Sunday, October 31, 2010

Weekend Box Office – "Saw 3D" makes the cut at Halloween box office

 
فيلم سلسلة "Saw" لم يعد دموياً كما كان من قبل، لكن الدفعة السابعة ــــ كما ذكرت التقارير ــــ قد نجحت اخيراً بتصدر شباك التذاكر في اسبوع الهالوين في امريكا الشمالية، وفقاً لتقارير الاستديو يوم الأحد.

حقق فيلم "Saw 3D" رصيد 24‪.‬2 مليون دولار خلال ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة لكنه لا يزال ثالث أدنى إرادات السلسلة في افتتاحيته.

Music Albums Releasing this Week:



هذا الأسبوع تطلق المغنية ماريا كاري في 2 من نوفمبر البومها الثالث عشر Merry Christmas II You بأغاني الكريسماس، يحتوي على أربع أغاني جديدة، مع كل أغاني الكريسماس الكلاسيكية.

Saturday, October 30, 2010

MIB III Adds Nicole Scherzinger and Betty White

أكد اليوم ظهور الممثلة بيتي وايت و المغنية نيكول شيرزنيغر في الجزء الثالث من Men in Black

بيتي وايت التي أشتهرت بواحدة من نجمات "The Golden Girls" قد زادت شعبيتها مؤخراً. و شيرزينغر، في الوقت نفسه، المعروفة أكثر بالمغنية الرئيسية لـ The Pussycat Dolls.


Video Premiere: Nelly Furtado - Night Is Young


أطلقت المغنية نيلي فورتادو فيديو الأغنية الرئيسية "Night Is Young" لألبومها الأول من أغاني مجمعة لأفضل أغاني ألبوماتها بعنوان The Best of Nelly Furtado


Universal Sets Release Dates for 'Bourne Legacy', 'Dark Tower' and More

 
أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن مواعيد اطلاق بعض أفلامهم الكبيرة بين 2011-2013. الصيف المقبل، يخططون لإطلاق الفيلم الدرامي "Larry Crowne" الذي يخرجه و يمثل دوره البطولي توم هانكس في 1 يوليو.
في أوائل عام 2012، و في 10 فبراير على وجه التحديد، سوف يطلق العنان لفيلم دانيال اسبينوزا "Safe House" الذي يقدمه دينزل واشنطن و ريان رينولدز. الشهر المقبل في تاريخ 16، فيلم بالتاسار كورماكر "Contraband" بطولة مارك والبيرغ و كيت بيكنسيل يتبعه ليصل إلى صالات العرض الأميركية.

Friday, October 29, 2010

Harry Potter and the Deathly Hallows Part 1 Soundtrack list



Nicole Scherzinger - Poison (Music Video)


أطلقت المغنية نيكول شيرزنيغر اليوم فيديو أغنيتها الأولى Poison من ألبومها الجديد الذي لم يعرف موعد صدوره أو عنوانه بعد.


The new French poster for The Tourist

  
صدر البوستر العالمي للفيلم الدرامي الجديد The Tourist من بطولة انجلينا جولي، جوني ديب، باول بيتاني، و تيموثي دالتون مع المخرج فلوريان هينكل فون دونرسمارك.
 

First Look: Chris Evans as 'Captain America: The First Avenger'

 
عرض العدد الاخير من مجلة انترتيمنت ويكلي الإطلالة الرسمية الأولى لـ كريس ايفانز في زي كابت أمريكا. تظهر الصور أيضاً هالي أتويل في دور محبة بيجي كارتر، و ستانلي توتشي في دور د. أبرهام إرسكين. و هيوغو ويفينغ في دور Red Skull (بزي الـ HYDRA) و واحدة من غواصات الـ HYDRA.

Bryan Adams Set to Release Bare Bones, New Live CD



شرفت شركة ديكا للإنتاج بإطلاق أول قرص مدمج لها بصوت المغني الحائز على الغرامي بريان آدامز. الذي قرر إطلاقه في 16 من نوفمبر.

Bare Bones ألبوم استوحي مجموعته من أغاني مختارة من أكثر الأعمال نجاحاً في ثلاث عقود من العمل الشاق و المثمر. سجلها عام 2010 خلال جولة "Bare Bones Tour"
يسجل القرص بصوت آدام الخام، لا يضم سوى صوته المميز مع الغيتار.

