Friday, September 25, 2015

Alexis “Talk Spanish” (Single Premiere)



Sam Smith “Writing’s On the Wall” (Single Premiere)



يجلب لنا المغني البريطاني سام سميث اغنية جديدة لحياتنا و العالم يجب ان يكون مستعدا لها.

الحائز على الغرامي اطلق  اغنيته المنظرة الجديدة بعنوان Writing’s On the Wall اليوم كالاغنية الرئيسية لفيلم الاكشن القادم Spectre

Thursday, September 24, 2015

'Truth' First Trailer: Cate Blanchett and Robert Redford Engage in 'Rathergate' Scandal


أصدرت سوني بيكتشرز كلاسيكس التريلر الأول لفيلم المخرج جيمس فاندربيلت "Truth" عبر  Yahoo! Movies. يروي الفيلم القصة وراء فضيحة "Rathergate" و التي حدثت عام 2004 و أصبحت جدلاً عالمياً في 2010.

يلعب روبرت ريدفورد دور مذيع أخبار السي بي إس المخضرم دان راذر, بينما تتألق كيت بلانشيت في دور ميري مابيس, منتجة برنامج "60Minutes", البرنامج الذي كشف النقاب عن القصة التي تدور حول رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق جورج بوش, الذي تغيب عن دوره في الحرس الوطني لمدة عام خلال حرب فيتنام. الفضيحة كانت على وشك أن تطيح بشبكة الأخبار CBS News و تدمر مهنة راذر.

Tom Hiddleston was “blown away” by Jordan Vogt-Roberts’ Kong: Skull Island


شهر اسم توم هيدلستن في دور اخ ثور الصغير لوكي في افلام مارفيل، لكن يبدو ان يتطلع الممثل إلى لعب دور البطل لمرة في فيلم Kong‪:‬ Skull Island‪‬. تحدث نجم فيلم The Crimson Peak مع مجلة Total Film عن فيلمه الجديد من اخراج جوردان فوت روبيرت  قائلا "انه رائع، مختلف جدا، اقرب لاسطورة كينغ كونغ المتخيلة."

Cassadee Pope “I Am Invincible” (Video Premiere)

 

مغنية الكانتري والفائزة بمسابقة The Voice كاسادي بوب تعود اخيرا للأضواء بالاغنية المنتظرة بعنوان I Am Invincible
 الاغنية هي الرئيسية من البومها الثاني المنتظر اطلاقه في يوم ما هذه السنة. ‬‎‫
لمشاهدة الفيديو تابع بعد الفاصل..‬

The New Creed Poster and TV Spot Revealed


‎‫اطلق اليوم بوستر ومقطع تلفزيوني جديد لفيلم Creed و الذي يمكنك مشاهدة كلاهما في الأسفل! يكشف المخرج رايان كوغلر عن فصل جديد من قصة روكي و النجم المرشح لجائزة الاوسكار سيلفيستر ستالون في دوره الرمزي الشهير روكي بالبوا.‬

This week's top 10 Best-Selling Books list:

تهبط رواية لي تشايلد للمرتبة الثالثة في اسبوعها الثاني لها هذا الاسبوع و تحل محلها رواية جديدة للكاتب جى دي روب بعنوان  Devoted in Death وتصعد للمرتبة الثانية رواية The Martian للكاتب اندي وير.

‎‫تابع بعد الفاصل في الأسفل للتعرف على باقي الكتب الأكثر مبيعا للأسبوع الماضي …‬

Poster For Hou Hsiao-hsien's Gorgeous Cannes Winner 'The Assassin'


أعلنت تايوان أن فيلم المخرج هوي هوسياو هسين  "The Assassin" سيكون دخولهم الرسمي لجوائز الأوسكار لعام 2016

قد قامت وزارة الثقافة بهذا القرار قائلة: "قد تم إختبار فيلم  "The Assassin" لأن تقنيات الفيلم وصلت للذروة. ينقل الفيلم أجواء كلاسيكية و إنسانية إلى السينما, الإضاءة, فن الإخراج و وضعية الشخصيات. ظلت تقنيات المخرج هوى نفسها, لكن الفيلم أظهر قوة طموحه لخلق لغة و أسلوب فيلم جديد."

 "The Assassin" هو الفيلم الأول منذ ثمانية سنوات للمخرج التايواني الأسطوري هو هسياو هسين الذي أبهر مهرجان كان السينمائي (حيث فاز بأفضل مخرج) بفيلمه المذهل. تابع لقراءة الخلاصة و مشاهدة التريلر و الإطلاع على البوستر الجديد للفيلم بعد الفاصل.

