Monday, February 28, 2011

List of 83rd annual Oscar winners


تُعرض الفساتين، و تُبث العروض و تُقال الخطب، لكن كل ما يهم في الواقع هو من الفائز، تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على قائمة الفائزين بالأوسكار التي تم الكشف عنها على الهواء مباشرة من مسرح كوداك في هوليوود و الذي قدمه لنا جيمس فرانكو و آننا هاثاواي في حفل الأوسكار الـ83.

Wednesday, February 23, 2011

Linkin Park - Burning in the Skies (Music Video!)


عرض فريق الروك Linkin Park اليوم فيديو أغنيتهم  Burning in the Skies الرسمي اليوم و هي الأغنية الثالثة من ألبومهم المطلق في 2010 A Thousand Suns يتبع الأغنيتين السابقتين The Catalyst و Waiting for the End. يصور الفيديو لحظات من حياة أشخاص مختلفين إلى أن يصلوا إلى نهاية "تراجدية" مشتركة . تابع لمشاهدة الفيديو...


Video Premiere: Hurts – Sunday



أطلق ثنائي البوب البريطاني Hurts فيديو الأغنية الرابعة Sunday من ألبومهم Happiness اليوم و الذي يتبع موضوع مشابه لفيديوهاتهم السابقة، نابع لمشاهدة الفيديو...


Sunday, February 20, 2011

Weekend Box Office – UNKNOWN Leads with $21.8 Million


لقد أثبت ليام نيسون نفسه كرجل معروف مجدداً  في شباك التذاكر.



فيلم نيسون المثير "Unknown" بدأ عرضه في المركز الأول برصيد 21.8 مليون دولار، و يتبع خطى فيلمه الناجح في 2009 "Taken"، وفقاً لتقديرات الاستديو يوم الأحد.

  الفيلم المنافس الآخر، "I Am Number Four" يفتتح في المركز الثاني برصيد 19.5 مليون دولار. و جاءت كوميديا ديزني "Gnomeo & Juliet" في المركز الثالث برصيد 19.4 مليون دولار. و تقترب جداً من "I Am Number Four" حيث يمكن للفيلمين أن يتغير ترتيبهما عندما يطلق الاستديو الاحصاءات النهائية يوم الثلاثاء.

Video Premiere: Dido – If I Rise (feat. A.R. Rahman)


فيديو أغنية الفيلم 127Hours المرشحة لجوائزة الأوسكار بجانب الفيلم أيضا المرشح لعدة جوائز و التي من آداء كل من دايدو و AR R بعنوان If I rise. تابع لمشاهدة الفيديو...

Saturday, February 19, 2011

Trailer for Sci-Fi Thriller 'Apollo 18' Shows Mysterious Attack on Moon


مهمة سرية إلى القمر و التي تحولت إلى جحيم تم اختيارها كموضوع فيلم "Apollo 18" و يعطيالتريلر الأول لمحة عن كيف يمكن لهذا أن يحدث. الفيديو الذي نشر من قبل آبل يعرض مشاهد بأسلوب لقطات فيديو و يتبع اثنان من رواد الفضاء بعد هبوطهما على سطح القمر.

Taylor Swift - Today Was a Fairytale (Official new Single Cover)



الغلاف الرمسي الثاني لأغنية تايلور سويفت من ألبوم فيلم Valentine's Day بعنوان Today Was a Fairytale

Official Single Cover: Keri Hilson Feat. Chris Brown – One Night Stand


الغلاف الرسمي لأغنية كيري هيلسون مع كريس براون بعنوان One Night Stand من ألبومها الأخير No Boys Allowed

Friday, February 18, 2011

Leonardo DiCaprio Is Working Again With Martin Scorsese



ليوناردو دي كابريو يتعاون مع المخرج مارتين سكورسيزي للمرة الخامسة حيث يستعد رمزا السينما للتصوير لفيلم "Wolf of Wall Street" معاً.

عمل الممثل سابقاً مع صانع الأفلام في "Gangs of New York"، "Shutter Island"، "The Departed" و "The Aviator"، و الذي جعل منه أفضل ممثل في الغولدن غلوب في 2004 لتجسيده شخصية رجل الأعمال هوارد هيوز.


