Wednesday, March 30, 2011

DVD of the Week: Black Swan






نينا (نتالي بورتمان) هي راقصة باليه منطوية، وجدت دور حياتها لتمثل دور البجعة البيضاء - لكن يمكنها الاستفادة من جانبها المظلم للعب دور البجعة السوداء، و إلا سيذهب الدور إلى منافستها. فازت بورتمان بجائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام عن آداء بارع لها في هذه القصة النفسية المثيرة.

Tuesday, March 29, 2011

Thomas McDonell Joins Dark Shadows


إتضم الممثل توماس مكدونيل إلى فريق تمثيل فيلم Dark Shadows للمخرج تيم بورتن. تقرير من ديدلاين.

مكدونيل، الذي سيظهر قريبا في فيلم ديزني Prom، سيؤدي دور النسخة الشابة من بارناباس كولينز، شخصية مصاص الدماء الذي يؤدي دور البالغ فيها الممثل جوني ديب.

Monday, March 28, 2011

Weekend Box Office – DIARY OF A WIMPY KID: RODRICK RULES Knocks Out SUCKER PUNCH



تفوق فيلم الكومديا العائلي "Wimpy Kid" على فيلم المفامرات "Sucker Punch" ليحتل صدارة شباك تذاكر نهاية الأسبوع لأمريكا الشمالية برصيد 24.4 مليون دولار في مبيعات التذاكر، وفقاً لتقديرات الاستديو يوم الأحد.

 يستند فيلم "Wimpy Kid" على سلسلة الكتب الناجحة التي تدور حول صبي في المدرسة المتوسطة، و توفق بسهولة على قصة الخيال "Sucker Punch" التي تدور حول فتيات شابات يمكنهن الهروب من حياتهن المظلمة عن طريق الإتصال بعالم الأحلام حيث يتنافسن. و يستقر الفيلم في المركز الثاني مع 19 مليون دولار.

Amy Adams Cast as Lois Lane in SUPERMAN Reboot



اختيرت الممثلة ايمي آدامز في دور الصحيفة الشهيرة لويس لين في فيلم سوبرمان القادم، تعد ايمي آدامز الممثلة الرابعة التي تنضم لكاست الفيلم: فقد اختير الممثل هنري كافيل من (The Tudors) ليكون كلارك كينت\سوبرمان؛ ديان لين و كيفين كوستنر سيكونان والدا كلارك كينت بالتبني مارثا و جوناثان كينت.

تماشياً مع السرية التي تحيط بتفاصيل الحبكة، رفض المخرج زاك سنايدر التعليق على طبيعة شخصية لويس لين في الفيلم، لكنه وصف دورها بـ"عنصر أساسي" للمشروع

من المقرر أن يطلق الفيلم الذي سيصدر تحت عنوان Superman: Man of Steel في شهر ديسمبر من 2012.

Sunday, March 27, 2011

Hammer Cast as the Prince in Snow White Film


أختير نجم فيلم The Social Network الممثل آرمي هامير ليلعب دور برينس أندريو في فيلم سنو وايت القادم، المقتبس من قصة الإخوة غريم، يخرجه المخرج تارسيم سينغ.

ينضم هامير لجوليا روبيرتس التي أختيرت لتقوم بدور الملكة. و قد بدأت مرحلة ما قبل الإنتاج الآن، و سوف يبدأ التصوير الرئيسي في مايو. و قد تم تحديد موعد الإطلاق في 29 يناير 2012.

New Album: Ronan Keating - When Ronan Met Burt



أطلق المغني الإيرلندي و عضو فريق بويزون السابق رونان كيتنغ البومه الثامن When Ronan Met Burt و الذي أنتجه و ألفه الموسيقي الأمريكي بيرت باكاراك.

يدعم الألبوم أولكسترا كاملة، كل الأغاني من مؤلفات كلاسيكية لـ بيرت على مدار مهنته المؤثرة على طول الخمسين سنة، و تحتوي على أشهر أغانيه مثل Walk On By و The Look Of Love و غيرها. تابع القرائة لقائمة أغاني الألبوم...

Saturday, March 26, 2011

'Thor' Soundtrack Listing and New Character Posters Unveiled



بعد أن أطلقت مارفيل بوستران لشخصيات فيلم "Thor"، قامت بإطلاق بوسترات أخرى للشخصيات الخالدة الأخرى، و معها أطلاقت شركة والت ديزني ريكورد القائمة الرسمية للموسيقا التصويرية لفيلم الصيف المقبل، و من المتوقع أن يصل الألبوم إلى بعض الدول الأوروبية في نهاية ابريل.

تابع لتلقي نظرة على بوسترات شخصيات فيلم "Thor" بالإضافة إلى القائمة الرسمية للموسيقى التصويرية.

Friday, March 25, 2011

First Trailer For Paul W.S. Anderson's The Three Musketeers



أول تريلر لفيلم المخرج باور أنديرسون The Three Musketeers قد أطلق للتو على الآي تونز موفي تريلرز و يمكنك أن تشاهده على الفيديو بلاير في الأسفل!

