Tuesday, August 30, 2011

Official Album Cover: Evanescence – Evanescence


بعد توقف دام 5 أعوام يستعد فريق الروك Evanescence للعودة في 11 أكتوبر هذا العام. اليوم أطلق غلاف ألبومهم الثالث و المسمى بنفس اسم الفريق. تم سابقا إطلاق الأغنية الأولى للألبوم و هي بعنوان  What You Want، يمكنك سماعها و الحصول على الغلاف الرسمي لها في الأسفل بعد الفاصل.

Avril Lavigne - Wish You Were Here


First THE HUNGER GAMES Teaser Trailer From The MTV Video Music Awards



خلال حفل توزيع جوائز MTV's 2011 Video Music Awards السنوية أطلق التريلر المبدئي الأول للفيلم المنتظر THE HUNGER GAMES، الفيلم الذي تبنى رواية سوزان كولين من تمثيل جنيفير لورانس، جوش هوتشيرسون، ليام هيمسورث، إليزابيث بانك.  تابع لمشاهدة الفيديو و تتعرف على ملخص قصير لقصة الفيلم.

New 'Breaking Dawn Part I' Still Sees Bride-to-Be Bella With Her Parents


صورة جديدة للفيلم المنظر Breaking Dawn Part I أطلقت على الإنترنت للتو. تشق طريقها من الصفحة الرسمية  لفيسبوك شركة سوميت إنترتايمنت للإنتاج، الصورة تقدم لنا بيلا سوان تجلس أمام المرآة و تعد شعرها و ماكياجها لحفل زواجها بإدوارد كولين. تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على الصورة.

Monday, August 29, 2011

MTV Video Music Awards 2011: The winners


 كيتي بيري، ليدي غاغا، و أديل هن الفائزات الأكثر حصدا للجوائز في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards 2011. أغنية بيري Firework فازت بجائزة فيديو العام، و أديل فازت بجائزة أفضل إخراج و تحرير و تصوير سينمائي، أما ليدي غاغا فقد فازت بأفضل مغنية. تابع في الأسفل بعد الفاصل للتعرف على بقية الفائزين و الجوائز.

Sunday, August 28, 2011

Weekend Box office - THE HELP Remains On Top as East Coast Hurricane Prepares to Blow Out Box Office


أطاحت الخادمات المجتهدات من "The Help" بثلاثة إصدارات جديدة ليربحن شباك تذاكر عطلة نهاية الأسبوع لأمريكا الشمالية التي تضاءلت أرباحه بسبب اعصار ايرين، وفقاً لتقديرات الاستديو الصادرة يوم الأحد.

"The Help"، فيلم ملهم حول خادمات المنازل السود في ولاية مسيسيبي في عهد انتهاك الحقوق المدنية التي عاشتها امريكا في السابق، و بقي الفيلم في المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي مع 14‪.‬3 مليون دولار في مبيعات التذاكر الأمريكية و الكندية.

انتهى المطاف بفيلم الآكشن "Columbiana" في المركز الثاني برصيد 10‪.‬3 مليون دولار في حين أتى فيلم الرعب "Don't Be Afraid of the Dark" في المركز الثالث مع 8‪.‬7 مليون دولار.

Saturday, August 27, 2011

Video Premiere: Leona Lewis – Collide

 
أطلقت ليونا ليويس فيديو أغنيتها الجديدة Collide، و هي الأغنية الأولي التي تطلق من ألبومها الثاث و الذي أكد أن عنوانه سيكون Glass Heart.

يصور الفيديو ليونا في إطلالة جديدة تستمتع مع أصدقاء تحت شمس النهار حتى حلول الليل. تابع بعد الفاصل لمشاهدة الفيديو كامل.

Video Premiere: Darren Hayes – Black Out The Sun


أطلق المغني الأسترالي دارين هايز فيديو الأغنية الثانية الرسمي من ألبومه المسمى Secret Codes and Battleships بعنوان Black Out the Sun و التي يمكنك مشاهدتها في الأسفل بعد الفاصل. أطلقت الأغنية الأولى من الألبوم Talk Talk Talk في مايو 2011  أما Black Out the Sun فستطلق على الراديو في أوكتوبر و من المحتمل قرب موعد إطلاق الألبوم، و مع هذا فقد أكد دارين أن سيكون لأستراليا أغنية رقم 2 خاصة و هي بعنوان Bloodstained Heart.