كان تضييق إختيار الأغاني المسجلة لألبوم تحدياً صعباً، لذا أختار مساعدة معجبيه التي ترددت إقتراحاتهم عبر التويتر و موقعه الإلكتروني الرسمي،
تعكس قائمة الأغاني المختارة النهائية خليط متوازن بين القديم و النادر، و المألوف و الجديد.


Official Album Cover + Tracklist: Black Eyed Peas - The Beggining

Thursday, October 28, 2010

Tom Cruise reveals title of next MI film


الفيلم الأخير من سلسلة أفلام Mission: Impossible سيطلق عليه اسم Mission: Impossible Ghost Protocol، هذا ما كشف عنه نجم هوليود في دبي اليوم الخميس.

تم الكشف عن العنوان خلال مؤتمر صحفي للفيلم، و الذي سيصور جزء منه في دبي. كان يتواجد في المؤتمر الصحفي أيضاً الممثل المشارك جيريمي رينر و بولا باتون، و المنتج بريان بورك و المخرج براد بيرد
 

Jamie Foxx Prepping Horror TV Series Based on 'Nite Tales: The Movie'

 
يتستعد جيمي فوكس لتخويف جمهور التلفاز ــ فهو يكتب و ينتج سلسلة رعب تلفزيونية تستضيفاها دينيز ريتشاردز و ستايسي داش. فوكس و شريكه ديون تايلور سيعملان كمنتجان تنفيذيان لـ "Night Tales" و هي سلسلة رعب تستند على الفيلم التلفزيوني "Nite Tales: The Movie"

International Faster Trailer

 
أصدرت سي بي إس تريلر عالمي جديد لفيلم الآكشن Faster

بعد 10 سنوات في السجن، السائق (Dwany Johnson) لديه هدف واحد - الثأر لمقتل شقيقه الذي قتل خلال عملية سطو على بنك فاشلة التي أدت لسجنه.


Tom Cruise Could Sing With Taylor Swift in 'Rock of Ages'



بعد سنوات من الركض و القفز و إطلاق النار، قد يقوم توم كروز بإظهار مهاراته في الغناء في فلمه القادم. فقد عرض له دور داعم في فيلم  "Rock of Ages"

لم يوقع كروز على الصفقة لكن انتشرت الشائعات التي تقول أنه سيكون نادل و سيحصل على فرصة لتكوين فرقة موسيقية بإيقاعات الثمانينات. إذا قبل الدور، فإن الممثل ذو الـ 48 عاماً سيمثل جنباً إلى جنب مع تايلور سويفت التي قد تمثل الدور الرئيسي.

Jeremy Piven Joins 'Spy Kids 4' Cast as Villainous Timekeeper


نجم المسلس التلفزيوني "Entourage" جيرمي بيفن ينضم لقائمة ممثلي الجزء الرابع من سلسلة أفلام كل النجوم "Spy Kids" بدور الشرير، مع جيسيكا ألبا، جويل مكهيل، أنتونيو بانديراس و  ألكسا فيغا في الفيلم الجديد بتقنية الـ 3D. و الذي سيصور في تكساس مع المخرج روبرت رودريغز.   


This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Lost Hero
Rick Riordan


بعد إنقاذ أولومبوس، بيرسي جاكسون و أصدقاء يعيدوا بناء مخيم نصف الدم للجيل القادم من أنصاف الآلهة؛
الأولى في سلسلة أبطال أولومبوس - خيال

2. Worth Dying For: A Reacher Novel
Lee Child


يتورط جاك ريتشارد في قضية طفل مفقود منذ عقد من الزمان- خبال
NEW

3.The Girl With the Dragon Tattoo
Stieg Larsson

صحفي يوظف ليحقق في اختفاء وريثة عائلة ثرية - رواية

Trailer for Cameron's 3D Underwater Thriller 'Sanctum'!

 
يبدو أن حب جيمس كميرون للغوص قد تدفق في فيلم "Sanctum" الذي ينتجه. و الآن وضعت آبل يدها على تريلر الفيلم المقبل الذي صور في آخر أراضي غير مكتشفة و التي لديها أجمل نظام كهوف على الأرض.

