Monday, November 1, 2010

First Look at Steven Spielberg and Peter Jackson’s THE ADVENTURES OF TINTIN: THE SECRET OF THE UNICORN


 الصور الأولى من فيلم ستيفن سبيلبرغ و بيتر جاكسون القادم...
The Adventures of Tintin: The Secret of the Unicorn 
أصبحت متاحة على الانترنت.
يستند الفيلم على القصص المصورة المشهورة للفنان الأوروبي هيرجي. 
بالحديث مع Empire تحدث جاكسون حول الدافع لجعل الفيلم بتقنية الـ mo-cap 'ترصد الحركة' و بتقنية الـ 3D.

تابع لمعرفة المزيد بالاضافة إلى نظرة على الصورة الأولى من
The Adventures of Tintin: The Secret of the Unicorn، 
الذي سيفتتح في الولايات المتحدة في 28 ديسمبر 2011.

"مع عيش الحركة عليك أن تجد ممثلان يتظاهرا بأنهما الكابتن هادوك و تان تان، ستختار أناس يشبهوهما. لن تشعر بأنهما حقاً يشبها رسم هيرغو لتان تان. فهو سيكون مختلفاً بعض الشيء. مع تقنية الـ CGI (حاسوب مولد الصور الثلاثية) يمكننا إيحاء عالم هيرغو، و الحفاظ على أسلوبه المنمق في تصوير الوجوه ، و الإبقاء على كل ما يبدو و كأنه عمل هيرغو الفني، لكن جعل الصورة حقيقية."

إذاً ماذا نتوقع من القصة؟ إليك ما قاله سبيلبرغ لـEmpire..

"إن الجزء الأول من الفيلم، الذي هو الجزء الأكثر غموضاً، بالتأكيد يدين  للكثير ليس لنوير فحسب بل لكل المسارح البريطانية الألمانية ــــ بعض من مشاهد الليل و مشاهد الحركة تكون في غاية التباين. لكن في نفس الوقت الفيلم في غاية المغامرة."

يتواجد في الفيلم أيضاً سيمون بيغ و نيك فروست بأدوار تومسون و تومسن ("عندما سمع الناس عن اختيار الادوار أعتقدوا أننا أصبنا بالجنون،" قال جاكسن، ثم أضاف سبيلبرغ، "التوأم تومسون لا يمكن استنساخهما من بعضهما، و نيك و سيمون أثبتا جميع الخلافات التي نحتاج لإحباطها لبعضهما البعض. لديهما لحظة رائعة في الفيلم حين يبدأا بالجدال حول من هو الذي بجانب الآخر.") و دانيل غريغ بدور ريد وراكهام. يقدم الفيلم أيضاً كاري إلويس، توبي جونز، و ماكنزي كروك و دانيل ماس.

  و بالنسبة لمن كان ييذهب بفكره بعيداً، بماذا خطط جاكسون بشأن مغامرا تان تان و متى إن كان هناك مخططات لتتمة ؟
    "أحد الأفكار المفضلة لدي هي كرات الكرستال السبعة، إذاً هذه التي طالما فكرت بها،" قال. "أيضاً أنا حقاً أحب القصص الأوروبية الشرقية، البلقانية مثل King Ottoman’s Sceptre و The Calculus Affair. أعتقد أنه إعداد رائع للفيلم، و سياسات غريبة و غامضة في منطقة البلقان بشأن خدمات الوكلاء السريون، أعتقد أن قسم القمر رائع، لكنه سيكون جيد للفيلم الثالث أو الرابع من تان تان، إذا وصلنا إلى ذلك الحد، سنريد إبقاء قدميه على الأرض لفترة أطول قليلاً."




No comments:

Post a Comment