Friday, August 26, 2011

International Trailer for IN TIME


التريلر العالمي لفيلم الكاتب المخرج أندرو نيكول (Gattaca) الخيالي العلمي المثير In Time أصبح متاحاً للمشاهدة الآن على الإنترنت. بطولة جوستين تيمبرليك، اماندا سيفريد، سيلينا مورفي، و أوليفيا واليلد. تدور أحداث الفيلم في "المستقبل القريب" حيث يتم استخادام الوقت كعملة و لا يتسنى للناس العيش إلى عمر الـ 25 إلا إذا حصلوا على المزيد منه. بينما تستمر القصة بالتقدم، يتم اتهام ويل سالاس (تيمبرليك) بجريمة قتل لم يرتكبها، و يبدأ بالهرب في مطاردة مع سيلفيا فايس (سيفرايد( للبقاء على قيد الحياة.

شاهد التريلر العالمي بعد الفاصل.  سيفتتح In Time يوم 28 أكتوبر.


First Trailer for 'The Rum Diary' Starring Johnny Depp


انتشر تريلر فيلم جوني ديب الجديد The Rum Diary بجميع تقلباته و منعطفاته و رومنسيته، و يظهر الممثل في جميع المواقف و الثياب و الفوضى!

يلعب جوني ديب دور بول كيمب، و هو صحفي مستقل من نيويورك يجد نفسه في مفترق طرق في حياته، بينما يقوم بالكتابه لصحيفة متداعية في سان خوان، بورتوريكو في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي.

Rihanna's 'Cheers' Video Arrives in Full, Features Avril Lavigne's Cameo


أطلقت ريانا فيديو أغنيتها الجديدة (Cheers (Drink to That اليوم. تظهر في الفيديو لقطات  لنجوم غناء مثل أفريل لافاغين و جاي زي و كيني ويست.

صورت مقاطق الفيديو في أسلوب وثائقي، تتيع سفريات المغنية حول العالم في جولتها الغنائية لألبوم "Loud" و حفلات خاصة مع أصدقائها قبل شروق الشمس.

شارك في كتابة الأغنية أفريل لافاغين و جيرمي جاكسون، Cheers أحتلت في الآونة الأخيرة المرتبة الرابعة على الآيتونز. و هو شيء غير متوقع لأغنية رقم 6 من ألبوم و لم يطلق لها فيديو إلا الآن، تابع لمشاهدته في الأسفل بعد الفاصل.

Thursday, August 25, 2011

Three More Photos From The Girl with the Dragon Tattoo



أطلقتت مجلة إمباير ثلاثة صور جديدة لفيلم المخرج ديفيد فنشير The Girl with the Dragon Tattoo، يفتتح في مسارح السينما يوم 21 ديسمبر، كتبه السيناريست ستيفين زايليان، الفيلم المقتبس من الرواية السويدية من تمثيل دانييل غريغ، روني مارا، كريستوفر بلومير، ستيلان سكارسغارد، ستيفين بيركوف، روبين رايت. تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على الصور.

Three Pics From Sherlock Holmes: A Game of Shadows


أطلتقت مجلة إمباير ثلاثة صور جديدة لفيلم المخرج  غاي ريتشي Sherlock Holmes: A Game of Shadows، يصل إلي مسارح السينما يوم 16 ديسمبر. مورياتي و هولمز يلعبا الشطرنج؟ نعم، هذا صحيح. يمكنك أن تلقي نظرة عليها في الأسفل بعد الفاصل، و مشاهدة التريلر الأول للفيلم على هذا الرابط.

