Thursday, June 30, 2011

The International Captain America Poster!


أطلقت بارامونت بيكتشيرز و استوديوهات مارفيل البوستر العالمي الأول لفيلم Captain America: The First Avenger! يفتتح بتقنية 3D‪,‬ 2D في مسارح أمريكا الشمالية يوم 22 يوليو. يمثل في فيلم الأكشن و المغامرة للمخرج جو جونستون  النجم كريس إيفانز، و تومي لي جونز، هوغو ويفينغ، هايلي آتويل، سيبيستيان ستان و غيرهم. تابع لتلقي نظرة على البوستر و انقر على الصورة لمشاهدته بالحجم الكبير.

2011 Teen Choice Award Nominees


قدمت فوكس قاظمة المرشحين لجوائز إختيارات المراهقين  Teen Choice Awards لهذا العام. سيذاع حفل  توزيع الجوائز على الهواء يوم 7 أغسطس من لوس أنجلوس،. الجميل في هذه الجوائز أن يختار المراهقين نجومهم المفضلين و أغانيهم و أفلاهم لتفوز بالتصويت عليها. إليك قائمة المرشحين لهذه الجوائز بعد الفاصل و يمكنك زيارة الموقع للتصوت بالإشتراك فيه لو كنت مراهقاً هنا VOTE

This Week's Top 10 Best Books Sellers

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. Smokin’ Seventeen 
Janet Evanovich
صائدة الجوائز ستيفاني بلوم تحقق في سلسلة قتل: الـ17 في السلسلة، خيال - غموض.
 
2. Heaven Is for Real
Todd Burpo, Sonja Burpo, Colton Burpo, Lynn Vincent
العنوان الفرعي: "قصة مذهلة عن فتى صغير في رحلة ذهابه و عودته من السماء." - بعيد عن الخيال، ديني/ملهم

3.The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال

Small look at a billboard for Cowboys & Aliens


Wednesday, June 29, 2011

The First Poster for Killer Elite


بعد مرور أسبوع على نشر الإطلالة الأولى لفيلم Killer Elite من خلال تريلر و صور، يضع موقع آبّل يده على البوستر الأول للفيلم، بطولة جيسون ستاثم، كلايف أوين و روبرت دي نيرو، و من إخراج غاري مكاندي. و سيطلق فيلم الأكشن و المغامرة في الـ23 من سيبتمبر القادم.

Sean Paul Feat. Alexis Jordan – Got 2 Luv U


قد أطلق راين تيدر عضو فريق OneRepublic العام الماضي أغنية بعنوان Not 2 Luv U في جولة غنائية في ألبانيا، و الآن هي أغنية لـ شين بول بعنوان Got 2 Luv U. كما صرح الفريق على التويتر، و هي الآن على اليوتيوب. تابع لسماع الأغنية كاملة.

The New Poster for Final Destination 5


أطلقت شركة وارنر بروس البوستر الجديد لفيلم Final Destination الخامس، و الذي سيطلق في دور العرض بتقنية الـ 3D و الـ 2D يوم 12 أغسطس. من إخراج ستيفن كويل، فيلم الرعب من بطولة نيكولاس دي اغوستو، إيما بيل، فيشر مايل.

Wayne's New Car in 'Dark Knight Rises'


سيواصل بروس واين القيادة برفاهية في أجدد فيلم باتمان لكريستوفر نولان. فقد تمت ترقية سيارته الـ لامبورغيني مورسيلاغو LP640 التي قادها في فيلم "The Dark Knight" عام 2008، لتصبح لامبورغيني أفينتادور للفيلم القادم "The Dark Knight Rises". السيارة فضية رياضية و ذات مقعدين بلوحة غوثام "6498227"

Two More Images from THE HOBBIT


في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرنا لكم الصور الرسمية الأولى من فيلم بيتر جاكسون The Hobbit. الآن نشرت صورتين إضافيتان على الإنترنت. الصورة تظهر إطلالة إخرى على مارتن فريمان في شخصية بيلبو باغينز و ايان ماكلين و هو يعيد دور غاندالف العجوز.

تابع لتلقي نظرة على الصور الجديدة للفيلم الذي سيقسم لجزئين  و الذي يتم تصويره حالياً في نيوزيلاندا، و سيتم إطلق الجزء الأول في 14 ديسمبر 2012 و الثاني يوم 13 ديسمبر 2013.