Wednesday, September 23, 2015

'Angry Birds' First Teaser Trailer Feature Anger Management Class


أصبح التريلر الأول من فيلم  'Angry Birds' متاحاً لمتعة المشاهدة. يوضح الفيديو الترويجي سبب غضب الطيور و ترينا كيف تسيطر تلك الطيور صاحبة المزاج السيء على غضبهم. أيضاً, يعرض الفيديو نظرة أولى على الشرير بيغ (خنزير).

A new Zootopia poster has been revealed



اطلقت  استديوهات والت ديزني انيميشن بوستر جديد لفيلم الرسوم المتحركة الجديد Zootopia يقدم نظرة جديدة على شخصية مغنية البوب  شاكيرا غازيلي. لمشاهدة البوستر  تابع بعد الفاصل..

First Look of Daniel Radcliffe as FBI Agent in 'Imperium'


خضع دانيل رادكليف لتحول من أجل تصوير شخصية عميل مكتب التحقيقات الفدرالي FBI متنكر في فيلم "Imperium". تظهر الصورة الأولى لفيلم المخرج دانيل راغوسيس الممثل دانيل حليق الرأس, بقميص تمويه و تعبير كئيب.

يتمحور فيلم "Imperium" حول شخصية رادكليف كعميل فدرالي شاب يدعى نيت فوستر الذي يتسلل إلى عنصريين بيض لإيجاد و إيقاف قنبلة نووية. تستند القصة إلى تجارب عميل فدرالي سابق مايكل جيرمن الذي شارك في كتابة نص الفيلم مع راغاسيس. سيكون هذا الفيلم هو الفيلم الأول الذي يخرجه راغسيس كفيلم روائي طويل.

Michael Bay to turn Jack Ryan into a TV show


بعد أكثر من عام بقليل من تعثر الفيلم الأخير من سلسلة شخصية جاك رايان على الشاشة الكبيرة في فيلم Shadow Recruit المخيب للآمال, يسعى المخرج مايكل باي لإعادة الحياة إلى الشخصية في شكل جديد بالكامل من أجل سلسلة تلفزيونية.

يظهر أن سيتعاون مايكل باي مع منتج Lost كارلتون كوس و الكاتب غارهام رولاند في المشروع الجديد, و بالفعل يبدو أن أبدت شبكات تلفزيونية كثيرة إهتمامها لعرض المسلسل. وفقاً للتقارير, لن يكون المسلسل التلفزيوني إقتباس مباشر من أي من روايات توم كلانسي الأصلية, لكن بدلاً من ذلك سيكون "طابع جديد معاصر على الشخصية كونه محلل و ناشط لدى السي آي أي و ستستخدم الرواية كمصد للمادة".

Tom Cruise's JACK REACHER Sequel Finds Its Villain


بعد بحث مطول، اخيرا وجدت شركة Paramount Pictures و Skydance Productions لتتمة فيلم Jack Reacher ممثل لشخصية عدو البطل جاك ريتشر الذي سيتابع توم كروز تمثيل دوره. 

يضم فيلم الاكشن الذي يخرجه إد زويك والذي تعاون مع توم كروز سابقا في فيلم The Last Samurai ايضا ممثلة The Avengers كوبي سمولدرز. 

John Wick 2 Shoots This Autumn



إننا نعرف أنه سيحدث بالفعل, لكن الآن لدينا الوقت. بعد نجاح الفيلم الأصلي  John Wick, سيعود جون ويك لموجة غضب أخرى في الفيلم الذي سيتم إنتاجه في خريف هذا العام. كيانو ريفز, و المخرجان ديفيد ليتش و تشاد ستالسكي, و المنتج بازيل إيوانيك جميعهم سيعودون للمزيد من الفوضى...

Jesse & Joy “Ecos de amor” (Video Premiere)


يطلق فريق ثنائي البوب المكسيكي Jesse & Joy المشكلين من الاخ و الاخت جيسي و جوي هويرتا فيديو اغنيتهم المنتظرة بعنوان Ecos de amor "صدى الحب"

الاغنية هي الاغنية الاولة من البومهم الرابع القادم هذا العام‪.‬

لسماع و مشاهدة الفيديو و الكلمات تابع بعد الفاصل...

