Wednesday, October 20, 2010

Hugh Jackman Confirms Darren Aronofsky for 'Wolverine 2', Promises It Will Be 'Different'


أكد هيو جاكمان أن دارين أرونوفسكي هو مخرج "Wolverine 2". في مقابلة مع مجلة نيويورك فولتور خلال حفل التون جون، الممثل الذي سيعمل أيضا كمنتج لهذا المشروع تكلم بحماس "[أرونوفسكي] سيجعله رائع."

مع العامل خلف عدسات فيلم "Black Swan"،  جاكمان أيضاً وعد أن فيلم تتمة "X-Men Origins: Wolverine" لن يكون "معتاداً". "هذا هو، أمل هذا من أجلي، سيكون خارج عن المألوف، سيكون الأفضل، آمل هذا... حسناً، كنت سأقول ذلك، لكنني حقاً أشعر بذلك، و أشعر بأنه سيكون مختلفة جداً،" صرّح.

"هذا وولفيرين، و ليس جرو. هو معتم نوعاً ما، لكن، تعلم، هذه وتيرة التغيير. كريس ماك كويري، الذي كتب النصوص المعتادة، قد كتب السيناريو، لذا فإن هذا يعطيكم فكرة جيدة،" أوضح جاكمان أكثر. يزيد بالحماس، قال، "سيكون هناك بعض اللحم على العظام، سيكون هناك شيء للتفكير به بينما تغادر المسرح، بالتأكيد."

من المقرر أن يبدأ تصوير "Wolverine 2" في مطلع العام 2011 و جاكمان كان يبني عضلاته من أجل دوره كـ لوغان الملقب وولفيرين. "أتوقع أن أرى أربعة صدور دجاج و أربع كومات كاملة من البروكلي المبخر على طبقي. لقد بدأت؛ أتناول وجباتي الستة في اليوم،" قال.

فيلم الأكشن القادمة هذا سيتم تصويره في اليابان و يقدم وولفيرين و هو يتعامل مع النينجا في الوقت الذي يكافح فيما اذا كان سيتبع غرائزه الحيوانية القاتلة أو الحياة في ظل دستور الشرف والاحترام لدى الساموراي. حددت شركة 20th سينشري فوكس سنة 2012 لإطلاقه.

No comments:

Post a Comment