Tuesday, May 17, 2011

JJ Abrams’ Fox TV Series ‘Alcatraz’ Trailer, Photos and Plot Revealed


أخيراً، أطلقت فوكس صور، ‪مع‬ تريلر و ملخص الحبكة 'طويل' من مسلسل جيجي أبرامز القادم Alcatraz.
  مسلسل الإثارة الجديد يركز على السجن الأمريكي الأكثر شهرة و الذي كان ذات مرة منزل لأسوء القتلة و الخاطفين و المغتصبين و اللصوص في أمريكا.

تعرف على ما يتحدث عنه المسلسل، و القي نظرة على صور، و شاهد تريلر لدقيقتين و نصف بعد الفاصل.

التريلر:


الصور:







خلاصة الحبكة:

عندما تقوم إدارة شرطة سان فرانسيسكو للتدريب المهني بتعين ريبيكا مادسن (سارا جونز من "Sons of Anarchy") للتحقيق في حالة قتل مروعة، تقودها البصمات إلى متهم مفزع: جاك  سيلفان (ممثل ضيف من "The Nine")، سجين الكتراز سابق توفي قبل عقود. عندما تنظر لتاريخ عائلتها - من قبل جدها و عمها البديل، راي آرتشر (روبرت فورستر من "Jackie Brown")، و الذي كان حارساً في السجن - يثار اهتمام ماديسون فوراً، و حالما يقوم العميل الحكومي السري، الذي يعرف كل شيء و لا يقول أي شيء، إميرسون هاوسر (سام نايل من "Jurassic Park
") بمحاولة عرقلة التحقيق الذي تقوم به، تلتزم بالإصرار. تلجأ ماديسون إلى خبير الكاتراز و عاشق مجلات القصص المصورة، د. ديغو ساتو "دوك" (خورخي غارسيا من "Lost")، لجمع سلسلة أحداث لا يمكن تفسيرها. يكتشف الثنائي أن سيلفان ليس على قيد الحياة فقط، بل هو حر في شوارع سان فرانسيسكو، يترك جثثاً في طريقه. و الغريب، لم يتقدم عمره يوماً واحداً منذ أن كان في الكاتراز، عندما كان السجن محكوم تحت قبضة إدوين اردن جيمس الحديدية (جوني كوين من "Undercovers") و السجان إي بي تيلر الذي لا يرحم (جيسون باتلر هارنر من "The Changeling").

يتعاون الفريق ماديسون و سوتو مع العميل هاوسر و عامله الفني، لوسي بانيرجي (بارميندر ناغرا من "ER") لوقف موجة القتل الإنتقامي التي يحدثها سيلفان، بواسطة الغوص في تاريخ الكاتراز، تقوم الحكومة بالتستر و يغطي على تراث ريبيكا، يكتشف الفريق في النهاية أن سيلفان ليس سوى جزء صغير من تهديد أكبر بكثير في الوقت الحاضر. لفترة قد يكون الأول، بسرعة يصبح من الواضح أن سيلفان لن يكون السجين الأخير الذي يعاود الظهور من الكاتراز.

من خلال سير التحقيق، ستعلم مادسن و سوتو أن العميل هاوسر كان يعلم بتاريخ سر السجن و كان ينتظر عودة الأسرى. سيشهد سوتو حياة عمله - تاريخ الكاتراز - يعود للحياة. ستجبر مادسن على ابعاد خطيبها جيمي ديكنز (سانتياغو كابريرا من "Heroes") من مهمتها الغاية في السرية بينما تشاهد كل شيء كانت تعتقد أنها تعرفه عن ماضي أسرتها يتحطم، طوال الوقت تقاتل للحفاظ على أمن بلادها من أكثر المجرمين خطورة في التاريخ.

يتم انتاج الكاتراز من قبل شركة بونانزا للإنتاج بالتعاون مع استديو شركة وارنر بروس التلفزيوني باد روبوت. المسلسل التلفزيوني من إنتاج جيجي أبرامز، بريان بورك و إليزابيث سارنوف، و يخرجه داوني كانون ("CSI: Crime Scene Investigation," "CSI: Miami")

No comments:

Post a Comment