A New Three Musketeers Trailer Debuts


تريلر جديد لفيلم باول أنديرسون Three Musketeers قد أطلق اليوم على موفي فون و يمكن مشاهدته باستخدام البلاير في الأسفل!

The Teaser Trailer for Steven Spielberg's War Horse


نشرت دريمز وركس بيكتشرز تريلر تجريبي لفبلم المخرج ستيفين سبيلبيرغ War Horse، و الذي يفتتح في مسارح السينما يوم 28 ديسمبر. تابع لقراءة الملخص و مشاهدة تريلر الفيلم.

The Trailer for Mission: Impossible - Ghost Protocol!


 
أطلقت بارامونت بييكتشرز التريلر الرسمي الأول لفيلم المخرج براد بيرد Mission: Impossible - Ghost Protocol، من تمثيل توم كروز، جيرمي رينير، سايمون بيغ، باول باتون، فالدمير ماشكوف، ميكايييل نيكفيست، جوش هولوي، ليا سيدوكس و أنيل كابور، يمكنك مشاهدة التريلر في الأسفل بالإضافة إلى ثلاثة صور جديدة.

Tuesday, June 28, 2011

New Music: Nicole Scherzinger - Beautiful People Ft. Christina Aguilera


أطلقت نيكول شيرزنيغير دويت جديد  بعنوان Beautiful People، الأغنية مع كريستينا أغليرا و هي النسخة الثانية من الأغنية الأصلية و واحدة من أغاني فيلم Burlesque تمثيل شير و كريستينا أغليرا و هي من شارك في كتابة اللحن. هنا يمكنك سماع الأغنية كاملة  نسخة نيكول شيرزنيغير مع الكلمات في الأسفل.
 


Four new UK Character Posters for FRIGHT NIGHT


نشر موقع إمباير أربع بوسترات لفيلم المخرج كريغ غيليسبي Fright Night على الإنترنت. الفيلم، بطولة أنتوان يليشين بدور مراهق يعيش في أحد الضواحي و عليه مكافحة جاره الجديد الشرير (كولين فاريل): لأنه قيل له أن الجار هو مصاص دماء قاتل. تابع لتلق نظرة على بوسترات الفيلم الذي سيعرض بتقنية الـ3D ابتداءاً من التاسع عشر من أغسطس.

catwoman Costume Details Revealed for The Dark Night Rises


وفقا لما قالته هاليوود لايف عن طريق سكرين رانت - مصدر مقرب لمصمم زي كات ومان - قد كشف  أول تفاصيل لما يمكن أن  تظهر عليه آن هاثاوي بدور اللصة المثيرة في ثالث دفعة من  روائع نولان الناجحة من باتمان. تابع لقراءة المزيد.

Tom Sizemore to Investigate Hawaii Five-O Team


و يستمر Hawaii Five-O بإضافة الأسماء الكبيرة للموسم الثاني.

بعد إضافة تيري أوكوين إلى قائمة الكاست، وردت تقارير الآن تؤكد أن نجم الشاشة الكبيرة توم سايزمور سيأتي ضمن طاقم المسلسل هذا الخريف في حلقات متعددة.

Sunday, June 26, 2011

A Second Footloose Poster Online


بعد إصدار التريلر الأول و البوستر  و صور للفيلم المنتظر footloose التي اطلقت الأسبوع الماضي، تم اصدار بوستر جديد يصور كيني ورمالد و جوليان هيو أيضا. تابع لتلقي نظرة على البوستر.

Weekend Box Office – CARS 2 Scores $68 Million Win


تتمة فيلم ديزني للرسوم المتحركة"Cars 2" قد أبلى بلاءً حسناً في شباك تذاكر نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية-رغم الإنتقادات. وفقاً لتقديرات الاستديو الصادرة يوم الأحد.

أحدث إنتاجات بيكسار، الذي يقدم أصواته أوين ويلسون و مايكل كين و غيرهما، حصل على 68 مليون دولار. و يذهب الفيلم
الآخر الجديد "Bad Teacher"، الذي يدور حول فصول الدراسة الغريبة و أوعية التدخين في مدرسة متوسطة، من بطولة كاميرون دياز، الذي حقق 31 مليون دولار، إلى المركز الثاني.