Kiefer Sutherland May Have Found His TV Comeback Pilot



أصبح الممثل كيفر ساذرلاند أحد أكثر الممثلين طلباً لمسلسلات التلفزيون منذ انهاء مسلسل "24" عرض مواسمه الثمانية السنة الماضية. الآن ورد أن اختياره وقع على مشروع آخر من فوكس يدعى "Touch"

بقيادة مبتكر مسلسل "Heroes" تيم كرينغ، يركز "Touch" على أب يكتشف أن ابنه الأبكم الذي يعاني من التوحد يمكنه في الحقيقة أن يتنبأ الأحداث قبل وقوعها. و سيتم تعيين ساذرلاند ليأخذ دور الأب.

New Poster for BATTLE: LOS ANGELES



أصدرت سوني بوستر جديد لفيلم Battle: Los Angeles الذي يخرجه جونثان ليبسمان و من بطولة آرون إيكهارت، ميشيل رودريغيز، رامون رودريغغيز، بريدجيت موينهان، ني يو، و مايكل بينا.
 تابع لتلقي نظرة على بوستر الفيلم الذي سيفتتج في يوم 11 مارس.

The New Thor Trailer Arrives!


أطلقت بارامونت بيكتشر و أستوديوهات مارفل التريلر الثاني الرسمي لفيلم "ثور" على ياهو! موفيز و يمكنك أن تشاهده كامل في الأسفل!

Video Premiere: Britney Spears – Hold It Against Me



أطلقت برتني سبيرز فيديو أغنيتها الجديدة Hold It Against Me اليوم على النت و التي هي الأغنية الأولى نت البومها القادم "Femme Fatale" المحدد إطلاقه يوم 29 مارس، تابع لمشاهدة الفيديو...


This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا
 
1. Tick Tock
James Patterson, Michael Ledwidge
 
 
محقق شرطة نيويورك مايكل بينيت و زميله السابق من مكتب التحقيقات الفدرالية يحققا في سلسلة من جرائم القتل - خيال
 
2. Alone
Lisa Gardner


جندي، أرملة و سفاح طليق يجمعهم القدر - خيال
 
 
3. The Girl With the Dragon Tattoo 
Stieg Larsson

صحفي يوظف ليحقق في اختفاء وريثة عائلة ثرية - خيال
 

Official Video: OneRepublic – Good Life


سابقا في العام الماضي انتشر على النت فيديو اغنية فريق OneRepublic - Good Life و لكن صرح الفريق أن ذلك الفيدي لم يكمل بعد و ليس الفيديو الرسمي، هذا الاسبوع أطلق رسميا أغنية  Good Life من ألبوم OneRepublic الثاني Waking Up الذي أطلق عام 2009. بينما تنتشر أخبار عن إطلاق البوم جديد لهذا العام بعنوان Blindside. يمكنك المتابعة لمشاهدة الفيديو الرسمي النهائي...


Wednesday, February 16, 2011

DVD of the Week: Unstoppable


Unstoppable، فيلم درامي من شركة 20th سينشري فوكس، يتمحور حول قطار جامح يحمل على متنه شحنة من المواد الكيميائية السامة. و مهندس حفر و خبير التوصيلات في سباق مع الزمن. كانا يطاردان القطار الجامح في قاطرة منفصلة و بحاجة للسيطرة عليه قبل أن ينحرف على منحى يؤدي إلى تسرب سام حيث سيسبب الهلاك للبلدة.


More DVDs...

Sherlock Holmes Sequel Titled Sherlock Holmes: A Game of Shadows


أكدت وارنر بروس للإنتاج أن العنوان الرسمي للجزء الثاني من شيرلوك هولمز الآن هو Sherlock Holmes: A Game of Shadows



In Full: Brit Awards 2011 Winners


أقيم حفل توزيع جوائز الموسيقى البريطانية الليلة في لندن، و قد فاز فيها فنانين لامعين بريطانيين و غير بريطانيين. بما فيهم الحائزين على جوائز الغرامي مؤخرا مثل ريانا و أركيد فاير.


التالي قائمة الفائزين بجوائز الموسيقى البريطانية لعام 2011...

Tuesday, February 15, 2011

Video Premiere: Mitchel Musso - Come Back My Love'



فيديو أغنية أخرى للمغني Mitchel Musso بعنوان Come Back My Love من الأبوم Brainstorm...