Nick Carter “I Will Wait” (Video Premiere)



اليوم يطلق Nick Carter عضو فريق Backstreet Boys فيديو اغنيته الجديدة الفردية I Will Wait و التي ستكون الرئيسية من البومه القادم بعنوان All American‪‬

لمشاهدة الفيديو تابع بعد الفاصل...


Tuesday, September 22, 2015

Latest Peanuts Trailer Arrives


بعد 65 سنة من المغامرات التي لا تعد و لا تحصى, شيء واحد لم يحدث لشلة بيناتس أبداً, أن يكون لها فيلماً سينمائياً مفتوحاً. لكن هناك بداية لكل شئ, هذا الخريف, يتجه تشارلي براون, سنوبي, و بقية أصدقائهما إلى المسارح من أجل فيلم The Peanuts Movie

تابع لتشاهد التريلر في الأسفل.

Tove Lo “Moments” (Official Lyric Video Premiere)


تستمر المغنية السويدية Tovo Lo في التسويق لالبومها Queen of the Clouds  والذي اطلقته في سبتمر 2014

بعد نجاح الصيف باغنيتي Talking Body و Timebomb قد اطلقت المغنية Moment  كاغنيتها الرسمية التالية‬ ومن المحتمل الاخيرة.

تابع بعد الفاصل لمشاهدة الكلمات و الاستماع للاغنية ...

Sam Smith Previews 'Spectre' Theme Song 'Writing's on the Wall'



بعد شهور من التكهنات, أكد سام في بداية هذا الشهر أنه يسجل أغنية الثيم لفيلم جيمس بوند القادم "Spectre" الآن أعطى الجمهور أول مقطع من الأغنية التي هو عنوانها "Writing's on the Wall" قبل أن يطلقها نهاية هذا الأسبوع.

قد نشر سميث على الإنستغرام يوم الإثنين, 21 سبتمبر مقتطف من الأغنية, التي شارك بكتابتها و أنتجها معاونه جيمي نابس.  لا يحتوي المقطع للأغنية على صوت النجم البريطاني, لكن سماع المعزوفة كافي لتحميس المعجبين في الوقت الراهن.


New in-world video from Ridley Scott’s The Martian


نشرت شركة انتاج 20Century Fox  على الانترنت فيديو جديد عالمي من الفيلم The Martian عن وقوف العالم واتحاده لإعادة رائد الفضاء مارك واتني ، مات ديمون المعزول على المريخ 

Hurts - Lights (Official Video)


يطلق فريق الثنائي البريطاني Hurts فيديو اغنية جديدة بعنوان Lights من البومهم المنتظر  Surrender  والذي سيطلق يوم 9  اوكتوبر 2015

للمشاهدة تابع بعد الفاصل...

Maisie Williams Ventures Into The Forest Of Hands And Teeth


إنها فترة مزدحمة للمثلة المفضلة في مسلسل Game Of Thrones مايسي ويليامز. هذا الصباح, وصلت أخبار عن مشاركتها في البطولة مع آسا بترفيلد في فيلم الدراما Arrivals. الآن تنضم أيضاً إلى فيلم قصة ما بعد الأباكلبست (نهاية العالم) تسمى  The Forest Of Hands And Teeth.

New Set Of Suffragette Posters Released


على بعد عدة آسابيع قليلة من عرضه الاول في مهرجان BFI السينمائي  في لندن٫ نعرض هنا مجموعة من بوسترات  جديدة لشخصيات فيلم Suffragette 
 من تمثيل كيري موليغان٫ هيلينا بومان كارتر، ميرلي ستريب، بريندان غيسون، آني ماري و بين ويشاو و كل واحد منهم لديه بوستر من سلسلة البوسترات والتي يمكنك مشاهدتها في الاسفل مع التريلر الرسمي للفيلم….

'Sicario 2' to Focus on Benicio Del Toro's Character



بعد نجاح لا شك فيه يوم الجمعة, 19 سيبتمبر, سيحصل في الدراما "Sicario" على تتمة. وفقاً لموقع  Variety, فإن شركة الإنتاج ليونسغيت في طور تطوير "Sicario 2" و الذي يركز على قاتل مأجور غامض يريد قتل شخصية ديل تورو.

يؤدي تيل تورو دور أليخاندرو, قاتل مأجور يتعاون مع عميلة مكتب التحقيقات الفدرالية FBI كيت ماسير (إيملي بلانت) في محاولة للإسقاط بتاجر مخدرات مكسيكي كبير. 