و يهبط إلى المركز الثالث فيلم البطل الخارق المتبني لكتاب القصص المصورة "Green Lantern"، إلى المركز الثالث مع 18 مليون دولار من مبيعات تذاكره. بينما يحصل فيلم الخيال العلمي "Super 8" على 12‪.‬1 مليون دولار ليحتل المركز الرابع. في حين يجلب جيم كاري 10‪.‬3 مليون دولار في فيلم "Mr. Popper's Penguins" ليحتل المركز الخامس.

Check Out Empire's First Cover for 'The Hobbit' with Gandalf & Bilbo


تم إصدار العدد الجديد لمجلة إمباير في المملكة المتحدة، المجلة التي تعد أول مجلة تطأ قدمها على موقع تصوير فيلم بيتر جاكسون The Hobbit. فعلى الرغم من أننا لانزال على بعد أكثر من عام و نصف على إصدار الفيلم الأول، فقد ققروا البدء في إثارة الناس على أي الحال بالكشف عن الغلاف الجديد الذي يسلط الضوء على الفلمين. بعد أول لمحة لمارتن فريمان بدور بيلبو التي نشرت قبل أيام قليلة، نحصل على نظرة صغيرة أخرى لبيلبو، لكن إيان ماكيلين بدور غاندالف هو من حصل على اللقطة بحجم الغلاف هذه المرة.  تابع لتستمتع برؤية الهوبيت و هو قيد الإنتاج بالفعل.

Friday, June 24, 2011

New Still From Toy Story: Hawaiian Vacation

 
أصدرت ديزني\بيكسار لقطة جديدة للفيلم القصير "Toy Story: Hawaiian Vacation" الذي سيعرض في دور العرض قبل بداية فيلم Cars 2
 
Hawaiian Vacation يجمع شمل جميع طاقم Toy Story 3، و يعرض باربي و كين حين يضيعا فرصة للذهاب في رحلة إلى هاواي. و يشعر أصدقائهما بخيبة الأمل، عندها تنشئ باقي اللعب عطلة رومانسية في المنزل.

New 'Terra Nova' Posters Give Warnings of Dangerous Creatures


في إطار الإستعداد للعرض الأول للمسلسل الذي سيعرض هذا الخريف "Terra Nova"، كشفت شبكة فوكس عن ثلاثة بوسترات جديدة لدراما الخيال العلمي. بدلاً من جذب المشاهدين، تعطي البوسترات المفردة تحذيرات من بعض المخلوقات الخطرة مثل السلاشر و حشرات فتاكة تتنتظر المستعمرة التي تم نقلها إليها عبر الزمن 85 مليون سنة في المسلسل.

Saturn Awards 2011: TV Winners, Movie Winners in full


أقيم البارحة حفل توزيع جوائز Saturn Awards الأكاديمية لأعمال الخيال العلمي و الفانتازي و الرعب لتكرم أفضل الأعمال التلفزيونية و السينمائية  و فيديو التصوير المنزلي.

 في جوائز Saturn Awards يتم فصل الأعمال التلفزيونية عن السنمائة لتكون في النهاية قائمتين رئيسيتين، تابع لتتعرف على الفائزين بعد الفاصل.

Fringe Season 4 Scoop: Who is Returning?


لن  يكشفوا عن الكثير من الموسم الرابع - و الذي سيعرض يوم 23 سبتمر - لكن منتجي Fringe قدموا شيء ليثير إهتمام المعجبين على الأقل لطوال الصيف.

"لدينا أشياء و نحن في غاية الحماس بشأنها،" قال بينكر أحد المنتجين في مقابلة أجريت معه مؤخراً. "سوف نعيد بعض الشخصيات التي تعد من بين المفضلة لدينا."

Natalie Dormer Cast on Game of Thrones


فيما يجب أن يكون أول الأخبار الترويجية للموسم الثاني الوشيك، يأتي خبر انضمام الممثلة نتالي دورمر في دور رئيسي في مسلسل Game of Thrones.

درومر التي أشتهرت بتصويرها شخصية آن بولين في The Tudors، ستظهر بشكل منتظم في مسلسل شبكة HBO الناجح بدور مارغيري، و هي امرأة شابة من بيت تيرل. و سوف تُخطب الشخصية لشقيق الملك الراحل روبرت، رينلي براثيون.

أيضاً سنشاهد دورمر قريباً في فيلم الصيف Captain America.

The Good Wife Casting Scoop: Lisa Edelstein to Recur!

