Monday, March 21, 2011

First Official Set Photos From 'The Hobbit' Unleashed



و ها هو يبدأ أخيراً، انطلق بدء إنتاج فيلم "The Hobbit" في ويلينغتون، نيوزلاندا في 12 مارس، هذا ما أعلنته شركة وارنر بروس بفخر بعد عدة تأجيلات أقربها بموجب علاج المخرج بيتر جاكسون، الآن يبدأ الفيلم بالتصوير وفقاً لتاريخ البدأ المجدول مع جميع المشاركين في.

مع البيان الذي نشره بيتر جاكسون على صفحته الرسمية على الفيسبوك، حمل أيضاً أول صورتين رسميتان  من موقع التصوير، تظهر الصور جاكسون في موقع باغ إيند. أحد الصورتان تظهره و هو واقف عند مدخل منزل الهوبيت، بينما الأخرى تظهره و هو جالس في ما يبدو أنها غرفة الطعام.

تابع لتلقي نظرة على الصورتان بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن القصة.



"The Hobbit"، تتبع رحلة بيلبو باغينز، الذي انجرف في ملحمة السعي لاستعادة المملكة المفقودة، التي غزاها سماوغ التنين منذ زمن طويل. يجد بيلبو نفسه ينضم إلى الساحر غاندالف مع مجموعة من ثلاثة عشر قزم يقودهم المحارب الاسطوري ثورين أوكينشايلد. و تأخذهم رحلتهم إلى البرية الموحشة، و من خلال الأراضي الغادرة يحتشدون مع العفاريت، و الذئاب الوحشية (الوارغس) و العناكب العملاقة القاتلة.

يأخذ دور بيلبو الممثل البريطاني مارتين فريمان، و ينضم إليه إيان ماكيلين، كيت بلانشيت، أندي سركيس و إليجاه وود و الذين سيعيدون أدوارهم في سلسلة أفلام "Lord of the Rings" بينما سيدعم الفيلم عدد من النجوم من بينهم ريتشارد أرميتاج، سيلفستر مكوي، أيدين تيرنر و جيمس نسبيت.

ينقسم "The Hobbit" إلى قسمين و الذي سيصور على التوالي بتقنية رقمية ثلاثية الأبعاد. كتب السيناريو فران والش، فيليبيا بوينز، غييرمو ديل تورو و جاكسون.


No comments:

Post a Comment