Saturday, January 8, 2011

It's Official: Elijah Wood to Reprise Frodo in 'The Hobbit'


بعد يوم من الشائعات التي ذكرت أن وود سيقتص دوره في سلسلة 'Lord of the Rings' ، فقد أكد مديره أنه اضم بالفعل لجزئي فيلم "The Hobbitالذي يخرجهما بيتر جاكسون.


يتجه إليجاه وود رسمياً إلى وسط الأرض. بعد تقارير واسعة تذكر بأنه سيقتص دور فرودو الذي أداه في أفلام "Lord of the Rings"

بينما شك بعض الناس بظهور شخصيته في "The Hobbit" حيث أن فرودو لم يولد بعد  في القصة، فقد أدعى موقع TheOneRing.net معرفته في كيفية ظهره في الفيلم. {فرودو سيظهر في افتتاحية كلا فلمي "The Hobbit"، كجزء من إطار السرد}.


قرب نهاية "The Lord of the Rings: The Return of The King" كان فرودو يكتب قصة حرب الخاتم داخل الكتاب. في الواقع، فإن الجزء الأول من هذا الكتاب يحتوي على مذكرات كتبها عمه، بيلبو باغينز، و التي تحكي قصة مغامرة بيلبو العظيمة. إذاً، قد نراه يقرأ قصة بيلبو في بداية الجزء الأول و الجزء الثاني من "The Hobbit".

إليجاه وود ليس أول ممثلين  سلسلة سيد الخواتم الذي ينضم إلى "The Hobbit" فقد أعلنت سابقاً الممثلة كيت بلانشيت رسمياً أنها ستكرر دورها كـ غلاديريل في جزئي فيلم المغامرة. أيضاً جاء ذكر كل من إيان ماكلين، أندي سركيس و أورلاندو بلوم للتمثيل في الفيلم، لكن لم يصدر اعلان رسمي عن ادراجهم في الطاقم حتى الآن.

سينطلق إنتاج "The Hobbit" في فبراير 2011 في نيوزلاندا مع بيتر جاكسون الذي يعمل خلف الكاميرات. و سيجسد مارتن فريمان الشحصية الرئيسية لـ بلبو باغينز، و ستطلق وارنر بروس الجزء الأول للفيلم في ديسمبر 2012.

No comments:

Post a Comment