Tuesday, January 11, 2011

Ian McKellen and Andy Serkis Officially Join 'The Hobbit'



إيان ماكلين و اندي سركيس يتبعان خطى نفسيهما في "Lord of the Rings" لمشاركة البطولة مع كيت بلانشيت و إليجاه وود، بالإنضمام إلى طاقم "The Hobbit". فقد وقعا رسمياً ليكررا دوريهما كـ غاندالف و غولوم على التوالي في الجزئين الذي سيعدا في وسط الأرض The Middle Earth.

يظهر كل من غاندالف و غولوم في كتاب جي آر آر تولكين "The Hobbit". حيث يُوجه الساحر المغامرة التي تجري في القصة و يظهر طوال أحداث الرواية، بينما غولوم الذي يعرف أيضاً بـ سميغول يظهر في فصل رواية "The Hobbit" و يصبح شخصية داعمة مهمة في "The Lord of the Rings".



أيضاً أورلاندو بلوم يجري محادثات للعودة إلى فيلم "The Hobbit" بدور ليجولاس لكن لم يختم الإتفاق بعد. من المرجح أن ينضم المزيد من نجوم أفلام سيد الخواتم للكاست لفيلم المغامرة القادم كما أعلن موقع ديدلاين هوليود بأن كريستوفر لي في محادثات من أجل تكرار دور الساحر سارومان، و قد يعود إيان هولم كالنسخة الأكبر سناً لـ بيلبو باغينز.

يقود بيتر جاكسون فيلم "The Hobbit" بينما يبدأ الإنتاج في شهر فبراير في نيوزيلاندا. سيصور مارتين فريمان الشخصية الرئيسية كـ بيلبو باغينز. و تخطط وارنر بروس لإطلاق الجزء الأول من الفيلم في ديسمبر 2012، و يتبعه "The Hobbit 2" في ديسمبر 2013.

No comments:

Post a Comment