Monday, January 31, 2011

Weekend Box Office – THE RITE Stays On Top with $15 Million



يتصدر آنتوني هوبكينز شباك التذاكر الأمريكي الشمالي يوم الأحد مع فيلم الرعب الذي يتحدث عن طرد الأرواح الشريرة "The Rite" في أسبوع بطيء آخر.
فيلم "The Rite" باع نحو 15 مليون دولار قيمة التذاكر في ثلاثة أيام منذ افتتاحه في الولايات المتحدة و كندا يوم الجمعة.
أيضاً النسخة الجديدة لفيلم القتل المثير "The Mechanic"، من بطولة نجم الأفلام الأكشن البريطاني جيسون ستاثام، تعادل مع بطل الأسبوع الماضي "The Green Hornet" في المركز الثالث، و كلاهما حصدا 11.5 مليون دولار
تابع لتلقي نظرة على قائمة الأسبوع في شباك التذاكر.

Sunday, January 30, 2011

Upcoming Album Releases this Week: Ricky Martin, Nick Carter And Others


هذا الأسبوع هو أسبوع العودة... حيث يعود ريكي مارتن بألبوم جديد ثنائي اللغة بعنوان MAS في الأول من فبراير و معه يعيد جورج مايكل أطلاق ألبومه الأول Faith بنسخة مجددة، و أيضا هذا الأسبوع يطلق كل من المغني البريطاني  Lee Ryan عضو فريق Blue و Nick Carter  عضو فريق BSB ألبومها الفردي الثاني بعد غياب طويل، تابع القرائة للمزيد من ألبومات هذا الأسبوع...

Henry Cavill to Play Superman!!

 

وارنر بروس بيكنشرز اعلنت رسمياً أن هنري كافيل سيقوم بدور كلارك كينت/سوبرمان:

سيخرج الفيلم زاك سنايدر الذي قال، "في الابطال الخارقين، سوبر مان هو الأشهر و الأكثر احتراما، و يشرفني أن أكون جزء من عودته الى الشاشة الكبيرة. و ايضا انضم لصوت المنتجين الاسطوريين وارنر بروس في القول كم نحن متحمسون على ضم هنري الى قائمة الممثلين. انه اختيار مثالي لارتداء الدرع و حمل الحرف S."
 

Official Single Cover: Hurts – Sunday


يستعد الفريق الثنائي البريطاني Hurts لإطلاق أجدد أغانيهم "Sunday" في 28 فبراير، و التي أطلق غلافها اليوم. الأغنية جزء من ألبومهم الأخير Happiness و الذي أطلق في سيبتمبر 2010


Saturday, January 29, 2011

First Image from Jim Sheridan’s DREAM HOUSE Starring Daniel Craig and Rachel Weisz


اطلقت أول صورة من فيلم المخرج جيم شيريدان المقبل Dream House، دانيل كريغ هو نجم الفيلم بجانب راشيل وايز و ناومي واتس.

يحكي الفيلم قصة عائلة تنتقل بلا علم إلى منزل ارتكبت فيه العديد من جرائم القتل المروعة... ليجدوا أنفسهم الهدف المقبل للقاتل.
كان من المقرر أن يطلق الفيلم في الشهر المقبل، لكن تأجل الموعد إلى 30 سبتمبر من هذا العام من أجل تلبية الراحة التي يحتاجها دانيل كريغ عندما يعود لتصوير فيلم المخرج دافيد فانشر The Girl With The Dragon Tattoo. تابع لتلقي نظرة على الصورة الكاملة بالإضافة إلى الملخص الرسمي الكامل.