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 
2. The Hunger Gams
Suzanne Collins
  شباب: فتاة تأخذ مكان أختها في لعبة نجاة في العالم الحقيقي في مستقبل ما بعد نهاية العالم في الولايات المتحدة الأمريكية. خيال
 
3. Heaven Is for Real
Todd Burpo, Sonja Burpo, Colton Burpo, Lynn Vincent
العنوان الفرعي: "قصة مذهلة عن فتى صغير في رحلة ذهابه و عودته من السماء." - بعيد عن الخيال، ديني/ملهم

Wednesday, August 24, 2011

New Posters for FOOTLOOSE Tell You to Cut Loose


أطلقت بارامونت بيكتشرز بوسترات جديدة لفيلم Footloose المعاد إنتاجه و الذي أعد ليطلق يوم 14 أكتوبر القادم. تصور البوسترات أبطال الفيلم الممثل كيني ورموالد بدور رين و جوليان هيو بدور أرييل، على كل بوستر طبعت جملة "Cut Loose" و هي من كلمات أغنية المغني كيني لوغينز. أطلق سابقا التريلر الثاني للفيلم و الذي يمكنك مشاهدته على هذا الرابط، بالإضافة لقائمة أسماء أغاني الفيلم. تابع في للأسفل بعد الفاصل لتلقي نظرة على البوسترات الجديدة ذات الحجم الكبير. 

Sunday, August 21, 2011

Weekend Box Office – THE HELP Jumps to First with $20 Million


درامة المجتمع الأمريكي الجنوبي تتجاوز أربعة إصدارات  جديدة لتأخذ الصدارة في إيرادات شباك التذاكر الأمريكي، وفقاً لتقديرات الاستديو التي جمعتها رويترز يوم الأحد.

"The Help" حصد في أسبوعه الثاني في الصالات 20‪.‬5 مليون دولار في مبيعات تذاكر أمريكا و كندا، وفقاً لموزع شركة وولت ديزني. في تلك الأثناء، هبط فيلم الخيال العلمي "Rise of the Planet of the Apes" إلى المركز الثاني بـ 16‪.‬3 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الثالث. و احتل الفيلم الرابع من سلسلة أفلام العائلة الجديد "Spy Kids: All the Time in the World" على المركز الثالث بنسبة 12‪.‬0 مليون دولار.

Saturday, August 20, 2011

Novels At the Movies: ONE DAY


ONE DAY، رواية بقلم ديفيد نيكولاس، نشرت عام 2009. و فيها كل فصل يغطي  حياة إثنيم في يوم واحد من كل عام‫‬. تبنى نيكولاس كتابه ليحوله إلى نص سنمائي‫؛ الفيلم الذي أعد لإطلاقه يوم 19 أغسطس 2011 و الذي يحمل نفس عنوان الرواية.‬ تابع للتعرف المزيد عن الرواية و تشاهد تريلر الفيلم‫.‬

HOWIE D "100" MUSIC VIDEO (OFFICIAL PREMIERE)


أطلق هاوي دي عضو فريق  Backstreet Boys فيديو أغنيته "100" و الذي يمكنك مشاهدته في الأسف بعد الفاصل.‪ ‬ الأغنية هي الأولى من ألبومه BACK TO ME المتوقع إطلاقه يوم 9 يونيو في اليابان.

Howie Dorough: Back To Me tracklist



 أول ألبوم لعضو فريق Backstreet Boys هاوي دي ينتظر لإطلاقه يوم 9 نوفمبر 2011. الألبوم بعنوان BACK TO ME و الذي صور منه هاوي أغنيته الأولى بعنوان 100. و التي من المتوقع إطلاق الفيديو الخاص بها قريبا. تابع بعد الفاصل لتتعرف على بقية أغاني الألبوم.

Friday, August 19, 2011

One Direction release What Makes You Beautiful video - Watch here



أطلق فريق الشباب الغنائي One Direction الفائز في برنامج المسابقات البريطاني لمواهب الغناء The X Factor فيديو أغنيتهم الجديدة What Makes You Beautiful  و التي أطلقت على الراديو لأول مرة يوم 10 أغسطس. من المتوقع أن يطلق ألبومهم الأول هذا الخريف. تابع بعد الفاصل لمشاهدة فيديو أغنية الألبوم الأولى What Makes You Beautiful.

