Thursday, September 30, 2010

Christopher Nolan Confirms He Is Directing 'Batman 3', Possible Start Date Shared


كريستوفر نولان أخيراً أكد عودته إلى كرسي إخراج باتمان 3. "أعتقد أنه ممكن في هذه المرحلة، نعم." أجاب المخرج لموقع Empire Online عندما سؤل إذ يمكن للناس إفتراض أنه هو مخرج فيلم "Batman" المقبل. هذا التصريح انهى تكهنات ظهرت منذ فترة عندما أعلن عن المشروع.

الرجل الذي واء "
Batman Begins" و "The Dark Knight" قد أعترف بنفسه أنه مدرك للأسئلة المتداولة هذه، لكنه يؤمن أنهم يملكون الإجابة سلفاً. "لقد أصبح الأمر لا مفر منه، سأضعه هكذا. أشعر بنفسي أسقط فيه، أعتقد. و سأجعل الأمور واضحة و أنا متحمس للغاية بما نفعله… حتى لو لم أعلن عن ذلك، أعتقد أن الناس جميعهم  في هذه المرحلة يعلمون أني أنا من سيقوم به،" كريستوفر أخبر الموقع.

في مقابلة أخرى، قدم مايكل كين موعد أقصى لبدأ "
Batman 3" قال  أن تصوير الفيلم سوف "يبدأ على الأرجح في مايو من العام القادم."

شقيق كرستوفر، جوناثون نولان، يعمل على سيناريو "Batman 3" قال،"لقد توصلنا إلى القصة التي نحن متحمسون بها، نحن على ما نحن عليه لا سيما في الشخصيات و النهاية هي…،" قال في وقت سابق. العدو اللدود لباتمان لم يعرف كما قال مايكل أن جونثان و هيلمر لن يقولا من سيكون الشرير في الفيلم الجديد.

لن يعلن عن أي دور رسمي لفيلم "
Batman 3" لكن من المتوقع أن يكرر كريستيان بايل دور بروس وين. و من المتوقع إطلاق الفيلم في دور السينما في الـ 20 من يوليو 2012.

No comments:

Post a Comment