يركز الفيلم على غواصين مختصون بالغوص إلى الكهوف تحت الماء يحاولون النجاة بعد الخراب الذي حل برحلتهم إلى الكهف من قبل عاصفة استوائية. و اضطروا للذهاب إلى أعماق الكهوف، فعليهم مقاومة المياه الهائجة، التضاريس القاتلة و الذعر الزاحف بينما يبحثون عن مهرب غير معروف يؤدي إلى البحر.

'Step Up 4' Planned for 2012

 
أعلنت شركة سوميت إنترتيمنت عن خططهم لإنتاج فيلم آخر من سلسلة أفلام "Step Up" بتقنية الـ 3D. وفقاً لموقع Coming Soon فقد وضع الاستديو إعلانات في أماكن متنوعة ليكون للناس علم بفيلم "Step Up 4Ever" و الذي يفترض أن يطلق في 2012.


J.J. Abrams' 'Super 8' Gets Release Date


لقد تم تعين الموعد النهائي لعرض فيلم "Super 8" فقد أعلنت شركة باراماونت أن الفيلم سيطلق في دور السينما الامريكية يوم 20 يونيو 2011. و هكذا، فإن فيلم الخيال العلمي للمخرج جي جي أبرامز سيتنافس مع فيلم Fast Five الذي يفتتح في نفس اليوم.

Wednesday, October 27, 2010

The Script - Nothing (Official) Music video


أطلق الفديو الموسيقي لأغنية Nothing من الألبوم الثاني لفرقة The Script بعنوان Science & Faith. و هي ثاني أغنية تصور من الألبوم بعد أغنية  "For the First Time".


Christopher Nolan reveals title of third Batman film and that ‘it won’t be the Riddler’

 
كشف كريستوفر نولان للوس أنجليس تايمز على هيروز كومبلكس أن فيلم باتمان الثالث سيكون بعنوان The Dark Knight Rises، )نهوض فارس الظلام(.

على الرغم من أن المخرج أبقى على سرية الأمور الأخرى من الدفعة القادمة المقرر إطلاقها في 2012، فقد سمح باظهار لمحة عن الشرير: "لن يكون رجل الألغاز 'The Riddler'."

Cameron returns to space with 2 'Avatar' sequels

يخطط جيمس كامرون لتتمتين من فيلم الخيال العلمي "Avatar"


أعلن التنفذيين لشركة 20th سينشري فوكس اليوم الأربعاء أن كامريون يخطط لبدأ العمل على النص في أوائل العام المقبل، و يهدف إلى إجراء الإنتاج في أواخر عام 2011.
 
يأمل الاستديو بإطلاق التتمة الأولى -الغير معنونة بعد- إلى المسارح في ديسمبر 2014، مع الفيلم الثالث في ديسمبر 2015. سيقرر كامرون فيما إن كان سيقوم بتصوير التتمتان حالما ينتهي من النص أم لا.

 

Government Convinces Warner Bros to Film 'The Hobbit' in New Zealand


لن يذهب فيلم "The Hobbit" إلى أي مكان. بعد مقاطعة النقابة و التي عقبتها تهديدات بنقل الانتاج في الخارج، فإن تصوير الفيلم سيجري في نيوزلندا كما خطط له من البداية، فقد تم التوصل إلى الاتفاق الاخير بعد أن تقابل مسؤلين رفيعي المستوى من الحكومة المحلية مع الموزع\المنتج المشارك لوارنر بروس وجهاً لوجه على طاولة المفاوضات.

DVD of the Week: Winter's Bone


فتاة من جبال أوزاك، تسير عبر التضاريس الخطرة بينما تطارد أباها المتاجر بالمخدرات بينما تحاول إبقاء عائلتها سليمة. فيلم WINTER'S BONE، أختير رسمياً للمسابقة التمثيلية لمهرجان سندانس السينمائي 2010، و حاز على جائزة التحكيم الكبرى: جائزة والدو سولت للدراما و كتابة السيناريو.

Monday, October 25, 2010

Official Single Cover: Westlife - Safe

Westlife unveli the new artwork for "Gravity"


كشف فريق البوب Westlife عن غلاف الألبوم الجديد Gravity الذي سيطلق في 12 نوفمبر 2010 في إيرلندا.

