Thursday, September 9, 2010

Stephen King's "Tower" gets film, TV treatment


سلسلة ستيفين كينغ الخيالية الملحمية "The Dark Tower" ستتحول إلى أفلام و سلسلة تلفزيونية بواسطة الفريق الحائز على الأوسكا، الفريق الذي وراء فيلم "A Beautiful Mind."



سينتج الفلم في استديوهات يونيفرسال ستوديوز، و التي ستطور ثلاثة أفلام و مسلسل تلفزيوني مستند على سلسلة الروايات و القصص المصورة السُباعية "Dark Tower".

رون هوارد سيخرج كلا الفيلم و الموسم الأول من المسلسل التلفزيوني، و جميعها ستكتب من قبل أكيفا غولزمان. بالإضافة إلى ذلك هوارد سيقوم بالعمل كمنتج تجاري شريك مع بريان غرازير. الثلاثي فاز بجوائز أوسكار لعملهم على الفيلم الدرامي العالمي "A Beautiful Mind." عام 2001.

وقائع سلسلة الكتب تتحدث عن حامل سلاح غامض يدعى رولاند يسافر عبر طبيعة ذات مناظر كئيبة و غامضة في سعيه للوصول إلى البرج المظلم. في نهاية المطاف و على طول الطريق تسمح له البوابات بالاتصال مع عالمنا المعاصر الذي نعيش فيه. لقد بيعت الكتب أكثر من 20 مليون نسخة في 40 بلداً.

الفلم الأول سيتبعه على الفور المسلسل التلفزيوني الذي سيكون جسراً للفيلم الثاني. بعد الفيلم الثاني، ستظهر السلسلة التلفزيونية عن مغامرات حامل السلاح عندما كان شاباً كجسر للفيلم الثالث و ما بعده.

No comments:

Post a Comment