Saturday, October 30, 2010

Universal Sets Release Dates for 'Bourne Legacy', 'Dark Tower' and More

 
أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن مواعيد اطلاق بعض أفلامهم الكبيرة بين 2011-2013. الصيف المقبل، يخططون لإطلاق الفيلم الدرامي "Larry Crowne" الذي يخرجه و يمثل دوره البطولي توم هانكس في 1 يوليو.
في أوائل عام 2012، و في 10 فبراير على وجه التحديد، سوف يطلق العنان لفيلم دانيال اسبينوزا "Safe House" الذي يقدمه دينزل واشنطن و ريان رينولدز. الشهر المقبل في تاريخ 16، فيلم بالتاسار كورماكر "Contraband" بطولة مارك والبيرغ و كيت بيكنسيل يتبعه ليصل إلى صالات العرض الأميركية.

بعد فجوة من بضعة أشهر، مشروع جود أباتاو الغير معنون، من إخراج و بطولة جود أباتاو نفسه، سيفتتح في 1 يونيو. و كإنطلاقة صيف آخر، يونيفرسال ستطلق قسط آخر من مشاريعهم الناجحة، "The Bourne Legacy" و هو من اخراج توني غيلروي، في 3 أغسطس.

"Ouija"، و هو فيلم الاثارة التي ينتجه مايكل باي، سيطلق في 9 نوفمبر 2012. و في الشهر نفسه، فيلم من بطولة كيانو ريفز "47 Ronin" سيطلق في المسارح في تاريخ 21.

في أواخر عام 2012، قررت يونيفرسال إطلاق "Snow White and the Huntsman" في موسم العطلات في 21 ديسمبر، قبل أيام قليلة من عيد الميلاد. في وقت لاحق، فيلم ورون هوارد "The Dark Tower" الذي يستند إلى رواية ستيفن كينغ سيجتاح في دور السينما الامريكية يوم 17 مايو 2013.

No comments:

Post a Comment