Thursday, January 27, 2011

This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا
 
1. The Girl With the Dragon Tattoo 
Stieg Larsson



صحفي يوظف ليحقق في اختفاء وريثة عائلة ثرية - خيال
 
2. Shadowfever
Karen Marie Moning 

المعركة بين البشر و الفاي تصاعدت؛ الأخيرة في السلسلة - خيال
New

3. The Girl Who Played With Fire
Stieg Larsson

عصابة من شرق اوروبا متاجرين للرذيلة تتضمن سويدين بارزين ...
تتمة لرواية "The Girl With the Dragon Tattoo" - خيال
  

Wednesday, January 26, 2011

Naomi Watts Hired as Leonardo DiCaprio's Assistant in 'J. Edgar'


سيحصل ليوناردو دي كابريو على مساعدة من ناومي واتس في "J. Edgar" فقد تم اختيار الممثلة ذات الـ42 عاماً للتمثيل بدور هيلين غاندي، السكرتيرة المخلصة لـ إدغار هوفر و الذي سصور شخصيته دي كابريو في الفيلم المقبل، كما ذكرت تقارير ديدلاين هوليوود.

غاندي، التي عملت لدى هوفر لـ 54 سنة، كانت حافظة أسراره و المؤثرة على أعمال مكتب التحقيقات الفدريالي من وراء الكواليس. أطلق عليها هوفر الـ لا غنى عنها، و عندما توفي. قضت غاندي أسابيع تدمر ملافاته الشخصية، و التي تحتوي على معلومات إدانة كان يتلاعب و يسيطر بها على الشخصيات الأكثر نفوذاً في العاصمة واشنطن.

New Music: Ricky Martin ft Wisin & Yandel - Frio


أطلقت أغنية جديدة من ألبوم ريكي مارتن القادم بعنوان Frio مع الثنائي Wisin & Yandel من ألبومه القادم في  فبراير بعنوان MAS، يمكنك سماعها في هنا...
 


The Source Code Poster is Here



 بوستر الرسمي لفيلم الآكشن و الإثارة Source Code أطلق على الإنترنت اليوم من موقع ياهو موفيز. تابع لرؤية البوستر و الملخص الرسمي للفيلم...

DVD OF THE WEEK: RED


يقوم بروس ويليس بجمع فريقه السابق في وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) ـــ مورغان فريمان، جون مالكوفيتش و هيلين ميرين ـــ و جميعهم مصنفون كـ "RED" (متقاعد و خطير للغاية) لمعرفة ما الذي يجعلهم مستهدفون من أجل القضاء عليهم من قبل قتلة حكوميين.
 
More DVDs...

Tuesday, January 25, 2011

Nominations for the 83rd Annual Academy Awards!



من أكاديمية الفنون و العلوم السينمائية

أعلن رئيس أكاديمية الفنون و العلوم السينمائية توم شيراك و الممثلة العضوة و الحائزة على جائزة الأوسكار مونيك عن ترشيحات جوائز الأوسكار الثالث و الثمانين.

ستقدم جوائز الأوسكار لإنجازات الافلام البارزة لعام 2010 يوم الأحد، 27 فبراير، 2011، في مسرح كوداك في هوليود و  هايلاند سنتر، و ستبثها على الهواء مباشرة شبكة تلفزيونات ABC. كما سيتم عرضها تلفزيونيا على الهواء مباشرة في أكثر من 200 بلد حول العالم.

يمكنك مشهدة قائمة المرشحين كاملة أدناه:

NME Awards nominations 2011


أعلن موقع مجلة NME البريطانية عن المرشحين لجوائزها السنوية لعام 2011، و التي ستقام في أرينا ويمبلي لندن في 25 فيراير. تابع للتعرف على قائمة المرشحين كاملة و بإمكانك أن تصوت للقائمة الكاملة هنا...
 

New Fast and Furious 5 Photos


أطلقت يونيفيرسال بيكتشر عشر صور جديدة من آخر فيلم من سلسلة the Fast and the Furious، بعنوان Fast Five... تابع لمشاهدة الصور كبيرة من موقع Coming Soon.com.

Jon Bon Jovi Dumps Halle Berry in 'New Year's Eve'



يضع المخرج غاري مارشال لمسة مختلفة لمشروعه القادم "New Year's Eve" عن طريق اضافة نجم  روك. فقد اختير جون بون جوفي للتمثيل في الكوميديا الرومنسية، و ينضم إلى قائمة الكاست التي تتضمن روبرت دي نيرو، هيلاري سوانك، أشتون كوتشر، ليا ميشيل، جيسيكا بيال، زاك إيفرون و هالي بيري.