Breaking Dawn's Isle Esme Revealed



سوميت إنترتايمنت أطلقت أول صورة لجزيرة إزمي من الفيلم القادم The Twilight Saga: Breaking Dawn

في الكتاب، جزيرة إيزمي حيث يقضي فيها كل من بيلا سوان و إيدوارد كولين شهر العسل. أطلق الاستوديو الصورة مع رسالة المناسبة، "عيد حب سعيد من جزيرة أيزمي!" تابع لمشاهدة الصورة...



2011 Grammy Award Winners



قد تأتي إحتفالات توزيع جوائز الموسيقى و تذهب، لكن تبقى الغرامي بمثابة الأوسكار لصناعة الموسيقى من كل الأذواق من الكلاسيكي و الكانتري للروك، و الراب.

أقيم حفل الغرامي رقم 53 لهذا العام يوم الأحد و الذي قدم فيه بعض الفناني لوحات موسيقية و من بينهم ليدي غاغا و كيتي بيري و جستين بيربير مع آشر و بالإضافة للفائز الأكبر فريق الكانتري ليدي أنتيبيلوم و غيرهم.

التالي قائمة الفائزين بالغرامي 2011...

Tom Cruise Joins ROCK OF AGES


رسميا وضع توم كروز على قائمة ممثلي New Line’s Rock of Ages، القصة المتبناة من نجاح المسرح الموسيقي لفريق الروك في الثمانينات. سيؤدي كروز دور ستاسي جاكس، النجم المتغطرس و الساحر في قمة نجاحه المهني. يغني جاكس أغنية Wanted Dead of Alive لفريق بون جوفي على المسرح. 

Gorgeous! Released Image of Official Spider-man Costume For Newly Titled Remake The Amazing Spider-Man


أعلنت كولومبيا بيكتشر اليوم أن عنوان فيلم سبايدرمان الجديد سيكون The Amazing Spider-Man.

أطلق الأستوديو معه صورة للمثل أندريو غارفيلد بدور سبايدرمان، أول صورة لغارفيلد في البدلة الكالمة و القناع الشهير. تابع لمشاهدة الصورة كاملة بالحجم الكبير...

Saturday, February 12, 2011

THE debut trailer for the long awaited X-Men prequel, First Class, has emerged


أطلق تريلر X-Men: First Class  المنتظر منذ وقت طويل هذا الأسبوع. و الذي تظهر فيه التفاصيل الأساسية للما تدور عنه القصة و كيف بدأت العداوة الأزلية بين رجال إكس و أخوية ماغنيتو.  تابع لمشاهدة التريلر و قرائة نبذة عن قصة الفيلم...



'Girl With The Dragon Tattoo' Adds 'ER' Star Goran Visnjic


إن الامور تتطور على فيلم النسخة الأمريكية من ثلاثية ديفيد فينشير "The Girl With the Dragon Tattoo" بعد أن وضع كل من الممثلة روني مارا بدور ليزبيث سلاندر و دانييل غريغ بدور الصحفي ميكائيل بلومكفيست بدوري البطولة؛ الآن، تقارير اكدت ان غاران فزينيتش بطل مسلسل ER السابق قد وقع عقد لتمثيل دور دراغان ارمانسكي، مدير شركة أمن الذي وظف ليزبيث سلاندر، و طبقا للتقارير الأخيرة فقد وقع للتمثيل في الثلاثية كاملة.

Thursday, February 10, 2011

Nicole Scherzinger - Don't Hold Your Breath (Video)



نيكول سيرجنيغير أطلقت اليوم فيديو اغنيتها الثانية بعنوان Don't Hold Your Breath و التي هي جزء من البومها الفردي الثاني و الذي سيرى الضوء في أواخر العام 2011. تابع لمشاهدة الفيديو...

Tuesday, February 8, 2011

New Captain America Images


لقد نشرت مجلة إمباير صروة كابتن أمريكا على غلاف عددها الأخير، لكنها نشرت الآن الصور الموجودة في الداخل على الموقع الإاكتروني للمجلة. ليست فقط صور ستيف روجرز فحسب، لكن هناك صور لشخصية هوغو ويفين يوهان شيميدت. و شخصية هايلي أتويل بيغي كارتر. بالإضافة إلى شخصية تومي لي جونز و ستانلي توتشي. تابع لتلقي نظرة على صور الفيلم الذي سيطلق في 22 يوليو 2011.

Monday, February 7, 2011

Sylvester Stallone ready for his "Headshot"


سيمثل النجم سيلفستر ستالون دور قاتل محترف من نيو أروليانز في فيلم الأكشن "Headshot"

سيخرج العمل المخرج واين كرامر
("The Cooler") من نص الكاتب أليساندرو كامون ("The Messenger"). و سيبدأ التصوير في مايو في ولايتي لويزيانا و نيويورك.

