Friday, September 30, 2011

Video Premiere: Enrique Iglesias Feat. Pitbull and The WAV.s – I Like How It Feels


أطلق إنريكي إيغليسياس فيديو أغنيته الجديدة I Like How It Feels اليوم علي النت. الأغنية هي الثامنة من ألبومه الأخير Euphoria. يصور الفيديو مقاطع من حياة إنريكي و إحساسه وراء الكواليس و بعد الحفلات الغنائية. الفيديو أطول من 6 دقائق لكن مدة الأغنية لا تتجاوز  4 دقائق. تابع في الأسفل بعد الفاصل لمشاهدة الفيديو.

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
2. The Hunger Gams
Suzanne Collins
  شباب: فتاة تأخذ مكان أختها في لعبة برنامج تلفازي للبقاء على قيد الحياة في مستقبل ما بعد نهاية العالم في الولايات المتحدة الأمريكية. خيال
 
3. Lethal 
 Sandra Brown 
تؤخذ امرأة و ابنتها كرهائن  من قبل رجل متهم بجريمة قتل. رواية - خيال.
 NEW

Wednesday, September 28, 2011

Laura Pausini - Benvenuto MUSIC VIDEO [HQ]


أطلقت لاورا باوسيني الفيديو الرسمي لأغنيتها الجديدة Benvenuto و التي  ستكون  الأولى من ألبومها الجديد Inedito و الذي سيطلق يوم  11 نوفمبر 2011. صور الفيديو في  منتزة أرينا بارك في أمستردام خلال آواخر أيام شهر يوليو،  باوسيني التي كانت الأكثر ظهورا في الفيديو ظهرت بأسلوب الهيبي في ملابسها و التي هي من تصميم روبيرتو كفالي.  تابع في الأسفل لمشاهدة الفيديو.

The Full New Year's Eve Trailer Debuts



التريلر الكامل لفيلم الرومانتيك كومدي New Year's Eve وصل عن طريق iTunes Movie Trailers و يمكنك مشاهدته على البلاير في الأسفل مع البوستر الذي وصل للتو.

Tuesday, September 27, 2011

Bruno Mars Sings His Angst Out in 'It Will Rain' From 'Breaking Dawn'



أغنية برونو مارس الجديدة It Will Rain من "The Twilight Saga's Breaking Dawn Part I" وصلت أخيرا من أجل رضى جمهور Twilight. كلمات الأغنية عن فتاة أحبها بشدة. يصف في الأغنية الألم الذي سيتحمله لو فقد حب حياته.

يمكنك سماع الأغنية كالمة على البلاير أدناه. و قراءة الكلمات بعد الفاصل.


Empire's Dragon Tattoo Cover


الغلاف الجديد لمجلة إمباير أطلق و فيه صورة لدانييل غريغ بشخصية ميكل بلومكفيست و روني مارا بشخصية ليزبيث سلاندر من الفيلم المتظر The Girl With The Dragon Tattoo. تابع لتلقي نظرة على الصورة كاملة.

New Photos From Tim Burton's Dark Shadows


أطلقت مجلة إمباير المزيد من الصور لتيم بورتن و هو يخرج مشهد لجوني ديب، ميشيل بفايفير و جوني لي مايلير لفيلم مصاصي الدماء Dark Shadows.

يمثل في الفيلم المنتظر إطلاقه يوم 11 مايو 2012 الممثلة هيلينا بونهام كارتير، إيفا غرين، جاكي إيرل هيلي، بيلا هيثكوت. تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على الصور.

The Poster for Steven Spielberg's War Horse


أطلقت إنترتايمنت ويكلي بوستر فيلم ستيفين سبيلبيرغ War Horse، يفتتح في مسارح السينما يوم 28 ديسمبر. الفيلم من تمثيل إميلي واتسون، دافيد ثيوليس، بيتر مولان، نيلز أريستروب.

43 New THE RUM DIARY Photos and Poster

 
بوستر جديد و 43 صورة جديدة أطلقت لتعزيز فيلم جوني ديب الجديد، THE RUM DIARY يصل إلى مسارح السينما يوم 28 أوكتوبر.

ديب هو باول كيمب في THE RUM DIARY، صحفي يتجه إلى بورتو ريكو لمنصب في صحيفة يومية. الفيلم من إخراج بروس روبينسون. و يمثل فيه ممثلين رشحوا لجوائز  الأوسكار مثل ريتشارد جانكينز، أمبر هيرد كزوجة شخصية آرون إيكارت، أماوري نالسكو، مايكل ريسبولي، مارشال بيل و جيوفاني ريبيسي.

