Thursday, July 14, 2011

First Look at Bofur, Bombur, and Bifur in Peter Jackson’s THE HOBBIT


لا تزال تتوالى الأقزام من فيلم بيتر جاكسون The Hobbit ، حيث أننا حصلنا اليوم على الإطلالة الأولى على الأقزام بوفور (جيمس نيسبت)، بومبور (ستيفن هنتر)، و بيفور (ويليام كريتشر). جاءت الصورة الأخير على أعقاب كشف جاكسون عن صور الأقزام بشكل تدريجي، بدءاً بـ نوري، دوري و أوري، ثم أوين و غلوين، و بالأمس، تعرفنا على فيلي و كيلي. في حين كانت جميع المجموعات السابقة أخوة، فيعد بيفور ببساطة ابن عم بوفور و بمبور، و فهو بذلك، بطبيعة الحال، اتسم بأنه منبوذ بالنقص الشديد في المودة.

تابع لتلق نظرة على بوفور، بومبور، بيفور، و تعلم القليل عن خلفياتهم. فيلم The Hobbit ، من بطولة مارتن فريمان، إيان ماكيلين، كيت بلانشيت، هوغو وافين، كريستوفر لي و أندي سركيس. سيتم إطلاق The Hobbit: An Unexpected Journey في المسارح يوم 14 ديسمبر 2012. و The Hobbit: There and Back Again يوم 13 ديسمبر 2013. و سيكون كلا الفلمين بتقنية الـ 3D.
 
في حين يرتبط معظم أعضاء شركة ثورين أوكينشايلد بسلالة الملك دوراين، فـ بوفور و شقيقه بومبور و ابن عمهما بيفور ليسوا كذلك بالتأكيد. ولدوا و ترعروا في الغرب، و منحدرين من عمال مناجم الفحم و الحديد، انضموا إلى السعي للجبل الوحيد جزئياً للحصول على الثروة و جزئياً لأنه قيل لهم أن البيرة مجانية هناك.

No comments:

Post a Comment