OneRepublic – The Good Life (DWNTWN Remix)



من آخر ألبومات OneRepublic أطلق ريمكس جديد لأغنية Good Life و التي حازت على جوائز بالإضافة لأعلى مراتب سباقات الأغاني العالمية. للإستماع للريميكس يمكنك تشغيل البلاير في الأسفل.

New Still From Mission: Impossible - Ghost Protocol


أطلقت بارامونت بيكتشرز هذه الصورة الجديدة من الفيلم المنتظر Mission: Impossible - Ghost Protocol تصور توم كروز بدور إيثان هنت، باولا باتون بدور جين، سايمون بيغ بدور بنجي، جيرمي رينير بدور براندت. قد أطلق التريلر الرسمي سابقا هذا العام. لو لم تشاهده يمكنك مشاهدته هنا على هذا الرابط.

يخرجه براد بيرد، فيلم الأكشن و الإثارة يفتتح في مسارح الآيماكس يوم 21 ديسمبر.

The First Trailer for Underworld Awakening!


كشفت شركة سكرين غيمز عن التريلر الأول لفيلم ‪Underworld Awakening‬ و الذي سيتم عرضه في مسارح الـ 3D و الـ 2D في الـ20 من يناير. ‪يخرجه مانس مارلين و بيورن ستاين، الفيلم من بطولة كيت بيكنسيل و ستيفن ريا و غيرهما

‪تعود كيت بيكنسيل ‬، نجمة أول فيلمين، إلى دورها بشخصية مصاصة الدماء سيلين واريورس، التي تهرب من السجن لتجد نفسها في عالم فيه يكتشف البشر عالم وجود كل من مصاصي الدماء و عشائر ليكان، و يتم اجراء حرب شاملة من أجل القضاء على كل الكائنات الخالدة. تابع لتشاهد التريلر الأول لفيلم Underworld Awakening.

Three Photos From The Girl with the Dragon Tattoo


أطلقت كولومبيا بيكتشيرز صور جديدة من فيلم المخرج ديفيد فينشير The Girl with the Dragon Tattoo، يفتتح يوم 21 ديسمبر. الفتاة صاحبة وشم التنين هو الفيلم الأول من ثلاثية المؤلف و الصحفي السويدي ستيغ لارسون The Millennium Trilogy.

من نص ستيفين زايلان، الفيلم من تمثيل دانييل غريغ، روني مارا، كريستوفر بلومر، ستيلان سكارسغارد و غيرهم.

تابع لتلقي نظرة على الصور بعد الفاصل. و للمزيد من المعلومات عن قصة الفيلم و الشخصيات الرئيسية أنقر على هذا الرابط
من آخر ما نشر عن الفيلم

More Photos and Poster From The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1


قدمت لنا إنترتايمنت ويكلي المزيد من صور فلم  The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1 و هذه المرة بالحجم الكبير و التي بامكنك مشاهدتها في الأسفل بعد الفاصل مع البوستر التجريبي الثاني للفيلم و الذي وصل اليوم.

يصل ألى مسارح السينما يوم  18 نوفمبر، فيلم المخرج بيل كونان من تمثيل كريستيان ستوارت، روبرت باتنسون و تايلور لوثر بالإضافة لبقية النجوم الممثلين في الأفلام الأولى. مع أن لم يصل ملخص الفيلم بعد، لكن من ما هو ملاحظ من الصور فإن الفيلم يركز على  حفل زفاف بيلا و إدوارد و ثم شهر العسل على جزيرة إيزيمي و هناك يصل خبر حمل بيلا.

Thursday, August 18, 2011

New Trailer for TEXAS KILLING FIELDS Starring Sam Worthington and Jeffrey Dean Morgan


إذا كنت من عشاق أفلام الرعب الحقيقية الغامضة و المثيرة، إذا قد ترغب في مشاهدة هذا التريلر الجديد لفيلم آمي كنان مان Texas Killing Fields. من بطولة سام ورثنتون و جيفيري دين مورغان.

