Friday, July 15, 2011

First Trailer of Martin Scorsese's 3D Film 'Hugo' Released


وجد تريلر فيلم المخرج مارتن سكوسيزي الخيالي "Hugo" طريقه للخروج. يعرض الفيديو بعض اللقطات التي تركز على مغامرة هوغو كابرت (آسا بوترفيلد) مع صديقته إيزابيل (كلو موريتز)، و التي تعقد حول محطة قطارات مزدحمة في باريس. كما أنه يعطي نظرة على شخصية ساشا بارون كوهين، مفتش محطة صعب المزاج الذي يحاول دائماً اللحاق بهوغو الذي يعتبره فتى شقي مزعج.


مستندة على رواية خيالية لعام 2007 "The Invention of Hugo Cabret" بقلم بريان سيلزنيك، تدور أحداث الفيلم حول صبي يتيم يدعى هوغو كاربت، و يسكن الفتى داخل جدران محطة للقطارات في باريس. يمضي أيامه يبحث عن إجابة لكشف النقاب عن الغموض الذي يربط والده الراحل بمالك محل ألعاب سيئ الأخلاق يعيش تحته و قفل على شكل قلب و يبدو أنه ليس له مفتاح. بمساعدة من صديقة غريبة الأطوار تدعى ايزابيل، يبدأ المغامرة من أجل حل اللغز.

يمثل في الفيلم أيضاً جود لو بدور والد هوغو كاربت، و بين كينغسلي بدور جورج ميليز، مربي إزابيل. بالإضافة إلى العاملين من وراء العدسات، يشارك سكوسيزي أيضاً بانتاج الفيلم مع جوني ديب، غارهام كينغ و تيم هيدينتون. و في نفس الوقت يكتب السيناريو جون لوغان. و سيصدر فيلم العائلة هذا بتقنية الـ3D يوم 23 نوفمبر في الولايات المتحدة.

See the HD version at Apple. Hugo opens on November 23, 2011.

No comments:

Post a Comment