Monday, June 20, 2011

Evangeline Lilly and Barry Humphries Join The Hobbit


أضاف المخرج بيتر جاكسون ممثلين جدد إلى قائمة فيلم The Hobbit المتزايدة. فقد أعلن على صفحته الرسمية في الفيسبوك بشكل رسمي إنضمام إفينجلين ليلي و باري هامفريس إلى أورلاندو بلوم، آندي ساركس و أعضاء كاست آخرين في فيلم المغامرة الخيالي. 

ستأخذ ليلي دور شخصية جديدة، أحد إلف الغابة و تدعى تاوريل، و الذي يعني "إبنة ميركوود". في غضون ذلك، سيمثل هومفريس دور ملك الغوبلين. بصرف النظر عن أسماء الشخصيات، فقد أبقى جاكسون على سرية التفاصيل.



سابقاً، أعلن جاكسون بأن لوك إيفانز و بينيديكت كومبرباتش سيمثلا في جزئي الفيلم. سيأخذ إيفانز دور (بارد) رام السهام، بينما يؤدي كومبرباتش صوت التنين سماوغ.

"The Hobbit"، تتبع رحلة بيلبو باغينز، الذي انجرف في ملحمة السعي لاستعادة المملكة المفقودة، التي غزاها سماوغ التنين منذ زمن طويل. يجد بيلبو نفسه ينضم إلى الساحر غاندالف مع مجموعة من ثلاثة عشر قزم يقودهم المحارب الاسطوري ثورين أوكينشايلد. و تأخذهم رحلتهم إلى البرية الموحشة، و من خلال الأراضي الغادرة يحتشدون مع العفاريت، و الذئاب الوحشية (الوارغس) و العناكب العملاقة القاتلة.

الفيلم، مستند على رواية بقلم الكاتب جون رونالد تولكين، و سيطلق الفيلم كجزئين منفصلين يتم تصويره على التوالي. الجزء الأول بعنوان "The Hobbit: An Unexpected Journey" من المقرر أن يجتاح دور العرض يوم 14 ديسمبر 2012، بينما سيطلق الثاني، "The Hobbit: There and Back Again" يوم 13 ديسمبر 2013.

No comments:

Post a Comment