Saturday, October 1, 2011

Empire’s THE GIRL WITH THE DRAGON TATTOO Photo Spread Features Intimidating Daniel Craig and Rooney Mara


فيلم المخرج ديفيد فينشير The Girl with the Dragon Tattoo يزداد في جذب الأنظار إليه أكثر فأكثر مع مرور الوقت. في البداية أطلقت الصور الأولى لروني مارا بدور ليزبيث سلاندر و التي جعلتنا نعرف أن الممثلة لم تكن تستهين بدورها، ثم التريلر المبدئي، و أخيرا حصلنا على التريلر الكامل الأسبوع الماضي. الآن مارا و دانييل غريغ يشرفا غلاف آخر طبعة لمجلة إمباير و الذي كشفنا عنه مؤخرا، و مع المجلة صور كاملة نشرت  في داخلها مع إطلاق المجلة. الصور تظهر الممثلين في شخصيتهما التي يؤديانها في الفيلم و هم يقوما بأمور عادية مثل تدخين سجائر.

تابع في الأسفل لتلقي نظرة على الصور بنفسك. الفيلم أيضا من تمثيل ستيلين سكارغارد، روبين رايت، كريستوفر بلومير و جولي ريتشاردسون. يفتتح فيلم The Girl with the Dragon Tattoo يوم 21 ديسمبر.


هارييت فانغر، وريثة واحدة من أغنى العائلات السويدية، أختفت من قبل أربعين عاما. بعد كل هذه السنين، عمها المسن يتابع تقصي الحقيقة. وظف ميكل بلومكفيست، صحفي أدين بالتشهير و أعفي عن خدماته مؤخرا، ليحقق. جلب لمساعدته الموهوبة الغريبة الأطوار و الكثيرة الوشوم و الحلقان ليزبيث سلاندر. معا تغلغلوا إلى وريد ظلم و فساد لا يسبر غوره بشكل مفزع.







No comments:

Post a Comment