تابع في الأسفل لتلقي نظرة على الصور و البوستر. أنقر عليها للحصول على نظرة أوضح

'Breaking Dawn' Wedding Song and Album Tracklisting Revealed



قبل يوم واحد فقط من إطلاق الأغنية الأولى من فيلم "The Twilight Saga's Breaking Dawn Part I"، تم إطلاق قائمة أغاني الفيلم كاشفة عن أي أغنية سوف تشغل في حفل زفاف بيلا و إدوارد. من قائمة الأغاني الخمسة عشر، الأغنية هي رقم 11 التي أختيرت لتكون أغنية الزفاف.

الأغنية بعنوان Flightless Bird, American Mouth و يؤديها Iron & Wine. و هي الغنية التي أستخدمت كخلفية في مشهد التخرج لفيلم Twilight عام 2008 حيث رقص إدوارد مع بيلا لأول مرة.

الأغاني الأخرى ليست مميزة جدا، لكن واحدة أتت من المغني و كاتب الأغاني الحائز على جائزة الغرامي برونو مارس و أختيرت لتكون الأولى على بقية الأغاني. بعنوان It Will Rain، ستتوفر الأغنية على الآيتونز يوم 27 سبتمبر.

مع أن لم تتواجد أغنية للمثل الرئيسي في الفيلم روبيرت باتينسون، ففي الألبوم أغنية من آداء واحد من فريق التمثيل. الممثلة ميا مايسترو التي تؤدي دور كارمين في عشيرة دينالي في الفيلم سوف تغني أغنية بعنوان Llovera.  تابع في الأسفل بعد الفاصل لتتعرف على بقية عناوين أغاني الفيلم.
 

18 New ADVENTURES OF TINTIN Images



صور جديدة من فيلم الرسوم المتحركة الأكثر ترقبا للمخرجين ستيفين سبيلبيرغ و بيتر جاكسون The Adventures of Tintin: Secret of the Unicorn قد وصلت على الإنترنت.

Secret of the Unicorn هو الفيلم الأول من سلسلة الرسوم المتحركة بتقنية 3D المقتبسة من الشخصية الشهيرة و المبتكرة من الفنان البلجيكي جورج ريمي، المعروف للعالم باسم هيرغو.

The Adventures of Tintin: Secret of the Unicorn يفتتح في مسارح السينما العالمية يوم 23 ديسمبر 2011. تابع  لتلقي نظرة على الصور.

Monday, September 26, 2011

Two New THE FLOWERS OF WAR Posters Starring Christian Bale


إليك بوسترين جديدين عالميين لفيلم THE FLOWERS OF WAR  المسمى سابقا (Heroes of Nanking) و الذي يحكي قصة ملحمة صينية تاريخية من تمثيل كريستيان بيل و من إخراج زانغ يمو .

Kelly Clarkson's 'Mr. Know It All' Music Video Premieres in Full


شاهد الفيديو الموسيقي لأغنية كيلي كلاركسون الجديدة بعنوان Mr. Know It All كاملة في الأسفل بعد الفاصل. في الكليب، المغنية الفائزة بأول موسم لبرنامج "American Idol" لا تستطيع تحمل المزيد من الأشخاص الذين يعتقدون بأنهم يعرفونها أكثر من البقية.

المغنية الحائزة على جائزة الغرامي تجمع قصاصات الصحف التي تحمل أخبار مغلوطة عنها، و تضعهم كلهم على جدار "جدار الشك". و كأن  أن تعيش حياة تحت مايكروسكوب الإعلام ليس كافيا، عليها أن تتحكم أيضا بصديقها الحميم. في النهاية، تخبر الرجل أن يتراجع و تمزق الجدار قبل أن تبتعد.

Friday, September 23, 2011

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 
2. New York to Dallas
J.D. Robb
محققة في قضايا القتل إيف دلاس تتبع مجرم هارب كانت هي المسؤولة في الأساس عن وضعه في السجن - رواية، غموض
 NEW
 
3. Jacqueline Kennedy: Historic Conversations on Life with John F. Kennedy
Caroline Kennedy
نص و تسجيلات من سبع مقابلات تاريخية قدمت من قبل السيدة الأمريكية الأولى السابقة.   بعيد عن الخيال، سيرة ذاتية
NEW

Thursday, September 22, 2011

Full Length Trailer of 'The Girl With the Dragon Tattoo' Unleashed


كولومبيا بيكتشيرز أطلقت للتو، عن طريق iTunes Trailers  التريلر المطول جديد لفيلم المخرج ديفيد فينشير The Girl With the Dragon Tattoo، تمثيل دانييل غريغ، روني مارا، كريستوفر بلومر، ستيلان سكارغارد، ستيفين بيركوف.