All 15 Movie Related Super Bowl Ads in One Place


 
إذا لم تشاهد مباراة السوبر بول الخامسة و الأربعون، و لكنك تريد مشاهدة جميع إعلانات الأفلام التي بثت خلالها، و من بينها النظرة الأولى على Super 8 و Captain America: The First Avenger و لقطات رائعة للنظرة الأولى على المركبات الفضائية في فيلم "Cowboys & Aliens" و المزيد. فـ ليسي عليك إلا المتابعة من بعد الفاصل لتشاهدها جميعاً:

First Footage from Steven Spielberg’s New Sci-Fi Series TERRA NOVA



بثت شبكة فوكس اعلانها الدعائي لمسلسلها التلفزيوني ذو التوقعات العالية Terra Nova خلال مبارة الأحد للسوبر بول.

تتميز السلسلة بحقبة ماقبل التاريخ، و التي سينشر لها 'بريفيو' قبل أن تنضم إلى جدول مواعيد فوكس في الخيريف، سيتم استخدام تقنية CGI للديناصورات و الشاشة الخضراء لإعادة تمثيل العالم ما قبل التاريخ.

ستيفين سبيلبرغ و و بيتر شيرنين من بين طاقم المنتجين التنفيذيين. تابع لتلقي نظرة على مقطع الفيديو.

Sunday, February 6, 2011

Weekend Box Office – THE ROOMMATE in First Place with $15.6 Million


تصدر الفيلم الجامعي  المثير "The Roommate" شباك التذاكر في عرضه الأول برصيد 15 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع البطيئة نسبياً عادةً بسبب يوم مبارة السوبر بول و التي تشغل عشاق الأفلام.

فيلم مغامرة الكهوف تحت المياه "Sanctum"، و الذي أحد منتجيه هو
جيمس كاميرون مبتكر "Avatar"، اجتذب حشود متواضعة و جاء في المركز الثاني برصيد 9‪.‬2 مليون دولار، وفقاً لتقديرات الاستديو يوم الأحد.

تابع لتلقي نظرة على قائمة أفضل 10 أفلام لهذا الأسبوع.

Saturday, February 5, 2011

New Music: Nick Carter - Prisoner




أغنية جديدة من خارج ألبوم نيك كارتر الجديد أطلقت اليوم بعنوان Prisoner، يمكنك سماع الأغنية كاملة أدناه...


Friday, February 4, 2011

Gritty First Official Poster for 'Captain America: The First Avenger'


جزء من طريق إزاحة الستار عن التريلر الأول لفيلم جو حونستون The First Avenger: Captain America خلال نهائي كرة القدم الأمريكية -السوبر بول- يوم الأحد، فقد أطلق البوستر الأول للفيلم. من بطولة كريس إيفانز، هوغو ويفين، سيباستيان ستان و هايلي أتويل، سيعرض الفيلم في الـ22 من يوليو بتقنية الـ3D. يضم شعار "Avenge" (الثأر) .
تابع لتلقي نظرة على البوستر الذي يتساوى فيه الإغراء مع الشجاعة.

New Poster for FAST FIVE



أطلقت يونيفيرسال البوستر الأول لفيلم Fast Five. انطلاقاً من البوستر، يظهر فين ديزل و بول ووكر و هما يطلقا تيارات مكثفة بينما تسير سيارتهما بسرعة 88 ميلاً في الساعة .تابع لتلقي نظرة على بوستر فيلم Fast Five الذي سيطلق في الـ29 من أبريل

Thursday, February 3, 2011

This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا
 
1. Tick Tock
James Patterson, Michael Ledwidge
 
 
محقق شرطة نيويورك مايكل بينيت و زميله السابق من مكتب التحقيقات الفدرالية يحققا في سلسلة من جرائم القتل - خيال
New
 
2. The Girl With the Dragon Tattoo 
Stieg Larsson


صحفي يوظف ليحقق في اختفاء وريثة عائلة ثرية - خيال
 
3. The Girl Who Played With Fire
Stieg Larsson

عصابة من شرق اوروبا متاجرين للرذيلة تتضمن سويدين بارزين ...
تتمة لرواية "The Girl With the Dragon Tattoo" - خيال