Tuesday, July 12, 2011

New Photos & Plot Details for 'Sherlock Holmes: A Game of Shadows'


أطلقت صور جديدة لفيلم Sherlock Holmes: A Game of Shadows، تظهر الصور روبيرت داوني جونيور و جود لو ، ناومي ريبيس و جاريد هاريس بدور موريارتي.  بجانب الصور أطلق أيضا موجز مطول و فيه حرق للأحداث، لذا أقرأه في الأسفل و على مسؤوليتك الخاصة.








يجسد الممثل روبيرت داوني جونيور دور المحقق الأشهر في العالم، شيرلوك هولمز، ، جود لو يعود بدور زميله الرائع، الطبيب واتسون، في فيلم Sherlock Holmes: A Game of Shadows

دائما ما كان شيرلوك هولمز الرجل الأذكى في المكان من حولك … حتى الآن.  الآن
يوجد عقل مدبر جديد لجريمة قتل على الأقل - البرفسور مورياتي - و ليس فقط مساوي لقدرات هولمز الفكرية، بل مقدرته على الشر، بحانب انعدامه للضمير، قد تعطيه بالفعل التميز  ليكون المخبر الشهير.

عندما يتم العثور على ولي عهد النمسا مقتولا… الأدلة، كما  يراه المفتش ليستريد (إيدي مارسان)،  تشير إلى الإنتحار. لكن يستنتج شيرلوك هولمز على أن كان الأمير ضحية لجريمة قتل - جريمة ليست إلا قطعة واحدة من لغز كبير و أكثر  تعقيدا بكثير. و التي صممها البرفسور مورياتي بكل تأكيد.

يختلط العمل المربح مع المتعة، يتعقب هولمز الأدلة لنادي رجال أعمال سري، حيث هو و أخوه، مايكروفت هولمز (ستيفين فري) يحتفلا بالطبيب واتسون على آخر ليلة له من حياة العزوبية.  و من هناك يواجه هولمز الغجرية سيم (ناومي ريبيس). عرافة من الغجر و التي ترى أكثر من ما تقول و التي تورطت عن غير قصد في جريمة قتل الأمير من ما يجعلها هدف القاتل التالي.  بالكاد يتمكن هولمز من إنقاذ حياتها و، بالمقابل، توافق غصبا عنها على مساعدته.

يصبح التحقيق أكثر خطورة من  ذي قبل بينما يقود هولمز، واتسون، سيم بالعبور في جميع أنحاء القارة، من انجلترا إلى فرنسا و إلى ألمانيا، أخيرا إلى سويسر. لكن دائما ما يكون مورياتي الماكر متقدما عليهم بخطوة واحدة و هو يغزل شبكة الموت و الدمار - لو كل جزء من الخطة الكبرى تلك، نجح، فسوف يغير مجرى التاريخ.

No comments:

Post a Comment