يفتتح في مسارح السينما يوم 12 ديسمبر، The Girl With the Dragon Tattoo هو الفيلم الأول من الثلاثية المتبناة من روايات الكاتب السويدي ستيغ لارسون The Millennium Trilogy. الفيلم مستند على أحداث الكتاب الأول في الثلاثية و التي بيع منها 50 مليون نسخة في 46 بلد و أصبحت  ظاهرة في جميع أنحاء العالم. تابع في الأسفل لمشاهدة التريلر.


Monday, September 19, 2011

BackStreet Boys – Lost In Space (Prod. by Jim Jonsin) (FULL + NoShout)


أغنية جديدة لفريق الشباب BackStreet Boys بعنوان LOST IN SPACE الآن يمكنك الإستماع إليها كاملة و بوضوح عالي على  البلاير في الأسفل.

nominees: MTV Europe Music Awards 2011


هذه السنة لدى Lady Gaga فرصة كبيرة للحصول على أكبر عدد من جوائز MTV Europe Music Awards 2011 لترشيحها في ستة فئات. المغنية الأمريكية رشحت لأفضل مغنية، أداء حي، بوب و أفضل أغنية و أفضل فيديو لـ Born This Way و جائزة الأكثر جمهور.

يتبع غاغا مباشرة الأمريكان  كيتي بيري و برونو مارس  بحصولهم على 4 ترشيحات لكل واحد منهم.

هذه السنة تصنيف جديد أضيف لهذا الإحتفال، الفنان الأكثر جمهورا Biggest Fans و تحوي فرقة Paramore و بيبير و صديقته سلينا غوميز.

سوف يقام حفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards 2011 يوم 6 نوفمبر و يمكن للمعجبين أن يصوتوا عن طريق الأنترنت على الموقع الرسمي إلى يوم 4 نوفمبر.  و للتعرف على المرشحين، تابع في الأسفل بعد الفاصل.

Jennifer Lopez: 'Papi' Video Premiere


شاهد الفيديو الموسيقي لأغنية جنيفير لوبيز الجديدة Papi!
في الفديو،  سلسلة من الحوادث تحدث بسبب مجموعة من الرجال الذين يتبعوا جنيفر و يحاولوا الفوز بحبها. الأغنية هي الثانية من ألبومها ?Love و الذي أطلق يوم 28 أبريل 2011. تابع لمشاهدة الفيديو في الزسفل بعد الفاصل.

Thursday, September 15, 2011

Official Album Cover + Tracklist: Scotty McCreery – Clear As Day



Official Album Cover + Tracklist: Kelly Clarkson – Stronger


Official Single Cover: Britney Spears – Criminal


This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 
2. 1105 Yakima Street
Debbie Macomber
ينشغل بروس بيتون في إرجاع زوجته الحامل و تربية انبته المراهقة العنيدة . رواية - رومانسي
 
3. The Hunger Gams
Suzanne Collins
  شباب: فتاة تأخذ مكان أختها في لعبة نجاة في العالم الحقيقي في مستقبل ما بعد نهاية العالم في الولايات المتحدة الأمريكية. خيال

Wednesday, September 14, 2011

The Full New Trailer for Twilight: Breaking Dawn - Part 1



أطلقت سوميت إنترتايمنت التريلر الجديد الكامل لفيلم The Twilight Saga's Breaking Dawn Part I، و الذي يصل إلى مسارح السينما يوم 18 نوفمبر.

يبدأ الفيديو من حفل زفاف بيلا و إدوارد. و أيضا فيه لحظات وداع جيكوب لبيلا أثناء الحفل بقوله "هكذا سأتذكرك."
أيضا يعطينا التريلر نظرة على شهر عسل العرسان الجدد. و بعد وقت  قصير تكتشف بيلا حملها،  لكن طفلها من إدوارد يهدد حياتها. حتى إدوارد و كارلايل يحذرونها أن الجنين "قوي و سريع النمو" و "إنه يحطمها من الداخل إلى الخارج." 