في السابق أطلق عنوان الأغنية الأولى و هي الأغنية الرئيسية Safe، و ثم عدد آخر من الأغاني... و الآن يعلن المغني الرئيسي شين فيلان عن قائمة أغاني الألبوم كاملة على صفحته في التويتر و مع غلاف الألبوم.

Ronan Keating - Duet: Official Album Cover - Tracklist:



Duet الألبوم الجديد للمغني رونان كيتينغ... يجمع فيه أغانيه الثنائية مع الأغنية الجديدة 'Believe Again' المقرر إطلاقها في الخامس من نوفمبر،
للأسف... لن تكون متوفرة إلا في السوق الأسترالي و النيزيلاندي. بالإضافة للأغاني الثنائية التي سجلها سابقاً. هناك أيضاً أغنية جديدة سجلها مع بريان ماكفادين بعنوان 'To Love Somebody'


Music Albums Releasing this Week



هذا الأسبوع تتسلط الأضواء على المغنية الحائزة على جائزة الغرامي تايلور سويفت بجائزة أفضل فنانة في 2008 بإطلاقها الألبوم الثالث بعنوان Speak Now الذي كتبت أغانيه بنفسها.

Weekend Box Office – PARANORMAL ACTIVITY 2 On Top with $41.5 Million


 
تغلب فيلم "Paranormal Activity 2" على كل التوقعات في افتتاحيته بـ 41‪.‬5 مليون دولار، و بهاذا يحصل على أكبر نسبة أرباح لإفتتاح فيلم رعب على مر التاريخ. بالأخذ بالاعتبار أن تتمة الفيلم لم تكلف سوى 3 ملاين دولار فقط.
أما فيلم "Red" فقد هبط هبوط إيجابي برصيد 15 مليون دولار ليصبح في المركز الثالث، و مع توسيع العرض في المسارح حصد فيلم كلينت استود "Hereafter" على 12 مليون دولار ليستولي على المركز الرابع.
مازال مستقر في المركز الخامس، فيلم المخرج ديفيد فينشر "The Social Network" و حصد 7‪.‬3 مليون دولار.

Keith Urban - Long Hot Summer

للإستماع

Saturday, October 23, 2010

Steven Spielberg to direct "Robopocalypse"

 
سينطلق ستيفن سبيلبرغ في مشروعه الذي سيخرجه بعد أن يكمل فيلمه الدرامي عن الحرب العالمية الأولى "War Horse":  إلى الفيلم المقتبس من رواية خيال علمي "Robopocalypse."

Liam Neeson Replaces Mel Gibson in 'Hangover 2'


بخروج ميل غيبسون من كاست "The Hangover 2"، لا يعني أن الفيلم خسر نجماً. فقد عين ليام نيسون ليحل محل ميل غيبسون كفنان وشوم في الجزء الثاني من فيلم "The Hangover"

Friday, October 22, 2010

Video Premiere: Nelly Furtado Feat. Concha Buika - Fuerte


النسخة الإنجليزية من فيديو أغنية نيلي فورتادو (
Strong (Fuerte  الذي أصدرت نسختها الإسبانية في 2009 من الألبوم الإسباني Mi Plan


New Skyline Poster and TV Spot


 أصدرت روغ بيكتشر/يونيفرستي بيكتشر للإنتاج البوستر الأخير و الإعلان التلفزيوني الأول لفيلم الخيال العلمي و الإثارة Skyline.

'The Hobbit' Cast Announced, Martin Freeman Is Bilbo Baggins


تم تعين مارتين فريمان في دور بيبلو باغينس في فلمي بيتر جاكسون "The Hobbit"

أكدت نيولاين الخبر، مما تمحي شائعات دامت شهور لإعلانات تعين عدد من الأسماء الأخرى، و كثير منها تلعب أدوار رئيسية كجزء من شركة الأقزام. 

Official Single Cover: Ricky Martin Feat. Joss Stone - The Best Thing About Me Is You

 
أعلن مغني البوب الإسباني ريكي مارتن على التويتر بأن أغنيته الجديدة دويتو مع جوس ستون. و عنوانها The Best Thing About Me Is You و لم يصرح عن موعد إطلاقها أو سماعها لأول مرة.

