Friday, June 24, 2011

First Official Pic of Bilbo in 'The Hobbit' Released


بيتر جاكسون شخص طيب بما فيه الكفاية ليكشف عن الصورة الأولى لمارتين فريمان بشخصية الهوبيت في فيلم "The Hobbit: An Unexpected Journey". أيضاً كشف موقع Entertainment Weekly  عن الصورة الرسمية الأولى لشخصية إيان ماكيلين بدور غاندالف بالإضافة إلى لمحة من جاكسون أثناء عمله مع فريمان.
 
"لقد ناسبته الأذنين و أصبح لديه قدمان جميلتان جداً،" قال جاكسون لمجلة Entertainment Weekly عن محاكاة فريمان لشخصية بيلبو. "أعتقد أن لديه أكبر قدم صنعناها لهوبيت لحد الآن. إن السير فيها صعب قليلاً، لكنه تمكن من التوصل لأفضل مشية يسير بها الهوبيت."

أما بالحديث عن
ماكيلين و الذي يحيط به ممثلين مختلفين عن سلسلة "Lord of the Rings"، قال جاكسون، "هو في شكل مثالي. من ناحية، لدى دوره في فيلم الهوبيت مصاعب تقنية أكثر من ما كان في سلسلة سيد الخواتم، لأن لديه مشاهد مع 14 شخصية أصغر منه - واضح أن الأقزام و الهوبيت أقصر ... أتذكر أنني قلت له [ضاحكاً]، أنظر، هذا ليس 'Waiting for Godot' أو 'King Lear'. هذا شيء حقيقي."




سوف يطلق أول جزء من "Hobbit" في ديسمبر 2012 و سوف يصيغ جاكسون الفيلم بطريقة تتناسب مع  الخطة الزمنية، "لا توجد طريقة تسير فيها بوتيرة في تصوير فيلم من هذا القبيل،" قال المخرج. "عندما بدأنا بالتخطيط لجدول تصوير الفيلم، شعرت بانخفاض رهيب في معدتي عندما وجدت أننا سنصور لمدة 254 يوماً. و هذا أقصر مما حدث في سلسلة سيد الخواتم، على الرغم من أننا نصور فيلمين فقط، و عندما رأيت ذلك، تمالكت نفسي و مضيت قدماً."

No comments:

Post a Comment