 
لقد أعلن مسلسل The Good Wife عن بعض الأخبار المعلقة: سوف تظهر ليزا إدليشتاين في حلقات متعددة من برنامج شبكة CBS الناجح هذا الخريف.

تفاصيل شخصيتها غير واضحة، لكن أعلنت تقارير TV Line أن نجمة House السابقة، التي صدمت الجماهير و المنتجين بالإعلان عن رحيلها من السلسلة في مايو، سوف تظهر في بداية الموسم الثالث من مسلسل The Good Wife.

New Trailer & Poster for CAPTAIN AMERICA: THE FIRST AVENGER


تم الكشف عن التريلر الأخير من "Captain America: The First Avenger" على صفحات الإنترنت. يفتتح بمشاهد مماثلة من التريلر السابق، لكن في المقطع لقطات تظهر المزيد من حياة ستيف روجرز قبل أن يتحول إلى الكابتن الخارق. أيضاً يحتوي على مقتطفات تربط شخصية تومي لي جونز بقنبلة وهمية.

في وقت سابق، أطلقت مارفيل أيضاً ملصق جديد للفيلم، يظهر شخصية كريس إيفانز في صورته البطولية مع العلم الأمريكي في الخلفية.

Video Premiere: Darren Hayes - Talk Talk Talk


أطلق المغني الأسترالي دارين هياسيز فيديو أغنية جديدة بعنوان Talk Talk Talk، الأغنية من ألبومه الجديد Secret Codes and Battleships المتوقع إطلاقه  في أكتوبر 2011. تابع لمشاهدة الفيديو  في الأسفل.

First Official Pic of Bilbo in 'The Hobbit' Released


بيتر جاكسون شخص طيب بما فيه الكفاية ليكشف عن الصورة الأولى لمارتين فريمان بشخصية الهوبيت في فيلم "The Hobbit: An Unexpected Journey". أيضاً كشف موقع Entertainment Weekly  عن الصورة الرسمية الأولى لشخصية إيان ماكيلين بدور غاندالف بالإضافة إلى لمحة من جاكسون أثناء عمله مع فريمان.
 

Thursday, June 23, 2011

New Trailer and Images for KILLER ELITE Starring Jason Statham, Clive Owen, and Robert De Niro

 
أطلقت أوبين رود فيلمز  صور جديدة و أول تريلر لفيلم  الأكشن KILLER ELITE  من تمثيل جيسون ستاتام و روبيرت دي نيرو. تابع لإلقاء نظرة على الصور و  مشاهدة التريلر. 

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. Heaven Is for Real
Todd Burpo, Sonja Burpo, Colton Burpo, Lynn Vincent
العنوان الفرعي: "قصة مذهلة عن فتى صغير في رحلة ذهابه و عودته من السماء." - بعيد عن الخيال، ديني/ملهم

2. Against All Enemies
Tom Clancy
يجد ضابط سلاح البحرية السابق ماكس مور نفسه في وسط حادث دولي. خيال - للبالغين.
NEW

3. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 

Wednesday, June 22, 2011

UPDATE: The Footloose Trailer and Poster and Photos Debut



أطلقت بادامونت بيكتشرز صور و التريلر الأول و البوستر الأول من الفيلم القادم Footloose.

‫في  النسخة الجديدة من فيلم  عام 1984، يقوم بدور رين ماك كورناك الممثل كيني وارمالدن، ينتقل رين  من بوستون إلي بلدة صغيرة حيث  يختبر جرعة قوية من الصدمة  الثقافية. قبل عدة سنوات، هز المجتمع حادث مأساوي الذي أسفر عن مقتل خمسة مراهقين بعد  أمسية خارج البيت و إصدار قرار من المجلس البلدي  المحلي  و القس  شو مور على حظر الموسيقى الصاخبة و الرقص.  يتحدى رين الحظر،  ينشط المدينة و يجد الحب مع ابنة حاكم البلدة أرييل أثناء قيامه بتلك العملية.‬ تابع لمشاهدة التريلر و لتلقي نظرة على البوستر.

Enrique Iglesias - Dirty Dancer (Music Video!)


عرضت اليوم أغنية إنريكي إغلايسيس الجديدة Dirty Dancer على VEVO، و هي السادسة من ألبوم Euphoria. بالرغم من الميزانية الكبيرة التي كلفت لصناعة الفيديو، فهو يعتبر بسيط جدا! و مع هذا فإنه يصل إلى غايته و يتماشى مع كلمات الأغنية. تابع لمشاهدة الفيديو في الأسفل.


