Friday, June 10, 2011

A Few of the Best Cinematic Trailers from E3 2011


مع إغلاق معرض ألعاب الفيديو E3 في لوس أنجيلس، ها نحن نضع تعليقات موجزة و مجموعة مختارة لتريلرات الألعاب السينمائية. تابع لتلقي نظرة و قراءة نبذات مختصرة.

في الآونة الأخيرة، أطلقت شركة يوبيسوفت عناوين كثيرة تكشف فيها عن رغبتها في مواصلة انتاج أفلام خاصة بهم مبنية على أساس ألعاب فيديو AAA. لكن من المعروف أنه عندما تنقل قصة إلى وسط آخر فمن المهم أن ينقلها الناس الذين يهتمون بها أكثر من غيرهم. و التعاقد مع مخرج ليس له اهتمام بسلسلة الألعاب لن يؤدي إلا لزعزعة قاعدة الجماهير و لن ينتج موضوع ممتاز من جذوره. لهذا نحن متحمسون لتقوم شركة يوبيسوفت بانتاج فيلم 3D بناء على
Assassin's Creed

في معرض E3 لهذا العام، أطلق تريلر جديد للجزء االأخير من الرحلة الشخصة الرئيسية لـ إزيو الطويلة. و اقتيد على الفساد في إيطاليا، و إلى البابا في روما، و الآن لابد له من البحث عن أسرار سلفه آلـ طائر التي تركها في جميع أنحاء العالم. هذه الروعة يعرضها التريلر السينمائية.

Assassin's Creed Revelations:

لاحقاً، الدفعة الثالثة من سلسلة Uncharted يطلق هذا السنة Drake's Deception. هذه تعد من تلك الألعاب الممتعة في اللعب كما في المشاهدة. بيئات خصبة و مواقع بصرية ‬ معيار تسلسل مشاهد الأكشن الضخمة، غالباً ما تقارن بأنواع أساليب الحديث القاسية و مميزات الشخصيات، تملك اللعبة سحر لا يمكن إنكاره. الآن لمرة أخرى يتحتم على دريك، مع صديقه الموثوف سولي، و الفتاتن  بإيجاد كنز في منتصف المجهول. بالطبع هو سباق مع الزمن، و هناك شخص آخر يبحث عنه... هذا ما ستتوقعه من هذا النوع من ألعاب المغامرة. أعجوبة سينمائية أخرى.
Uncharted 3: Drake's Deception:


بين تلال الألعاب التي وصلت إلى نهايتها. ستطلق لعبة Mass Effect 3 مطلع العام المقبل و هي ببساطة واحدة من أكثر الألعاب ذات التوقعات العالية لعام 2012. العديد من اللاعبين لاحظوا أن السلسلة الجديدة من ألعاب ستار تريك أصبحت بصرية بشكل كبير جداً من هذه السلسلة و من السهل معرفة المطلوب من اللعبة، مقدمة للفيلم الجديد ستقدم العبة جديدة مساوية. شاهد التريلر الرائع الذي يتحارب فيه القائد شيبارد و طاقمه مع الحاصدون، و مجموعة من الآلات الميكانيكية، بينما يهاجمون الأرض.

Mass Effect 3  


يسير حذو أكثر المخرجين السينمائيين على مر التاريخ غيربوكس للبرمجيات تنتج لعبة عن الحرب العالمية الثانية التي تلي الأفكار التي طرحها الجزئين السابقين من السلسلة. Brothers in Arms Furious 4 مستوحاة من أكثر اللحظات رهبة في فيلم Inglourious Basterds.  يفتتح التريلر في حانة تشبه إلى حد كبير التي أحتلتها القوات النازية في فرنسا في ملحمة تارانتينو و من بعدها ينهار كل شيء.


Brothers in Arms Furious 4:


لم يمر وقت طويل منذ أن سمعنى عن تبني بيتر جاكسون لفيلم
Halo الذي انتهى به المطاف إلى District 9، متعة جديدة تأخذنا إلى عالم الخيال العلمي و الكائنات الفضائية على كوكب الأرض. الآن سلسلة هالو تواصل ثلاثية قصة ماستر تشيف.

Halo 4:

No comments:

Post a Comment