Wednesday, September 16, 2015

'The Walking Dead' New Season 6 Photos Show the Characters' Killer Instinct


نشرت صور جديدة من "The Walking Dead" لموسمه السادس على الإنترنت لتصبر المعجبين على عودة المسلسل. تشق طريقها من مواقع مختلفة, و تشترك في عامل واحد, و الذي هو غريزة القتل عند الشخصيات . تابع لتلق نظرة على الصور و تقرأ الملخص الرسمي للموسم.


في الصور التي نشرت عبر PEOPLE, داريل (نورمان ريديس) يمسح الدماء عن يده. صورة أخرى نشرها Mashable, , غلين (ستيفن يونغ) يعبئ بندقيته. ماغي (لورين كوهان) أيضاً, مع مسدس و تبدو مستعدة لإستخدامه في صورة نشرت عبر TV Guide.

في صورة أخرى نشرها Entertainment Weekly, ريك (أندرو لينكولن) يجلس على شرفة وهو يحمل سلاحه. في صورة أخرى, أبراهام (مايكل كودليتز) يتكئ على سلاحه بينما يقترب بعض "الووكرز" .

كارول (ميليسا مكبرايد) تحدق على سكينها في المطبخ, تستعد للقتل.
صورة أخرى تعرض ميشون (داناي غوريرا) تقف بجانب جدار معلق عليها سيفها كاتانا.

وفقاً للخلاصة الرسمية من AMC "يبدأ الفصل السادس حين انهارت ألكزاندريا من قبل تهديدات مختلفة. للنجاة, على شعب ألسكنديا اللحاق بصلابة أبطالنا الناجين بينما على الكثير من أبطالنا أخذ خطوة للوراء من العنف و الواقعية التي عليهم تبنيها. لن يتم هذا بسهولة, أو بدون نزاع."

"الآن تقاتل مجموعة ريك من أجل شيء أكبر من مجرد النجاة. إنهم يقاتلون من أجل وطنهم, و سيدافعون عنه بأي ثمن, ضد أي تهديد, حتى لو كان ذلك قادم من الداخل."













يعود The Walking Dead يوم الأحد, 11 أوكتوبر على شبكة AMC

No comments:

Post a Comment