Wednesday, July 20, 2011

‏Stephen King Trusts Ron Howard and Co. will Still Make 'Dark Tower' Movie


نشرت بالأمس أنباء مؤسفة و التي تخبر عن مقتل مخططات شركة يونيفرسال الطموحة لإنتاج ثلاثية أفلام (مع اثنين من المسلسلات التلفزيونية المتصلة بها) المبنية على سلسلة كتب ستيفن كينغ The Dark Tower. نقلت مصادر قريبة من الصفقة أن الميزانية هي ما أدى إلى سقوط المشروع. بالإضافة إلى الإقبال غير مضمون على أي حال، و سوف يتطلب من الاستوديو التزاماً كبيراً للترويج و التسويق لإنجاح خطتهم الكبرى. إذاً ما الذي يفكر به الكاتب ستيفن كينغ بشأن كل هذا؟

يبدو أن ستيفن كينغ لا يرى هذا النوع من الانتكاسة، فقد أخبر مجلة EW "يؤسفني قرار يونيفيرسال، لكنني لم أفاجأ حقاً. كقاعدة، هم شركة أصغر و أقل اندفاعاً؛ ربما شعروا أنه من الأفضل المخاطرة مع هؤلاء الفتية السريعون و الغاضبون (Fast and Furious). لا أحمل لهم أي ضغينة، و أثق بمقدرة رون هاورد بجلب رولاند و أصدقائه أمام الكاميرا في مكان آخر، هو في غاية الالتزام بهذا المشروع."

هل هناك فرصة لهاورد و فريقه لإيجاد منزل آخر لبرج الظلام؟ ربما... على الرغم من أننا لا نتوقع أنه سيبقى على شكله الحالي كثلاثة أفلام و مسلسلين تلفزيونيين. كم سيستغرق ذلك قبل أن يتحرك أخيراً أمام الكاميرا؟ لا يمكن لأحد أن يخمن، لكن من المؤكد أن فلم الفتية Fast and Furious الجديد سيرى النور قبل وقت طويل من برج الظلام.

No comments:

Post a Comment