Wednesday, October 27, 2010

Government Convinces Warner Bros to Film 'The Hobbit' in New Zealand


لن يذهب فيلم "The Hobbit" إلى أي مكان. بعد مقاطعة النقابة و التي عقبتها تهديدات بنقل الانتاج في الخارج، فإن تصوير الفيلم سيجري في نيوزلندا كما خطط له من البداية، فقد تم التوصل إلى الاتفاق الاخير بعد أن تقابل مسؤلين رفيعي المستوى من الحكومة المحلية مع الموزع\المنتج المشارك لوارنر بروس وجهاً لوجه على طاولة المفاوضات.
 
كجزء من الصفقة، فإن الحكومة ستقدم تشريع جديد يوم الخميس لتوضيح الفرق بين الموظف و المتعاقد، مضيفاً أن هذا التغير لن يؤثر إلا على صناعة السينما، و علاوة على ذلك، فإن البلد سيعوض بـ 10 مليون دولار من تكاليف تسويق وارنر بروس بموافقة الحكومة على المشروع المشترك مع الاستديو لتعزيز نيوزيلندا "على الساحة العالمية،" كما جاء في تقارير نيويورك تايمز. "تأثير هذا سيعني خصم إضافي لفلمي "The Hobbit" ‬بمبلغ يصل إلى 7‪.‬5 مليون دولار للفيلم، و ذلك رهناً لنجاح الفيلم،"

سيبدأ تصوير فيلمي "The Hobbit" بدءاً من فبراير 2011 بتقنية الـ 3D، و قد وقع بيتر جاكسون على إخراج الفيلمين بينما عدد من شخصيات قد تم تعينهم مع مارتن فريمان في دور البطولة بشخصية بيلبو باغينز. من المقرر أن يصدر الفيلم الأول في ديسمبر 2012 و متوقع أن يصدر "The Hobbit 2" بعد ذلك بعام.

No comments:

Post a Comment