The economic collapse gets a Hollywood makeover in The Big Short trailer



وصل التريلر الاول من  فيلم الدراما The Big Short، مع براد بيت، كريستسان بيل، رايان غوسلين و ستيف كاريل يقودوا التمثيل في القصة الحقيقية  لانهيار الاقتصاد العالمي عام 2008. مقتبس من كتاب مايكل لويس. يرمي الفيلم ثقل كبير  على اربعة مستثمرين بنوك الذين راهنوا ضد البنوك في خضم ازمة السكن في امريكا.

‘Supergirl’ Season 1 Trailer: CBS’ New Superhero Takes Flight

لم تبخل شبكة CBS بمشاركة لقطات من المسلسل الجديد Supergirl, لكن كانت معظم اللقطات التي رأيناها من الحلقة التجريبية (الأولى). اليوم, نشرت بعض اللقطات التي لم يسبق لنا رؤيتها من بقية الموسم.

تقودالممثلة ميليسا بينويست بقية الكاست بدور كارلا زور-إيل, قريبة سوبرمان. بعمرالـ 24, قررت أخيراً أن تتبني قواها الخارقة و تصبح البطلة الخارقة التي يفترض لها أن تكون عليه. بجانب أمور أخرى, يعرض الفيديو الترويجي نظرة خاطفة أولى على الممثل بيتر فاتشينيلي بدور ماكسويل لورد. تابع لتشاعد تريلر الموسم الأول لسوبر غيرل في الأسفل.

Nick Carter - I Will Wait (New Single)


بعد غياب طويل يعود Nick Carter عضو فريق Backstreet Boys باغنية جديدة بعنوان I Will Wait والتي ستكون من البومه القادم هذا العام بعنوان All American.

لسماع الاغنية تابع بعد الفاصل..

Monday, September 21, 2015

‘The Walk’ IMAX Trailer: Joseph Gordon-Levitt Walks the Twin Towers


تم نشر تريلر آيماكس جديد لفيلم القصة الشخصية للمخرج روبرت زيميكس The Walk, الدراما التي تتمحور حول محاولة فيليب بوتي الجريئة في السير على حبل مشدود بين سطحي برجي التجارة العالمي في مدينة نيويورك. بإمكن أي أحد يريد معرفة نتيجة محاولة بوتي البحث عنها في الإنترنت؛ لكن ما ينوي على فعله زيميك و جوزيف هو تصعيد الإثارة و التوتر في تجربة بوتي و المشاركين في المؤامرة التي أدت إلى حدث تاريخي. على أي حال, نجح هذا التريلر في تسريع نبضات القلب, لكن عليك مشاهدة الفيلم بالكامل على الشاشة الكبيرة لتقدر الإثارة القصوى.

يفتتح الفيلم في نطاق محدود يوم 30 سبتمبر قبل التوسع في العرض بصيغ .2D, 3D و آيماكس في التاسع من أوكتوبر. بالإضافة إلى ذلك, أعلن مهرجان نيويورك السينمائي أن الفيلم سيكون فيلم ليلة إفتتاح المهرجان. يمكنك مشاهدة التريلر الجديد لفيلم The Walk في الأسفل.


New Heineken Commercia: Staring Daniel Craig as James Bond



كجزء من حملة الاعلان عن فيلم Spectre، اطلقت شركة مشروب Heineken اعلان تلفزيوني جديد بعنوان The Chase الذي يصور دانييل غريغ كجيمس بوند في مطاردة قارب في سرعة عالية. ‬

‪يغير الاعلان الطريقة التقليدية في الاعلانات بجعل الفتاة  تساعد بوند بالخروج من مأزق. سيعرض الاعالان على شاشات التلفيزيون  ابتداء من يوم الثلاثاء‬

‪لمشاهدة الاعلان تابع بعد الفاصل‬

Rob Thomas “Hold On Forever” (Official Lyric Video Premiere)



المغني الامريكي و العضو السابق من فرقة Matchbox Twenty روب توماس يتقدم للتسويق لالبومه الفردي الثالث بعنوان  The Great Unknown والذي اطلقه في اوغسطس باطلاق فيديو كلمات الاغنية الثانوية الرسمية Hold On Forever

لمشاهدة الفيديو وسماع الاغنية تابع بعد الفاصل..