Liam Neeson Questions His Identity in 'Unknown' Trailer

رجل يستيقظ بعد حادث سيارة مع زوجته و يقوم شخص آخر بإدعاء هويته، يكافح من أجل كشف الحقيقة بينما يطارده قتلة غامضون. 


أصدرت وارنر بروس بيكتشرز الترلير الأول لفيلم "Unknown" عبر Yahoo! Movies. من تمثيل ليام نيسون في دور رجل يستيقظ بعد حادث سيارة في برلين ليكتشف أن زوجته أصبحت فجأة لا تتعرف عليه ورجل آخر استولى على هويته كـ د. مارتن هاريس.

New Single: Black Eyed Peas - The Time



أطلق فريق الهيب هوب The Black Eyed Peas الأغنية الأولى من ألبومهم القادم
The Beggining  بعنوان (The Time (The Dirty Bit
الذي قرروا إصداره في 30 نوفمبر 2010


للإستماع

Thursday, October 21, 2010

The Last Four Posters for Scream 4


أصدرت أربعة بوسترات للجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب "Scream 4" و تظهر فيها صور أبطال الفيلم تحت صورة القناع المرعب لصاحب الوجه الشبحي.

The New Music video 'Y No Regresas' by Juanes

أصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الثانية من الألبوم القادم للمغني الكولومبي خوانيس. 

 
بثت أغنية Y No Regresas (و لا تعد) يوم 11 من أكتوبر 2010 ـــ و أطلق الفيديو الموسيقي يوم 21 أوكتوبر ــــ بعد إطلاقها بساعتين على الإذاعة الكولموبية الوطنية أصبحت الأغنية في قمة ترتيب الأغاني، و ماتزال الأغنية باقية في المركز الأول في ترتيب الأغاني الأكثر سماعاً.

Official Teaser Trailer for 'Scream 4' Debuted

  
  وضع Yahoo! Movies يده على التريلر  الرسمي الأول لفيلم "Scream 4". و يعطي نظرة عالية الدقة للفيلم.

First Teaser Trailer for 'Cars 2' Highlights 'Newest Secret Agents' and New Concept Art


أصدرت والت ديزني الفيديو الدعائي الأول لفيلم  "Cars 2". بالكاد يظهر أي مشهد من الفيلم، و لكن يبدو أن فيديو الرسوم المتحركة القادم سيضم "التكنولوجيا المتطورة"، و "المواقع الأكثر غرابة" و "أحدث وكلاء العالم سرية" مع "المهام الأكثر خطورة".

This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Lost Hero
Rick Riordan


بعد إنقاذ أولومبوس، بيرسي جاكسون و أصدقاء يعيدوا بناء مخيم نصف الدم للجيل القادم من أنصاف الآلهة؛
الأولى في سلسلة أبطال أولومبوس - خيال
NEW

2. American Assassin: A Thriller
Vince Flynn

الكاتب يعيد النظر بالحياة السابقة للعميل السري المحارب للإرهاب ميتش راب - خيال
NEW

3.The Girl With the Dragon Tattoo
Stieg Larsson

صحفي يوظف ليحقق في اختفاء وريثة عائلة ثرية - رواية

Wednesday, October 20, 2010

Director confirms he's in talks to helm 3D film for Sony with Jolie playing the Egyptian queen.

 
أكد المخرج جيمس كاميرون أنه يجري محادثات لإخراج فيلم كليوباترا 3D من بطولة أنجلينا جولي. مخرج "Avatar" و "Titanic" أخبر مجلة نيويورك تايمز أن المشروع قيد التنمية من قبل سوني.

قال: "لطالما فتنني المشروع، لذا أجل، كنت أتحدث معهم عنه، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار."
 و حول إمكانية تمثيل جولي، قال أنها ستكون مثالياً لهذا الدور.

the latest 2 posters for The Next Three Days

 

ها هما أحدث بوسترين لفيلم المخرج بول هاجيز The Next Three Days. من تمثيل النجم راسل كرو مع إليزابيث بانك و ليام نيسون.
 سيصدر فيلم The Next Three Days في دور العرض في 19 نوفمبر 2010.