يتبع الفيلم شرطي بلدة صغيرة و محقق من مدينة نيويورك اللذان يتحدا كفريق للقبض على قاتل متسلسل - و الذي من مواهبه إخفاء جثث ضحاياه في مستنقع تكساس. لقد تم اطلاق تريلر إيطالي قبل بضعة أسابيع. لكن هذا التيلر باللغة الإنجليزية، و يتميز بعرض جميل و شامل للقصة و الشخصيات. بالإضافة إلى نظرة على الممثلة الموهوبة كلو موريتز.

تابع لتشاهد تريلر فيلم Texas Killing Fields الذي قرر أن يعرض في منافسة مهرجان البندقية السينمائي، و سيتم افتتاحه يوم 7 أكتوبر.

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 
2. A Stolen Life
Jaycee Dugard
مذكرات: ضحية إختطاف تروي 18 عاما من الأسر و سوء المعاملة - سيرة ذاتية
 
3. The Hunger Gams
Suzanne Collins
  شباب: فتاة تأخذ مكان أختها في لعبة نجاة في العالم الحقيقي في مستقبل ما بعد نهاية العالم في الولايات المتحدة الأمريكية. خيال
 

Chris Evans Stars as a Drug Addicted Lawyer in New 'Puncture' Trailer


مرة أخرى كريس ايفانز عاري الصدر، لكن هذه المرة ليس لأنه بطل خارق قوي، بل محامي قوي في Puncture.

يلعب نجم فيلم Captain America: The First Avenger دور مايك وايس، محام في هيوستن و مدمن على المخدرات ذو آداء عالي في عمله. يظهر في بداية التريلر و هو يرتدي بنطال أبيض بحمالات فقط، بينما يقوم بالتخطيط في غرفة معيشته، ينتقل بسرعة (بشكل وهمي) إلى السير في خطبته في قاعة المحكمة.

تابع لتشاهد تريلر فيلم Puncture، و الذي سيصل إلى المسارح يوم 23 سبتمبر.

Rosmund Pike Will Help Tom Cruise Solve the Mystery of ‘One Shot’


باختصار: نشرت في الاسبوع الماضي أخبار عن مجموعة صغيرة من ممثلات كن قيد النظر للعب دور البطولة النسائية المقابل لتوم كروز في فيلم المخرج كريستوفر ماك كويري One Shot المتبني لرواية بقلم لي تشايلد. و كان من القائمة روزاموند بايك (An Education, Clash of the Titans 2)، و التي تجري الآن محادثات للعب الشخصية، و هي محامية الدفاع هيلين رودان، التي تواجه قضية رجل متهم بقتل بخمس عيارات نارية في ساحة وسط بلدة في الغرب الأوسط.

Wednesday, August 17, 2011

Creepy Teaser Trailer for Daniel Radcliffe's 'Woman in Black' Unleashed


تم اطلاق تريلر أول لفيلم The Woman in Black على الإنترنت. الفيلم من بطولة النجم دانيل رادكليف الذي يؤدي دور محام شاب يسافر إلى قرية نائية حيث يكتشف شبح منتقم لامرأة ساخرة تروع السكان المحليين. تابع لتشاهد تريلر فيلم الرعب للمخرج جيمس اتكنز الذي يركز على عنصر المنزل المسكون.

من المنتظر عرض The Woman in Black الافتتاحي يوم 3 فبراير 2012.


Official Single Cover: Kelly Clarkson – Mr. Know It All


أطلقت كلي كلاركسون غلاف أغنيتها القادمة  المعنونة Mr. Know It All، قد صرحت كيلي أن سوف يطلق البومها الجديد يوم 25 أوكتوبر القادم. و أن الأغنية الأولى Mr. Know It All سوف تطلق في بث مباشر على النت يوم 30 أغسطس  و على موقعها الإلكتروني kellyclarkson.com

Nick Carter - Love Can’t Wait (music video)


 بعد أن كان حصري لكندا، انتشر فيديو أغنية نك كارتر Love Can‪'‬t Wait بصورة و صوت أكثر وضوحا. الأغنية أطلقت كجزء من النسخة الكندية من ألبوم نك كارتر الفردي الثاني بعنوان  I'm Taking Off و الذي أطلق يوم 24 مايو 2011 و هي الثانية من الألبوم بعد أغنية "Just One Kiss". لمشاهدة الفيديو تابع بعد الفاصل.


