Friday, December 3, 2010

First Official Photo and Release Schedule for Mel Gibson's 'The Beaver'



فيلم ميل جيبسون "The Beaver" عاد إلى المسار بعد أن أزيح جانباً بشكل مؤقت بسبب مشاكل الممثل الشخصية. الآن، قامت شركة سوميت إنترتيمنت بالكشف عن الموعد المحدد لإطلاق الفيلم الكوميدي في السينما في وقت ما من ربيع 2011، لكن لم يعلن عن الموعد المحدد بعد.
بالاضافة إلى ذلك، عرض الاستديو النظرة الأولى للفيلم بالصورة الرسمية الأولى، و التي تعطينا نظرة على غيبسون مع دمية بيده يقف بجانب جودي فوستر. ستطلق مشاهد من الفيلم قريباً حيث أن الاستديو وعد أنهم سيطلقون التريلر يوم الجمعة عن طريق برنامج إنترتيمنت تونايت. تابع لتلقي نظرة على الصورة.




وفقاً لملخص الفيلم الرسمي، فإن فيلم "The Beaver" عبارة عن قصة عاطفية عن رجل في رحلة لإعادة إكتشاف أسرته و إعادة بدء حياته. و بمعاناته من شيطانه الخاص، شخصية ميل غيبسون، والتر بلاك، كان ذات مرة منفذ ألعاب ناجح و رجل عائلة يعاني الآن من الإكتئاب . مهما حاول، لا يبدو أن والتر بلاك يستطيع إعادة نفسه إلى مساره... إلى أن تدخل الدمية بيفر إلى حياته.
تمثل جودي فوستر دور زوجة بلاك، ميرديث، و ينضم إليها رايلي توماس ستيوارت و أنتوان يالنشين الذان يصوران أبناء الزوجين. أيضاً تعمل الممثلة الحائزة على جائزين أوسكار أيضاً كمخرجة للفيلم المصنف PG-13.

No comments:

Post a Comment