Saturday, January 29, 2011

First Image from Jim Sheridan’s DREAM HOUSE Starring Daniel Craig and Rachel Weisz


اطلقت أول صورة من فيلم المخرج جيم شيريدان المقبل Dream House، دانيل كريغ هو نجم الفيلم بجانب راشيل وايز و ناومي واتس.

يحكي الفيلم قصة عائلة تنتقل بلا علم إلى منزل ارتكبت فيه العديد من جرائم القتل المروعة... ليجدوا أنفسهم الهدف المقبل للقاتل.
كان من المقرر أن يطلق الفيلم في الشهر المقبل، لكن تأجل الموعد إلى 30 سبتمبر من هذا العام من أجل تلبية الراحة التي يحتاجها دانيل كريغ عندما يعود لتصوير فيلم المخرج دافيد فانشر The Girl With The Dragon Tattoo. تابع لتلقي نظرة على الصورة الكاملة بالإضافة إلى الملخص الرسمي الكامل.
يقول البعض أن للمنازل ذكريات. بالنسبة لرجل واحد، بيته هو المكان الذي قد يُقتل فيه لينسى. دانيل كريغ، راشي وايز و ناومي واتس هم أبطال Dream House، فيلم تشويق مثير عن عائلة تنتقل بلا علم إلى منزل ارتكبت فيه العديد من الجرائم البشعة... فقط ليجدوا أنفسهم هدف المجرم المقبل.

الناشر الناجح ويل أتنتون (كريغ) يستقيل من عمله في مدينة نيويورك لنقل زوجته، ليبي (وايز)، و ابنتان ليغتربا في مدينة نيو انغلاند. لكن بينما كانوا يستقروا في حياتهم الجديدة، يكتشفوا أن منزهم المثالي هو مسرح جريمة لأم و ابنها. و المدينة كلها تعتقد أنها كانت على يد الزوج الذي نجى.

عندما يقوم ويل بالتحقيق في المأساة، يأتي دليله الوحيد من آن باترسون (واتس)، و هي جارة كانت مقربة من العائلة التي ماتت. بينما يقوم ويل و آن بجمع قطع اللغز المزعج، يكتشفا أن قصة الرجل الأخير الذي غادر منزل أحلام ويل ستكون مروعة بنفس الطريقة للرجل الذي يأتي بعده.

No comments:

Post a Comment