Thursday, November 4, 2010

Synopsis of 'Breaking Dawn' Parts 1 and 2 Released

 
هناك أخبار جيدة لمحبي سلسلة "Twilight"، فقد صدرت الخلاصة الرسمية لفيلم "The Twilight Saga's Breaking Dawn" الجزء الأول و الثاني.

وفقاً للخلاصة، [تنبيه عن حرق للاحداث] في الفصل المقبل من سلسلة تويلايت، النعيم الحديث الظهور للمتزوجة بيلا سوان (كرستين ستيوارت) و مصاص الدماء إدوارد كولين (روبرت باتنسون) يقطع عند سلسلة من الخيانات و المصائب التي تهدد بتدمير عالمهما.
 

بعد زواجهما، تسافر بيلا  و ادوارد إلى ريو دي جانيرو لقضاء شهر العسل، حيث تضع نهاية لعواطفهما، و سرعان ما يكشف عن حملها، و عند اقتراب الولادة و الوفاة، أخيراً يحقق ادوارد رغبتها لتصبح خالدة.

لكن الوصول الملحوظ لابنتهما، رينيزمي، يحرك سلسلة من الأحداث الخطيرة التي تضع عائلة كولين و حلفائهم ضد الـ فولتوري - قادة مجلس مصاصي الدماء المخيفون - الامر الذي يمهد الطريق لمعركة شاملة.

الفيلم الرومانسية العميق و المثير Breaking Dawn يتبع قصة ملحمية من الخيال و الحب الخارق و العاطفي التي جعلت من سلسلة توايلايت ظاهرة عالمية.

من المقر بدأ تصوير الجزئين من فيلم "The Twilight Saga's Breaking Dawn" على التوالي تحت اشراف المخرج بيل كوندون. الجزء الأول في 18 نوفمبر 2011 في حين قرر اصدار الجزء الثاني في 16 نوفمبر 2012.

No comments:

Post a Comment