Sunday, April 24, 2011

Novels At the Movies: The Lincoln Lawyer


مايكل كونيلي المؤلف الحائز على لقب أكثر مؤلف مبيعا يقدم أول رواية قانونية له—قصة مثيرة عن محامي دفاع ساخر الذي شرارة النزاهة الوحيدة المتبقية لديه قد تكلفه حياته.

The Lincoln Lawyer هي الرواية الاولى من سلسلة روايات بشخصية المحامي ميكي هالر التي نشرت عام 2005 و تم إطلاق الفيلم في صالات السينما في مارس 2011.


ميكي هالر هو محامي سيارة لينكولن، محامي دفاع محترف يعمل في المقعد الخلفي في سيارته اللينكولن، ليدافع عن موكليه من أسفل الهرم القانوني. فلا عجب أن يحتقره رجال الشرطة و المدعين العامين و حتى بعض موكليه.

من سائقوا الدرجات النارية للفنانين المخادعون لسائقي السيارات في حالات السكر و تجار المخدرات، كلهم على قائمة موكلي ميكي هالر. لكن عندما تم القبض على فتى غني من بيفرلي هيلز على تهمة ضرب وحشي لامرأة، يحصل هالر على أول موكل يدفع له مرتب عالي منذ سنين. قضية ذات امتيازات و هو متأكد أنها ستكون الضربة القاضية في قاعة المحكمة. لمرة واحدة، قد يدافع عن العميل البريء حقا.

لكن
يقتل محقق لإقترابه من الحقيقة و سرعان ما يكتشف هالر أن بحثه عن البراءة يأخذه وجاها لوجه إلى شر بوضوح اللهيب. للهرب بدون أن يحرق، على هالر أن يستخدم كل مهاراته للتلاعب في النظام الذي لم يعد يصدقه.


أخرج براد فورمان النسخة السينمائية من القصة التي قام بدور البطولة فيها ماثيو ماكونهي (ميكي هالر)، رايان فيليبس (المتهم لويس روليت)، مارييا تومي (ماجي مكفيرسون) 



لمشاهدة ترايلر الفيلم Click

No comments:

Post a Comment