تابع في الأسفل القراء بعد الفاصل و لمشاهدة التريلر الكامل. و لمعرفة آخر ما أصدر للفيلم أنقر على هذا الرابط.

Monday, September 12, 2011

NEW MUSIC: TIMBALAND FEAT. PITBULL & DAVID GUETTA – “PASS AT ME”


المنتج و مغني الراب الشهير تمبرلاند يستعد لإصدار الألبوم الثالث من سلسلته Shock Value، و قد أتحد  مع بيتبول و ديفيد غويتا لإنتاج أغنية جديدة بعنوان PASS AT ME، و التي بإمكانك الإستماع إليها واضحة على البلاير في الأسفل.

PASS AT ME هي الأغنية الأولى التي تطلق من ألبوم Shock Value 3، و الذي حدد موعد وصوله إلى الأسواق هذا العام، الألبوم سيعرض لنا أغناي لفنانين قد تعاقد معهم تمبلاند مسبقا، و مع هذا سوف يجلب لنا مواهب جديدة أيضا.



NEW MUSIC: Laura Pausini – Bienvenido


أطلقت لاورا باوسيني أغنيتها الأولى Bienvenido و التي هي الأولى من الألبوم Inedito و الذي حدد موعد إطلاقه يوم 11 أوكتوبر هذا العام. يمكنك الإستماع للأغنية كالمة على البلاير في الأسفل.

Video Premiere: Evanescence – What You Want


أطلق فريق Evanescence الفيديو الأول من الألبوم Evanescence الجديد، الأغنية بعنوان What You Want.  يعتبر الفيديو كقصة للفريق، كما قالت آمي لي المغنية الرئيسية في Evanescence،  فقد بدأ الفريق كما وصفته في نوادي رخيصة و قذرة قبل أن يبدئوا مشوارهم الفني، و أيضا عن نيويورك، حيث عاشوا و و تربوا، و أيضا عن الهرب من نيويورك و العودة إلى العالم. تابع لمشاهدة الفيديو في الأسفل بعد الفاصل.

Sunday, September 11, 2011

NEW MUSIC: Darren Hayes - Bloodstained


أستمع إلى أغنية جديدة بعنوان Bloodstained من ألبوم المغني دارين هايز الجديد المعنون Secret Codes and Battleships المنتظر إطلاقه يوم 17 أوكتوبر 2011.


Enrique Iglesias Feat. Pitbull – I Like How It Feels (RadioRip)



أغنية  جديدة للمغني الأسباني إنريكي إغليسياس مع مغني الراب بيتبوي بعنوان I Like How It Feels.  يمكنك سماع الأغنية كاملة على البلاير في الأسفل.

Video Premiere: Frankmusik Feat. Colette Carr – No I.D.


أطلق المغني الإنجليزي المسمى Frankmusik أغنية جديدة من ألبومه Do It in the AM بعنوان No I.D. الفيديو بأسلوب فترة أواخر الخمسينات و فيه يغني مع زميلته في المدرسة (المغنية الأمريكية كوليت كار) بينما تتنقل المشاهد من المدرسة إلى سباق سيارات الشوارع، تابع في الأسفل بعد الفاصل لمشاهدة الفيديو.

Kelly Clarkson's 'Stronger' Album Cover Revealed


أطلقت مغنية الروك و البوب كيلي كلاركسون غلاف ألبومها الجديد المعنون Stronger، الألبوم هو الخامس في مسيرة كيلي كلاركسون الغنائية. قد تم تحديد موعد إصدار الألبوم يوم 24 أوكتوبر 2011 بعد أن أطلقت منه أغنيته الأولى Mr. Know It All  يوم 30 أوغسطس و التي  أطلقت يوم 5 سبتمبر 2011.

Official Single Cover + Preview: Laura Pausini – Bienvenidos


مع إطلاقها غلاف و قائمة أغاني ألبومها Inedito، قامت لاورا باوسيني بنشر مقطع من أغنيتها الأولى مع الغلاف الرسمي للأغنية، يمكنك سماع الأغنية بعنوان Bienvenidos على البلاير في الأسفل.

