Monday, September 21, 2015

Pirates of the Caribbean 5' Cast and Crew Gather in New Set Photo


احتفلت والت ديزني بيوم الكلام مثل القراصنة, الذي يصادف 19 من سبتمبر من كل عام, بلمحة من موقع تصوير فيلم "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales". نشر المنتج جيري بروكهايمر صورة على حسابه في التويتر و التي عرضت طاقم أعضاء الفيلم مجتمعين في موقع التصوير, و التي يمكنك رؤيتها في الاسفل.




تُظهر الصورة المئات من أعضاء طاقم الفيلم و فريق العمل بالإضافة إلى سفينة قراصنة ضخمة وعدد من الجناديل. ليس واضح إن كان جوني ديب في الصورة.

بدأ العمل على فيلم المغامر الأكشن في أستراليا منذ شهر فبراير و انتهى في يوليو. فيه يعود جوني ديب و أورلاندو بلوم إلى دوريهما جاك سبارو و ويل تورنر. برينتون ثويتس, كايا سكوديلاريو, خافير بارديم, جيفري راش, كيفين ماكنالي و ستيفين غراهام في فريق التمثيل أيضاً.

تتمحورالدفعة الخامسة من سلسلة أفلام "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales" حول سبارو المهدد بأشباح قراصنة مميتة بقيادة خصم قديم يهرب من مثلثل الشيطان و يريد قتل كل القراصنة في عرض البحر, بما فيهم سبارو. من إخراج يوكيم رونينغ و إسبن ساندبرغ, من المقرر أن يطلق فيلم القراصنة في أمريكا الشمالية يوم 7 يوليو, 2017.

No comments:

Post a Comment