Monday, May 2, 2011

'The Hobbit' Finds The Elven King and New Fili

 
يبدو أن عملية اختيار الممثلين لاتزال جارية في "The Hobbit"، فقد أختار المخرج بيتر جاكسون الممثل لي بيس لتمثيل دور ملك الجان ثراندويل. و وجد أيضاً ممثل يجسد دور فيلي، فقد وقع اختياره على الممثل النيوزيلاندي دين جورمان ليحل محل روب كازينيسكي، الذي ترك الدور في بداية أبريل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يقتص الممثل هوغو ويفين دوره في سلسلة "Lord of the Rings" بشخصية إلروند. فقد ذكر التقارير أن المتحدثة باسم "The Hobbit" ميليسا بوث، قد أكدت الشائعات التي تشير إلى رؤية هوغو في ويلينغتون.

"The Hobbit" يركز على بيلبو باغينز الذي ينضم إلى مجموعة من ثلاثة عشر قزماً بقيادة المحارب الأسطوري ثورين أوكينشايلد. رغم أن هدفهم يقع في الشرق و في أرض الجبل الوحيد، فعليهم أولاً الفرار من عفاريت الأنفاق، حيث يقابل بيلبو غولوم، المخلوق الذي سيغر حياته إلى الأبد.

يضم الفيلم المقبل كل من ريتشارد أرميتاج ليلعب دور ثورين. مع إيان ماكيلين، إليجاه وود، أورلاندو بلوم، و اندي سركيس الذين سيظهروا أيضاً في أدوارهم في "Lord of the Rings" كـ غاندالف، فرودو باغينز، ليغولاس، و غولوم على الترتيب. في الفيلم الذي سيعرض في ديسمبر 2012.

مستند على رواية بقلم جون رونالد رويل تولكين، "The Hobbit" سينقسم إلى جزئين و سيتم تصويره على التوالي. و من المتوقع أن تصل الدفعة الثانية إلى دور العرض في 2013.

No comments:

Post a Comment