Ellie Goulding “On My Mind” (Video Premiere)



انتهى انتظار عودة المغنية البريطانية إلي غولدينغ اخيرا.

تطلق إلي اغنيتها الرئيسية
On My Mind من الألبوم الجديد Delirium  و التي من انتاج ماكس مارتن.
صورت الأغنية في لاس فيغاس بالهام من فيلم Thelma and Louise‪.‬ والتي اطلقت اليوم  21 سيبتمبر.

لمشاهدة الفيديو تابع للاسفل.

Pirates of the Caribbean 5' Cast and Crew Gather in New Set Photo


احتفلت والت ديزني بيوم الكلام مثل القراصنة, الذي يصادف 19 من سبتمبر من كل عام, بلمحة من موقع تصوير فيلم "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales". نشر المنتج جيري بروكهايمر صورة على حسابه في التويتر و التي عرضت طاقم أعضاء الفيلم مجتمعين في موقع التصوير, و التي يمكنك رؤيتها في الاسفل.

Emmys 2015: Best Drama, Best Comedy and Full Winner List


أتت جوائز الإيمي و انتهت, و معها, أتت بعض المفاجآت و التكديرات. الفائز الرئيسي هي HBO التي تجهزت للإيمي و أخذت أكبر عدد من الجوائز الرئيسية: أخذ مسلسل Game of Thrones أفضل دراما, Veep أفضل كوميديا, و Olive Kitteridge أفضل سلسلة محدودة (بالإضافة إلى الكثير من الجوائز التمثيلية), الفائزون الحقيقيون لليلة هم الممثلة Viola Davis في مسلسل How to Get Away with Murder كافضل ممثلة في دراما, و أخيراً جون هام يفوز بلقب أفضل ممثل بدوره في Mad Men.

يمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة في الأسفل, مع الفائز بالخط الأبيض العريض.

Sunday, September 20, 2015

Maze Runner: The Scorch Trials Is Hot At The US Box Office


يتلقى فيلم  Maze Runner: The Scorch Trials خبراً جيداً و خبراً سيئاً من شباك التذاكر نهاية هذا الأسبوع. الخبر الجيد أن احتلت التتمة المركز الأول في شباك التذاكر, و الخبر السيئ أن كانت الإفتتاحية أقل من الفيلم الأول من السلسلة. و الذي عُرض في نفس هذا الوقت من العام في 2014. الفرق بسيط للغاية, لكن بالنظر التوقعات فكان لابد للجزء الثاني أن يتصدر سابقه, و هذا يقلل من متعة الوصول إلى المركز الأول.

في حين لم تتفبل الجماهير جوني ديب لفترة من الوقت. فقد كانت تأتي أدنى إصدارات الممثل منذ 2011 و من ضمنها فيلم Mortdecai و الذي كان أدنى إصدار لفيلم رئسي في عام 2015. لقد مر وقت طويل, لكن يبدو أن قد أنتهت فترة خسائر الممثل أخيراً. في فيلم Black Mass, و الذي يؤدي فيه ديب دور المجرم الحقيقي ويتني بلغر, حصد أكثر من 23 مليون دولار نهاية هذا الأسبوع. ليس حصاداً كافياً ليوم إفتتاح, لكن بالنظر للتوقعات السابقة للعرض و التي قالت أن سيكون الإفتتاح أقل 20 مليون, فيمكن لوارنر بروس أن تفخر بالمركز الثاني.

بإمكتنك المتابعة الإتطلاع على قائمة العشرة الأوائل لنهاية هذا الأسبوع, وفقاً لتقديرات الأستديوهات.

Friday, September 18, 2015

Simple Plan “I Don’t Wanna Be Sad” (Single Premiere)



يستمر فريق البوب روك الكندي Simple Plan في مشاركتنا بعض اغاني البومهم الخامس الذي من المفترض ان يتوفر رسميا في الاسواق لاحقا هذه السنة.

بعد اطلاق الاغاني Saturday و Boomi سابقا هذا العام يطلق الفريق الاغنية
الرئيسية للألبوم بعنوان I Don’t Wanna Be Sad
‪اطلقت الاغنية رقميا يوم 18 سيبتمبر‬ و التي يمكن الاستماع أليها على البلاير في بعد الفاصل...