CSI: Miami Spoilers: Carlos Bernard vs. Horatio Cane!


كارلوس برنارد، الممثل الذي اشتهر بشخصية توني ألميدا في مسلسل 24، تم اختياره للتمثيل في المسلسل ذو الموسم الطويل CSI: Miami.

"سوف نضع هواراشيو ذو المواقف البطيئة في معارضة مع متغطرس دقيق لكن سياسي قوي،" قال المنتج باري أوبراين لـTV Guide. "و كأن دونالد ترامب يجتمع مع عائلة كيندي... سوف تكون هناك علاقة كيمائية قوية بين الاثنين. هو بطل كبطولية معارضه القاتلة، لذا سنكون هناك مع هذه الشخصية."

سوف يعود مسلسل CSI: Miami يوم الأحد 25 سبتمبر و سنشاهد برنارد للمرة الأولى في أواخر أوكتوبر.

Hawaii Five-O First Look: Welcome, Terry O'Quinn!

 
لن يضيع مسلسل Hawaii Five-O أي وقت في تقديم شخصيات المسلسل الجديدة في موسمه الثاني.

الأبرز من بينهم؟ سوف يظهر تيري أوكوين بدور الفريق القائد لسلاح البحرية الذي درب ستيف مكغاريت في الماضي و الذي عمل مع والده في فيتنام.

سوف يعيد الدور شمل زميله في مسلسل Lost دانيال داي كيم، الذي يصافح أوكوين المسلح المخضرم في العرض الأول للموسم الثاني. تابع لتلق نظرة على صورتان أخرى.

Watch Keith Urban’s “Long Hot Summer” Video!


كيث أوربان و فرقته الغنائية أتجهوا إلى الشاطىء لتصوير فيديو الأغنية الجديدة Long Hot Summer  و الذي أيضا يصور رحلة فتاة جميلة إلى الشاطيء (نجمة مسلسل Terminator: The Sarah Connor Chronicles سمر غلاو) . و التي يعطي الإلهام  المناسب كخلفية للأغنية.

"أحب أغاني الراديو، و بكل تأكيد توجد أغاني محددة كتبتها أحاول سماعها على الراديو أو في السيارة،" قال كيث أوربان على الأغنية و الذي شاركه في كتابتها أسطورة البوب ريتشارد ماركس. تابع بعد الفاصل لمشاهدة فيديو الأغنية.

Official Single Cover: Leona Lewis Feat. Avicii – Collide



أطلقت المغنية البريطانية ليونا لويس غلاف أغنيتها الجديدة Collide و التي ستكون جزء من ألبومها الجديد الذي سيطلق يوم 28 نوفمبر 2011. للإستماع للأغنية يمكنك تشغيلها على البلاير في الأسفل.


Shakira Feat. Baby q – Addicted to you


أغنية جديدة من آخر ألبومات شاكيرا أطلقت مع الغلاف الرسمي بعنوان Addicted to you، الأغنية هي الرابعة من الألبوم Sale el Sol الذي أطلق يوم 15 أوكتوبر 2010 و هي نسخة ثانية من الأغنية التي يتضمنها الألبوم حيث تغني مع مغني الراب بيبي كيو. للإستماع إلى الأغنية يمكنك تشغيلها على البلاير في الأسفل.

Lady Antebellum “We Owned The Night” Single Released


بعد أن  تلقت  أغنية الألبوم الأولى  "Just a Kiss نجاحا ليس مفاجئا في  سباقات الأغاني العالمية، يطلق فريق الكانتري  Lady Antebellum أغنيتهم الثانية بعنوان We Owned the Night مع الغلاف الرسمي لها . للإستماع للأغنية أنقر على هذا الرابط.

Sunday, August 14, 2011

Weekend Box Office – RISE OF THE PLANET OF THE APES Still on Top with $27.5 Million


تعلق فيلم الخيال العلمي "Rise of the Planet of the Apes" في صدارة شباك تذاكر مطلع الأسبوع للأسبوع الثاني على التوالي، وفقاً لتقديرات الاستديو يوم الأحد.

