Thursday, September 17, 2015

'Kong: Skull Island' Script Contains References to 'Godzilla'


المزيد من المراجع تربط  فيلم كينغ كونغ الجديد بفيلم غادزيلا

قد تم الإعلان في بداية هذا الشهر أن قد نقلت شركة ليجندري فيلم "Kong: Skull Island" من يونيفيرسال إلى وارنر بروس لإنتاج فيلم عن King Kong vs. Godzilla. تقول التقارير الأخيرة التي أصدرها موقع The Hollywood Reporter أن النص سيضم المنظمة الموجودة في فيلم العام الماضي "Godzilla"...



وفقاً للموقع, سيعرِض (the King Kong vs. Godzilla) قتالاً يدور بين كونغ و الغادزلا. و أن نص الفيلم يحتوي مراجع لـ مونارش, المقر الحكومي السري في "Godzilla" و الذي وظف الشخصية التي لعب دورها كين واتانابي و سالي هوكينز. يعد إدراج مونارش في "Skull Island" خطوة كبيرة لربط القرد بالغادزلا.

على أي حال, واجهت ليجندري مشاكل حيال دمج هذين الوحشين في فيلم واحد. المسألة أن كينغ كونغ أصغر من غادزلا بكثير. لكن بدلاً من القلق, فإن ليجندري واثقة من أنها ستعطي شرحاً مقنعاً لطريقة عراك كونغ و غادزلا.

تجري أحداث فيلم "Skull Island" في موطن ملك القردة الغامض و الخطير حين يغامر فريق من المكتشفون إلى أعماق الجزيرة الغادرة. من المقرر عرضه في الولايات المتحدة في العاشر من مارس 2017, يمثل في الفيلم توم هيدليستون, بري لارسون, توبي كيبيل, جيسون ميتشل, كوري هوكنز, جون سي رايلي, سامويل إل جاكسون و توم ويلكنسون.

No comments:

Post a Comment