Britney Spears - I Wanna Go (Music Video!)


برتني سبيرز فتاة جريئة في فيديو أغنيتها الجديد I Wanna Go‪ ‬.  الأغنية هي الثالثة من آخر ألبوماتها Femme Fatale.
 
في الفيديو تحطم برتني سبيرز كاميرات الباباراتزي و تغني فوق سيارة تاكسي. يطاردها الترمنيترز و تنهيها بتقليد مشهد من أغنية مايكل جاكسون Thriller. تابع لمشاهدة الفيديو كامل في الأسفل.

Tuesday, June 21, 2011

Terry O'Quinn joins 'Hawaii Five-0'


وجد ممثل Lost المخضرم تيري أوكوين مسلسله التالي، ليس عليه حتى مغادرة ولاية هاواي للقيام بدوره.

لقد انضم أو‪كوين ‬  إلى مسلسل شبكة سي بي إس Hawaii Five-0، سوف يؤدي الممثل دور قائد البحرية الذي درب ستيف ماكغاريت (أليكس أولوغلين) هذه الحركة ستعيد شمل أوكوين مع زميله السابق في مسلسل LOST دانييل داي كيم.

Chris Brown – Next To You ft. Justin Bieber Official Music Video


هنا آخر فيديو موسيقي للمغني كريس براون مع جستن بيبر للأغنية Next to You‪.‬ يعرض الفيديو مثل أغنية لفيلم - و التي تذكرنا بفيلم نهاية العالم 2011.

في الفيديو، يرى المغنيين مع صديقتيهما قبل أن ينفصلوا. و في منعطف كبير، تدمر المدينة - كريس ، جستن يبدئا في الغناء حيث تطبق معاني كلمات الأغنية Next to You‪".‬ في الأغنية مشهد درامي جدا في الفيديو الذي لمس قلوب المشاهدين بعمق عندما قفز كريس من فوق شق كبير في الأرض. تابع لمشاهدة الفيديو في الأسفل.

Listen New Song Nick Carter Love Can't Wait


أطلق Nick Carter عضو فريق Backstreet Boys Boys أغنية جددة بعنوان Love Can't Wait. الأغنية من ألبومه الجديد I'm Taking Off في النسخة الكندية التي أطلقت هذا الأسبوع، لسماع  Love Can't Wait يمكنك تشغيلها على البلاير في الأسفل.


Poster Promocional: Britney Spears – I Wanna Go



أطلقت برتني سبيرز بوستر دعائي لفيديو أغنيتها الجديد I Wanna Go و الذي سيطلق على قناة MTV يوم 22 يونيو.
الأغنية هي الثالثة من ألبومها السابع  Femme Fatale تم تصويرها في لوس أنجلوس من إخراج كريس مارس بليربو. تابع لتلقي نظرة على البوستر.

Monday, June 20, 2011

New Poster For One Life


إذا كنت قد تساءلت يوماً عما إذا كانت أشبال الفهد تولد و هي سريعة أم عليها التقدم في لياقتها، فسوف يكون One Life المناسب لك. فيلم BBC Earth، يقدمه دانيل كريغ و أيضاً أصبح له بوستر جديد، أبطاله نجوم السرعة الأفارقة.

بقدر حبنا لها، أفلام الحياة البرية الوثائقية ليست كثيرة جداً، و ربما لا تشاهد بكثرة، لكن مع صوت العميل 007، لا يمكن أن تدع هذا يفوتك. 



GAME OF THRONES Season 2 Teaser Trailer


بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones على شبكة إتش بي أو، عرضت القناة تريلر دعائي قصير جداً للموسم الثاني. إذا كنت تأمل أن تشاهد لقطة أو اثنتين فسيخيب أملك. لكن هذا لأنهم لم يبدأوا بتصويره بعد. وفقاً لموقع  The Network ، سيبدأ تصوير الموسم الثاني بعد مهرجان الشهر القادم (كوميك كون) مباشرة.

تابع لمشاهدة التريلر الدعائي.