Official Album Cover + Tracklist: Laura Pausini – Inedito



 تابع في الأسفل بعد الفاصل للتعرف على قائمة أغاني ألبوم المغنية الإيطالية لورا باوسيني  Inedito و الذي سيطلق يوم 11/11/2011. في الأعلى يمكنك رؤية الغلاف الرسمي للألبوم.  الألبوم هو الـ 11 بعد ألبوم عام 2008 بعنوان Primavera in anticipo / Primavera anticipada

Saturday, September 10, 2011

New Character Posters and Featurette for THE THREE MUSKETEERS


أطلقت سوميت أكثر من ثمان بوسترات جديدة لشخصيات أبطال فيلم المخرج باول أنديرسون  THE THREE MUSKETEERS. من تمثيل كل من لوغان ايرمان، لوك إيفانز، راي ستيفينسون، مايلا جوفوفيتش، أورلاندو بلوم، كريستوف والتز، ماثيو ماكفادين و مادز ماكيلسون.

أنقر على بوستر الشخصية للحصول على النسخة الأكبر في الأسفل بعد الفاصل.  THE THREE MUSKETEERS يصل إلى مسارح عرض تقنية 3D يوم 21 أوكتوبر.

Step Up 4 Gets Release Date, Plot Description


 أعلنت سوميت إنترتايمنت رسميا أن سوف يطلق فيلم Step Up 4 يوم 10 أغسطس 2012. من تمثيل كاثرين مكورميك، ريان غوزمان و ستيفين بوس، و أن سوف تكون قصة الجزء الرابع من سلسلة Step Up كالتالي.

Twilight: Breaking Dawn - Part 1 Releases a Trailer Preview


سوميت إنترتايمنت أطلقت تريلر جديد لفيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1، يمكنك مشاهدته في الأسفل بعد الفاصل.
 

Friday, September 9, 2011

Poster Revealed for Mission: Impossible - Ghost Protocol


أطلقت بارامونت بيكتشر البوستر المبدئي الأول لفيلم المخرج براد بيرد Mission: Impossible Ghost Protocol، يفتتح في مسارح الآيماكس و  صالات السينما العادية يوم 21 ديسمبر. ينتج فيلم الأكشن و الإثارة جى جى أبرامز، و من تمثيل توم كروز، جيري رينير، سايمون بيغ، باولا باتون، جوش هالوي، ماكيل نيكفيست، فالدمير ماشكوف، ليا سيدوكس و نيل كابور.

في الفيلم، تغلقIMF‪ ‬  - منظمة المهمات المستحيلة - عندما  تتورط في مؤامرة تفجير إرهابي عالمي.  يبدأ تفعيل نظام Ghost Protocol - برتكول الشبح - و يضطر إيثان هانت و فريقه الجديد على الإنطلاق متخفيين ليبرئوا اسم منظمتهم. بلا وجود لمساعدة، و لا إتصالات، و بعيدين عن الشبكة. لم ترى مهمة من قبل أكثر حزما و شدة من هذه. تابع بعد الفاصل لتلقي نظرة على البوستر.

This week's top 10 best Books sellers:

التصنيف الاسبوعي للعشرة الكتب الأكثر مبيعاً في أمريكا

1. The Help
Kathryn Stockett
شابة بيضاء تحكي قصة خادمات سمراوات البشرة في المسيسيبي من فترة الستينات - خيال
 
2. 1105 Yakima Street
Debbie Macomber
ينشغل بروس بيتون في إرجاع زوجته الحامل و تربية انبته المراهقة العنيدة . رواية - رومانسي
NEW
 
3. Kill Me If You Can
James Patterson, Marshall Karp
طالب فن فقير يهبط على ماء ساخن بعد أن يتعثر على كيس خشن مليء بالماس. خيال
NEW
 

Two Teaser Posters for Twilight: Breaking Dawn - Part 1


كشفت سوميت إنترتايمنت عن طريق  Yahoo! Movies بوسترين مبدئيين لفيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1.  و الذي يمكنك أن تلقي نظرة عليهما في الأسفل بعد الفاصل،

Avril Lavigne debuts new single 'Wish You Were Here' music video


أطلقت أفريل لافاغين فيديو أغنيتها الجديدة Wish You Were Here على الإنترنت. الإغنية هي الثالثة من ألبومها الأخير Goodbye Lullaby و الذي أطلق يوم  12 مارس 2011. تابع لمشاهدة الفيديو بعد الفاصل.

Official Album Cover + Tracklist: Miranda Lambert – Four the Record


 كشفت نجمة موسيقى الكانتري مراندا لامبارت عن غلاف   و قائمة أغاني ألبومها الرابع المسمى Four the Record. سوف يطلق الألبوم يوم  1 نوفمبر 2011. تابع في الأسفل بعد الفاصل للتعرف على عناوين أغاني الألبوم.