Friday, October 1, 2010

'Breaking Dawn': Bella to Find Love Rival in 'Doomsday' Star MyAnna Buring




مع اقتراب التاريخ المقرر لبدء انتاج فيلم "The Twilight Saga's Breaking Dawn"، فقد جندت شركة سوميت للإنتاج المزيد من الأعضاء الممثلين. فقد أعلن الاستوديو عن الممثلين الذين سيصورون أعضاء جماعة دينالي.

وفقا لهوليوود ريبورتر، ستمثل آيان بورينغ ("Doomsday", "Grindhouse") دور تانيا، رئيسة جماعة دينالي و التي كانت ذات مرة مغرمة بإدوارد رغم أنه خذلها. و قد أختيرت الممثلة كيسي لابو ("Moonlight", "CSI:NY") لتمثيل أخت تانيا، التي لديها القدرة على انتاج تيارات كهربائية قوية تحت بشرتها و التي تستخدم لصعق الأعداء.
ميا مايسترو ("Alias", "Poseidon") ستظهر كعضوة أخرى من جماعة دينالي، كارمن. و هي تتحدث الاسبانية بطلاقة مثل إليزار، الذي سيمثل دوره كريستيان كامارغو ("The Hurt Locker", "Dexter")، إليزار هو عضو سابق في الـ فولتوري و هو رب اسرة جماعة دينالي.

هؤلاء الأعضاء الجدد سينضمون إلى ماغي غريس التي تم تأكيد دورها كـ ايرينا. بالإضافة إلى ذلك، سيمثل رامي مالك دور بنجامين، من جماعة مصرية. بيل كوندون سيخرج الدفعة الأخيرة من سلسلة أفلام "Twilightالتي سيتم تقسيمها إلى جزئين.

الجزء الأول من فيلم Breaking Dawn من المقرر صدوره في الـ 18 من نوفمبر 2011 في الولايات المتحدة بينما سيتم صدور الجزء الثاني في الـ 16 من نوفمبر 2012. من المقرر أن يبدأ الإنتاج في نوفمبر من هذا العام.

No comments:

Post a Comment