من المرجح أن يشارك المغني معظم مشاهده مع بيري حيث ذكرت تقارير هوليود ريبورتر أن المغني الأساسي لفرقة بون جوفي سيلعب دور نجم روك ناجح و الذي تخلى عن شخصية بيري ذات مرة. و الزوجين السابقين يلتقيان مجدداً وجهاً لوجه في حفلة.

Nicole Scherzinger – Guns & Roses


أغنية جديدة من ألبوم نيكول سرجنيغير أطلقت على الإنتر نت بعنوان Guns & Roses يمكنك سماعها كاملة هنا في الأسفل...




Jennifer Lopez Ft Pitbull & Alex Aplasta – On The Floor


أطلقت جنيفير لوبيز غلاف و أغنيتها الأولى On The Floor من ألبومها السابع Love و الذي تخطط لإطلاقه في صيف 2011 لكن من المتوقع إطلاق الفيديو الأول قريبا، يمكنك سماع الأغنية في الأسفل...

 

Hi-Res X-Men: First Class Photos and Poster



الأسبوع الماضي أطلقت أول صور و بوستر أولي للفيلم القادم X-Men: First Class و الآن ها هي الصور العالية الدقة التي أطلقت اليوم.

يصور الفيلم قصة بداية ملحمة X-Men. قبل أن يأخذ إكسافير و إريك لينزير أسمائهم برفسور إكس و ماغنيتو. تابع لرؤية الصور و البوستر الأولي...




Video Premiere: Avril Lavigne – What The Hell


أطلقت افريل لافاغين فيديو أغنيتها الأولى What The Hell من ألبومها البومها القادم Goodbye Lullaby المنتظر إطلاقه في 8 مارس 2011، تابع لمشاهدة الفيديو كامل  في الأسفل...

Rihanna-S&M (Single Cover)


أطلقت ريانا غلاف أغنيتها الثالثة S&M من ألبومها الخامس Loud

Official Single Cover: Nicole Scherzinger – Don't Hold Your Breath / Nicole Scherzinger


أطلقت نيكول شيرزنيغير على الفيسبوك غلاف أغنيتها الجديدة Don’t Hold Your Breath

Official Single Cover: Black Eyed Peas – Just Can’t Get Enough



أطلق فريق الهيب هوب بلاك إيد بيس غلاف أغنيتهم الثالثة Just Can't Get Enough من ألبومهم The Beginning الذي أطلقوه في نوفمبر2010
 

Sunday, January 23, 2011

Weekend Box Office – NO STRINGS ATTACHED Stays On Top with $20.3 Million



افتتح الفيلم الرومنسي الكوميدي "No Strings Attached" في المركز الأول برصيد يقدر بـ20.3 مليون دولار في شباك التذاكر لهذا الاسبوع، وفقاً لتقديرات الاستديو الصادرة يوم الأحد.

Monday, January 17, 2011

2011 Golden Globe Award Winners



تم الاعلان عن الفائزين في جوائز الغولدن غلوب الـ 68 السنوية - و التي هي مُقدِمة لجوائز الأوسكار- في أمسية و احتفال مثير أقيم في فندق بيفرلي هيلتون و الذي استضافنا به ريكي جيرفيه. تابع لتلقي نظرة على قائمة الفائزين في الأفلام و البرامج التلفزيونية جميعاً.

Sunday, January 16, 2011

Weekend Box Office – 'Green Hornet' stings box office with $34M debut



طار "The Green Hornet" الى المركز الاول في ايرادات سينما أمريكا الشمالية يوم الاحد على الرغم من التكاليف الحرجة  للتبني كتاب القصص المصورة بتقنية الـ3D.

باع الفيلم نحو 34 مليون دولار قيمة التذاكر خلال ثلاثة أيام بدءاً من الجمعة، كما ذكر الموزع، كولومبيا بيكتشرز. كان الافتتاح تمشياً مع التوقعات و قد احتل المرتبة ثالث كأفضل بداية لاطلاق فيلماً جديداً في يناير، وفقاً لشركة سوني.