TV Prequel to Liam Neeson's 'Taken' Gets Series Order From NBC



استقرت التمة المقررة لسلسلة أفلام "Taken" لتصبح مسلسل تلفزيوني على شبكة NBC. فقد جازت شبكة بيكوك السلسة الدرامية المستندة على فلم الأكشن لعام 2008 من بطولة ليام نيسون, و الذي تمت كتابته و إخراجه بواسطة لوك بيسون.

في الأصل ذكرت التقارير أن ستركز السلسة اللفزيونية على كيف تمكن الشاب براين ميلز, الشخصية التي لعب دورها نيلسون في الفيلم الأول و تتمتاه, من إكتساب "مهارته الخاصة جداً" و أصبح الشخصية المصورة في الأفلام. ستجري أحداث السلسلة التلفزيون في الوقت الحاضر, و ليست قبل عقوداً في الماضي.

Wes Ball Confirmed to Direct 'Maze Runner: The Death Cure'


أكد المخرج ويز بول أنه سيخرج فيلم  "The Maze Runner: The Death Cure" في حديثه مع Variety  أثناء البرامير لفيلم "Maze Runner: The Scorch Trials" في نيويورك, و كشف بول أنه سيعود للمرة الثالثة بعد إخراج أول فلمين من السلسلة..

Empire Spectre Cover Revealed




أستضافت مجلة Empire في عددها الجديد سام مينديس, مخرج فيلم Spectre, بالإضافة إلى ذلك, نشرت المجلة غلاف العدد - الذي يمكنك الإتطلاع عليه في الأسفل - الذي يعرض عدويين الفيم يقفان بجانب بعضهما البعض.

Yandel “Somos uno” (Single Premiere)


النجم الموسيقي البورتو ريكو ينديل يعود باغنية جديدة بعنوان somos uno وهي الاغنية الثانية من البومه الفردي الثالث بعنوان  Dangerous و الذي سيطق لاحقا هذه السنة

لسماع الاغنية اضغط علي البلاير في الاسفل….


...

Thursday, September 17, 2015

The Last Witch Hunter: Poster and Trailer Debut


اطلقت ليونسغيت التريلر الثاني الكامل و بوسترات شخصيات جديدة  لفيلم فين ديزل الجديد والمحتمل ان يكون الأول من السلسلة The Last Wich Hunter، من اخراج بريك إيسنر. تابع القرائة لمشاهدة التريلر و البوسترات في الأسفل…

New ‘Point Break’ Trailer and Posters Dive into the Action


أطلقت وارنر بروس و ألكون تريلر جديد لفيلم Point Break للمخرج إريكسون كور المعاد إنتاجه من فيلم عام 1991 للمخرجة كاثرين بيغيلو و الذي يحمل نفس الاسم.

الفيلم معبأ بأكثر الرياضات جرأة و التي لم تُرى من قبل في فيلم روائي. يتم تنفيذ هذه المغامرة من قبل نخبة من الرياضيين الذين يمثلون أفضل اللاعبين في العالم في فئتهم في الركمجة على الأمواج الكبيرة, التحليق بالأجنحة, التزحلق على الجليد, تسلق الصخور الحر و سباق الدراجات النارية العالية السرعة. و التي يمكنك مشاهدتها في التريلر في الأسفل.

This week's top 10 Best-Selling Books list:



هذا الاسبوع، تتصدر قائمة الكتب الاكثر مبيعا أحدث رواية من سلسلة روايات الكاتب لي تشايلد والمشهورة بشخصية جاك ريتشير من الأسبوع الأول من اصدارها والتي انزلت رواية المركز الأول للأسبوع السابق The girl in the spider's web للمركز الثاني. ويبق في مكانه في الترتيب الثالث الرواية الأكثر مبيعا منذ 2011 و التي تنتظر اطلاق الفيلم المقتبس عنها قريبا The Martian بقلم الكاتب آندي واير‫.‬

‎‫تابع في الأسفل للتعرف على باقي الكتب الأكثر مبيعا للأسبوع الماضي بعد الفاصل…‬

Michael Fassbender Faces Three Witches In Clip From 'Macbeth' Plus New Posters



لا يزال على بعد أشهر من تاريخ صدوره, فيلم المخرج جستين كورزيل 'Macbeth' بطولة مايكل فاسبندر و ماريون كوتيار, هو بالفعل أكثر الأفلام المنتظرة خلال السنوات القليلة الماضية. و هانحن نمنح نظرة واعدة أخرى على الدراما الشكسبيرية القاتمة و الفنية في مقطع فديو جديد.