فيلم السلسلة التي أعيد إحياؤها "Planet of the Apes" جمع ما يقدر بـ 27. 5 مليون دولار في صالات العرض الأمريكية و الكندية على مدى ثلاثة أيام. و انتهى الأمر لفيلم درامة حقبة الحقوق المدنية "The Help" في المركز الثاني بقوة مع 25‪.‬5 مليون دولار. و سقط فيلم الرعب "Final Destination 5" في المركز الثالث برصيد 18‪.‬4 مليون دولار.

Saturday, August 13, 2011

More Images From Clint Eastwood’s J. EDGAR, Plus Eastwood Talks Film’s Take on Hoover’s Sexuality



البارحة تلقينا أول إطلالة رسمية على ليوناردو ديكابريو بدور الشخصية الرئيسية في الفيلم، و الآن أطلقت المزيد من الصور. تعطينا الإطلالة الأولى على آرمي هامر بدور الحبيب المقرب المزعوم لهوفر كلايد تولسونز بالإضافة إلى ذلك، كشف إيستوود أن الفيلم يترك الكثير من حياة إدغار الجنسية موضوعا للنقاش. تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على الصور و لتقرأ ما قاله كلينت إيستوود عن الفيلم.

Friday, August 12, 2011

New Footloose Trailer Debuts


بعد التريلر التجريبي مباشرة ، اطلقت بارامونت بيكتشرز التريلر الكامل لفيلم القادم Footloose عن طريق  Yahoo! Movies. شاهده على البلاير في الأسفل.

New Abduction Trailer Debuts


تريلر جديد أطلق اليوم عن طريق iTunes Movie Trailers لفيلم المخرج جون سينغليتون Abduction و يمكنك مشاهدته على البلاير في الأسفل.

First Official Photo of Fierce-Looking Leonardo DiCaprio in 'J. Edgar'


حصلت مجلة انترتينمنت ويكلي على الصورة الرسمية الأولى من "J. Edgar". تعرض الصورة الممثل ليوناردو دي كابريو في شخصية جيه ادغار هوفر في مشهد حيث كان يلقي خطاباً. يبدو شرساً، و مرتدي بدلة رمادية مع رجال آخرين كثيرين في الخلفية.

وضع لـ دي كابريو ماكياج اضافي لتصوير أول مدير لمكتب التحقيقات الاتحادي الـ FBI خلال سنواته الأولى. "بالنسبة لي، انها حقاً قصة عن كيف تفسد السلطة المطلقة،" علق نجم فيلم "Inception" عن الفيلم، قبل أن يضيف: "كان دائما خارجاً عن القانون".

Thursday, August 11, 2011

New Photos From The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1


نشرت إنترتايمنت ويكلي صور الجديدة من فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1 في عددها الجديد هذا الأسبوع.

يخرجه بيل كاندون، يمثل في الفيلم المنتظر إطلاقه يوم 18 نوفمبر كريستيان ستوارت، روبيرت باتينسون، تايلور لوثر، بيتر فاشينيلي، آشلي غرين، كيلان لوتز، جاكسون راثبون، إليزابيث ريزير، نيكي رييد، بيلي بورك، رامي ماليك، أنجيلا غريسن ماكنزي فوي، تريسي هيغينز و غيرهم. تابع لتلقي نظرة على الغلاف و بقية الصور.

New Photo of Gale in The Hunger Games


أطلقت ليونسغيت صورة جديدة لشخصية ليام هيمسورث بدور غيل هاوثرون في فيلم The Hunger Games، يخرجه غاري روس و يفتتح يوم 23 مارس 2012. تابع لترى الصورة في الأسفل بعد الفاصل.

Video Premiere: Taylor Swift – Sparks Fly


أطلقت تايلور سويفت فيديو أغنيتها الخامسة  "Sparks Fly" من ألبومها الثالث Speak Now و الذي أطلقته  في أوكتوبر 2010. تابع لمشاهدة الفيديو.