'Falling Skies' Trailer for Remaining Season 1: Unlocking Aliens' Secrets


أخيراً، أطلقت شبكة تي ان تي مسلسل الخيال العلمي "Falling Skies" في عرضه الأول يوم الأحد 19 يونيو. بعد العرض الذي استمر ساعتين، بثت القناة العرض الترويجي للحلقة الثالثة و سيعرض بقية الموسم الأول لتشويق المشاهدين بما ستفعله المقاومة لتحارب الغزاة الأجانب (الإيلينز).

NEW Photos From Killer Elite



أطلق موقع ComingSoon الإطلالة الأولى لفيلم Killer Elite في صورتين، يصل فيلم الأكشن و الإثارة لمسارح السينما يوم 23 سيبتمبر. تابع لتلق نظرة على الصور و نبذة قصيرة عن الفيلم....

Evangeline Lilly and Barry Humphries Join The Hobbit


أضاف المخرج بيتر جاكسون ممثلين جدد إلى قائمة فيلم The Hobbit المتزايدة. فقد أعلن على صفحته الرسمية في الفيسبوك بشكل رسمي إنضمام إفينجلين ليلي و باري هامفريس إلى أورلاندو بلوم، آندي ساركس و أعضاء كاست آخرين في فيلم المغامرة الخيالي. 

ستأخذ ليلي دور شخصية جديدة، أحد إلف الغابة و تدعى تاوريل، و الذي يعني "إبنة ميركوود". في غضون ذلك، سيمثل هومفريس دور ملك الغوبلين. بصرف النظر عن أسماء الشخصيات، فقد أبقى جاكسون على سرية التفاصيل.


Sunday, June 19, 2011

Weekend Box Office – GREEN LANTERN Dims with $52.6 Million Domestic Opening

 
ريان رينلدز هو أحدث شخصية خارقة تحكم شباك تذاكر أمريكا الشمالية.
 
أفتتح فيلم "Green Lantern" في المركز الأول برصيد 52‪.‬7 مليون دولار، جيدة لكن تعد ضئيلة بالنسبة لأفلام القصص المصورة الأخرى. مثل فيلم "Thor" الذي حصد في اسبوعه الإفتتاحي 65‪.‬7 مليون دولار و "X-Men: First Class" مع الـ 55‪.‬1 مليون دولار.
 أما بطل الأسبوع الماضي ، فيلم الخيال العلمي  و المغامرة "Super 8" تراجع إلى المركز الثاني مع 21‪.‬3 مليون دولار. ليرتفع مجموعه المحلي إلى 72 مليون دولار. في نفس الوقت بدأ فيلم الكوميديا العائلي لجيم كاري "Mr. Popper's Penguins" بداية فاترة في أسبوع إفتتاحه و احتل المركز الثالث مع 18‪.‬2 مليون دولار.

Saturday, June 18, 2011

First Look at Tom Cruise in Rock of Ages


نشر موقع توم كروز الرسمي الصورة الرسمية الأولى لشخصية ستيسي جاكس في فيلم المخرج آدم شانكمان Rock of Ages التي يمثلها توم كروز. في الفيلم الذي تنتجه ذا نيو لاين/ وارنر بروس الموسيقي أيضاً كل من ماري جى بلايج، جولاين هيو، أليك بلدوين، باول جيماتي...


الفيلم، تم تحديد موعد إطلاقه يوم 1 يونيو 2012، و يتمحور حول شخصين تقابلا في نادي سنسيت ستريب لفريق الغناء روك أوف إيجيس، يجدا الحب و يحاولا البقاء معا في حقبة موسيقى الروك في الثمانينات.

New Images from CAPTAIN AMERICA: THE FIRST AVENGER


أطلقت مارفيل خمس صور جديدة من فيلم Captain America: The First Avenger. تابع لتلقي نظرة على صور الفيلم الذي سيطلق يوم 22 يوليو 2011 من بطولة كريس إيفانز.

This week's top 10 best Books sellers:


التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. Heaven Is for Real
Todd Burpo, Sonja Burpo, Colton Burpo, Lynn Vincent
العنوان الفرعي: "قصة مذهلة عن فتى صغير في رحلة ذهابه و عودته من السماء." - بعيد عن الخيال، ديني/ملهم

2.The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال

3. The Hunger Games
Suzanne Collins
 شباب: فتاة تأخذ مكان أختها في لعبة نجاة في العالم الحقيقي في مستقبل ما بعد نهاية العالم في الولايات المتحدة الأمريكية. خيال: شباب.