فيه, نشاهد ميكبث يواجه الساحرات الاتي يعرضن نبوأة تنبئ بمصيره النهائي الذي سيطارده. تأتي البوسترات التي نشرت حديثاً بنفس الأسلوب القاتم و الطاقة الشريرة, و تأخذ رؤيا واعدة و فريدة على أحد أقتم أعمال المخرج. شاهدها في الأسفل.

‘Steve Jobs’ Trailer: Michael Fassbender Brings an American Icon to Life


أصدرت شركة يونيفيرسال تريلر جديد لفيلم Steve Jobs. يؤدي مايكل فاسبندر دور عالم التكنلوجيا الشهير, يظهر هنا  خلال إنتاجه الثلاثة المنتجات الرئيسية التي أطلقت حياته المهنية - ماكنتوش في عام 1984, NeXT في 1988, و iMac في 1998.

تؤدي الممثلة كيت وينسلت دور "زوجة عمله" جونا هوفمن, و يؤدي سيث روغن دور المؤسس المشارك لآبل ستيف وزنيك, و يؤدي جيف دانيل دور الرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل جون سكالي. إليك تريلر الجديد لفيلم ستيف جوبز في الأسفل.

Ellie Goulding “Delirium” (Official Album Cover + Tracklist)



 المغنية البريطانية اليي غولدين على استعداد تام  للتسويق لالبومها الثالث المنتظر بشدة والمسمى Delirium والذي سيطلق في 6 نوفمبر.

للتعرف على قائمة اسماء الاغاني تابع للأسفل و لسماع الاغنية الجديدة و الرئيسية On My Mind انقر على اسم الاغنية...

Darin “Fjärilar i magen” | Album Cover & Tracklist


Fjärilar i magen هو الالبوم السابع للمغني السويدي Darin والذي من المقرر اطلاقه يوم 25 سبتمبر  2015

قد اطلق بالفعل منه الاغنية الرئيسية Ta mig tillbaka والاغنية الثانوية “Juliet“. و افتتاحية الالبوم Lagom سابقا هذا العام.

للتعرف على بقية اغاني الالبوم تابع في الاسفل ولسماع الأغنية الرئيسية اضغ؛ على البلاير في الأسفل...


Ellie Goulding “On My Mind” (Single Premiere)



تطلق المغنية البريطانية إلي غولدينغ اغنيتها الرئيسية بعنوان On My Mind من ألبومها الثالث و الذي سيطلق يوم 6 نوفمبر.
الاغنية من انتاج ماكس مارتن و كما قال "انها مختلفة عن اسلوبها، لكن في باختلاف جيد."
تم تصوير فيديو الاأغنيةفي لاس فيغا في شهر اغصطس و الذي من المتوقع ان يطلق قريبا جدا و هو كما قي مستوحى من فيلم  Thelma and Louise.

سماع الاغنية انقر على البلاير في الاسفل ...

 


'Kong: Skull Island' Script Contains References to 'Godzilla'


المزيد من المراجع تربط  فيلم كينغ كونغ الجديد بفيلم غادزيلا

قد تم الإعلان في بداية هذا الشهر أن قد نقلت شركة ليجندري فيلم "Kong: Skull Island" من يونيفيرسال إلى وارنر بروس لإنتاج فيلم عن King Kong vs. Godzilla. تقول التقارير الأخيرة التي أصدرها موقع The Hollywood Reporter أن النص سيضم المنظمة الموجودة في فيلم العام الماضي "Godzilla"...

'The Walking Dead' Adds Xander Berkeley in Major Role for Season 6



وظف مسلسل "The Walking Dead" نجم مسلسل 24 ألكزندر بيركلي ليؤدي دوراً رئيسياً في المسلسل. لا يزال اسم شخصيته محفوظ طي الكتمان, لكن وفقاً لموقع TVLine, توصف شخصيته بالنرجسية, أناني بشدة و يركز على حفظ الذات..

Wednesday, September 16, 2015

Nicole Cherry “Vive la vida” (featuring Mohombi) [Video Premiere]


المغنية الرومانية نيكول شيري تقدم اغنية جديدة مع الفنان السويدي موهومبي على الحان راقصة تناسب اجواء الصيف بعنوان  Vive la vida

سوف تتوفر الاغنية في الاسواق يوم 18 سبتمبر و التي يمكنك  سماعها على البلاير في الاسفل اما الفيديو الرسمي فيمكنك مشاهدته هنا بعد الفاصل...

...