Thursday, May 12, 2011

A Bunch of New Images from THE TREE OF LIFE

 
أصدرت شركة فوكس سيرتشلايت مجموعة من الصور الجديدة لفيلم المخرج تيرينس ماليك ذو التوقعات العالية The Tree of Life. بعد سنوات من الانتظار، أخيراً سيحصل الجماهير على نظرة سينمائية أولى في مهركان كان السينمائي. لكن الفيلم سيفتتح في يوم 31 مايو في دور العرض الأمريكية.

يلعب دور البطولة في الفيلم النجم براد بيت، و يشاركه البطولة كل من جسيكا تشاستين و شون بين، تابع لتلق نظرة على الصور بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن الفيلم.













هذه النبذة المختصرة لفيلم The Tree of Life.

من أفلام تيرينس ماليك، المخرج المشهود بأفلامه الكلاسيكية مثل Badlands، Days of Heaven ، The Thin Red Line، يأتينا بفيلم The Tree of Life، و هي قصة انطباعية من عائلة من الغرب الأوسط في عام 1950، و يتبع الفيلم رحلة حياة الابن الأكبر، جاك، من خلال براءة الطفولة إلى سنوات بلوغه المخيبة للأمل التي قضاها و هو يحاول مصالحة علاقة معقدة مع والده (براد بيت). جاك (الذي يؤدي دوره شون بين في شخصيته البالغة) يجد نفسه روح ضائعة في العالم الحديث، يبحث عن أجوبة لأصول و معنى الحياة في حين يشك في وجود الإيمان. من خلال نظرة ماليك، نرى كيف أن الطبيعة الوحشية و النعمة الروحية لا تشكل حياتنا كأفراد و أسر فقط، بل الحياة كافة.

No comments:

Post a Comment