Two New Posters for THOR


أصدرت شركة مارفيل بوستران  لفيلم "Thor". كلا البوستران عبارة عن شخصيتان فرديتان للصور التي أطلقت في السابق، أحدهما لـ كريس هيمسوورث في شخصية ثور، و الآخر لـ آنتوني هوبكنز في شخصية أودين موغ.

تابع لتلقي نظرة على البوستران الجديدان لفيلم ثور الذي سيعرض ابتداءً من يوم 6 مايو بتقنية الـ 3D.

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. Water for Elephants
Sara Gruen


حب و دراما في سيرك في الثلاثينات من القرن - خيال

2. Heaven Is for Real
Todd Burpo, Sonja Burpo, Colton Burpo, Lynn Vincent

العنوان الفرعي: "قصة مذهلة عن فتى صغير في رحلة ذهابه و عودته من السماء." - بعيد عن الخيال

3. Toys
James Patterson, Neil McMahon
العميل هيز بيكر، الذي يتلك قوة و ذكاء خارقين للطبيعة، يستخدم قواه لإفادة البشرية - خيال.
NEW 


The Full Captain America Trailer Hits!


زودتنا بارامونت بيكتشر و أوستدويهات مارفيل بالتريلر الكامل الجديد لفيلم Captain America: The First Avenger و الذي يمكنك مشاهدته على الفيديو في الأسفل!

Thursday, March 24, 2011

Music vidio: Kat deluna - Dancing Tonight


مغنية الـ R&B الأمريكية كات ديلونا أطلقت الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنيتها الثانية Dancing Tonight من ألبومها الأخير Inside Out... تابع لمشاهدة الفيديو....

Source Code Infographic


Source Code، يصل لدور السينما قريبا-1 من أبريل القادم-و لو كنت من المعجبين بالفيلم و لم تكن تفهم طريقة عمل Source Code و بهذا لم تفهم فكرة الفيلم المبنية على البرنامج حتى الآن، فقد أطلقت سوميت إنترتتيمنت للإنتاج الصورة في الأسفل، توضح لك الميكانيكا التي تدور حولها أحداث الفيلم في شكل صورة إنفوغرافيك. و أرجو العلم أن من المحتمل أن تسبب الصورة في حرق بعض من الأحداث، لكن يمكن أن ترجع إليها بعد مشاهدة الفيلم لتوضيح الفكرة فقط.. تابع لمشاهدة الصورة....


Tuesday, March 22, 2011

Watch the second full-length trailer for Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides!


أطلق منتج Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides جيري بروكيمر و والت ديزني بيكتشر التريلر الثاني للفيلم المنتظر للفيلم. حيث يعود فيه جوني ديب بدوره القرصان جاك سبارو في مغامرة جديدة ينتظر عرضها على شاشات السينما يوم 20 مايو 2011. تابع لمشاهدة التريلر في لأسفل....

Video Premiere: A1– Waiting for Daylight


أطلق فريق اليوب A1 فيديو الأغنية الأولى Waiting for Daylight من الألبوم الذي يحمل نفس العنوان. الألبوم أطلق في أوكتوبر 2010 الفيديو هو أول فيديو رسمي لهم بعد توقف 9 سنوات. تابع لمشاهجة الفيديو...
 

Monday, March 21, 2011

Upcoming Album Releases : Chris Brown, Jennifer Hudson, And Others


F.A.M.E. ألبوم المغني كريس براون الرابع، و هو إختصارة لـ Fans Are My Everything أو Forgiving All My Enemies و سيطلق في يوم 22 في الأسواق الأمريكية. قد أطلق منه الأغنيين الأولى و هي Yeah 3x و Look at Me Now و التي سجلها مع مغني راب أمريكان ليل واين و بوستا ريميس. تابع لمعرفة الألبومات المنتظر إطلاقها لهذا الأسبوع...


First Official Set Photos From 'The Hobbit' Unleashed



و ها هو يبدأ أخيراً، انطلق بدء إنتاج فيلم "The Hobbit" في ويلينغتون، نيوزلاندا في 12 مارس، هذا ما أعلنته شركة وارنر بروس بفخر بعد عدة تأجيلات أقربها بموجب علاج المخرج بيتر جاكسون، الآن يبدأ الفيلم بالتصوير وفقاً لتاريخ البدأ المجدول مع جميع المشاركين في.

مع البيان الذي نشره بيتر جاكسون على صفحته الرسمية على الفيسبوك، حمل أيضاً أول صورتين رسميتان  من موقع التصوير، تظهر الصور جاكسون في موقع باغ إيند. أحد الصورتان تظهره و هو واقف عند مدخل منزل الهوبيت، بينما الأخرى تظهره و هو جالس في ما يبدو أنها غرفة الطعام.

تابع لتلقي نظرة على الصورتان بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن القصة.