Saturday, May 21, 2011

Tom Cruise Secures 'Oblivion' Role, Eying Another


وقع توم كروز لمهمة مستقبلية يؤديها خلال فيلم "Oblivion". في فيلم الخيال العلمي، سيتم توجيه كروز من قبل مخرج فيلم "Tron Legacy" جوزيف كوسينسكي الذي ألف القصة و طورها لتصبح رواية مرسومة مع الكاتب آرفيد نيلسون و الرسام أندريه والين.

تدور القصة الملحمية "في المستقبل حيث تم إشعاع سطح الأرض و تركت غير قابلة للسكن. في حين أن الغالبية العظمى من السكان يعيشون في مدن تطفو فوقها، في تلك الأثناء يتعين على بعض الأشخاص الغير محظوظين التوجه إلى الكوكب المحترق لإصلاح طائرات دورية تبعد الإيليانز. و عندما يرى الجندي المكلف بمهمة (كروز) امرأة في مركبة فضائية محطمة، تبدأ سلسلة من الأحداث لا يمكن وقفها و تجبره على التشكيك بكل شيء يعرفه."

ذكر كوسينيسكي أنه يتصور الفيلم كـ "فيلم خيال علمي بحت بطاقم صغير و أفكار كبيرة و مناظر طبيعية كبيرة." سيبدأ تصوير المشروع في أكتوبر بميزانية 100 مليون دولار من يونيفيرسال. و سيتم إطلاق القصة المصورة في أواخر هذا العام كتمهيد للفيلم.

"Oblivion" ليس المشروع الكبير الوحيد الذي يتطلع إليه توم كروز. فقد ورد أنه في محادثات للظهور في فيلم المخرج غييرمو ديل تورو "Pacific Rim" الذي عين تشارلي هونام للتمثيل فيه و لن يبدأ إنتاجه إلّا  في أواخر هذا العام.

No comments:

Post a Comment