Tuesday, August 30, 2011

First THE HUNGER GAMES Teaser Trailer From The MTV Video Music Awards



خلال حفل توزيع جوائز MTV's 2011 Video Music Awards السنوية أطلق التريلر المبدئي الأول للفيلم المنتظر THE HUNGER GAMES، الفيلم الذي تبنى رواية سوزان كولين من تمثيل جنيفير لورانس، جوش هوتشيرسون، ليام هيمسورث، إليزابيث بانك.  تابع لمشاهدة الفيديو و تتعرف على ملخص قصير لقصة الفيلم.


في المستقبل الغير بعيد جداً، تنهار أمريكا الشمالية، اضعفتها المجاعات و الحرائق و الجفاف و الحرب، ليحل محلها ما سمي بينيم،  دولة مقسمة إلى عواصم و 12 مقاطعة. كل عام، يتم اختيار اثنين من ممثلين  شباب لكل منطقة عن طريق القرعة للمشاركة في دورة ألعاب الجوع THE HUNGER GAMES. جزء من هدفها للتسلية، و الآخر للتخويف الوحشي للمختارين، اللعبة تبث عبر التلفزيون على كل أنحاء البلد "بنيم"  في الوقت الذي يجبر فيه المتسابقون ال 24 على القضاء على منافسيهم، حرفيا، و مع وجوب متابعة البرنامج على كل المواطنين. 

عندما أختيرت أخت كيتنيس الصغرى ذات 16 عاما، بريم،  لتمثل منطقة التعدين، تتطوع كيتنيس لتحل محلها. هي و نظيرا، بيتا، ابن خباز البلدة و الذي يبدو أن كل مهاراته هي تقطيع عجين الخبز، سوف يقفا ضد ممثلي أقوى و أكبر و الذين تدربوا على هذا طوال حياتهم.

يفتتح فيلم المخرج غاري روس يوم 23 مارس 2012.

No comments:

Post a Comment